ليكزس تبتكر “هوفربورد” المستقبل

طوكيو، 24 يونيو 2015/ PRNewswire/–

تلاقي جديد للتصميم والتقنية يؤدي إلى ابتكار فريد لحملة ليكزس الجديدة “الحركة المذهلة”

أقامت شركة السيارات الفارهة “ليكزس” شراكة مع مجموعة من الخبراء الرواد العالميين في تخصصات تقنيات التوصيل الفائقة من أجل ابتكار واحد من أكثر مسطحات الحركة “الهوفربورد” تقدمًا منذ ابتكارها.

Lexus ليكزس تبتكر هوفربورد المستقبل

Lexus International Logo.

لاستعراض البيان الإخباري للوسائط المتعددة، يرجى النقر على الرابط التالي:
http://www.multivu.com/players/English/7556151-lexus-creates-hoverboard-of-future/

وتعليقًا على الأمر، أفاد مارك تيمبلين، نائب الرئيس التنفيذي لشركة ليكزس إنترناشونال، قائلاً: “نقوم في ليكزس بتحدى أنفسنا وشركاءنا على الدوام لتوسيع حدود الممكن. وهذه العزيمة، مقترنة بالرغبة الجامحة في التطوير والخبرات الكبيرة في عالم التصميم والابتكار، هي الأساس الذي عولنا عليه في الوصول إلى مشروع الهوفربورد. إنه النموذج المثالي للنتائج المذهلة التي يمكننا تحقيقها عند الجمع بين مقومات التقنية والتصميم والخيال”.

يعمل مسطح “ليكزس هوفربورد” باستخدام تقنية الطفو المغناطيسي لتحقيق الحركة عديمة الاحتكاك. كما تستعين ليكزس بموصلات مبردة بالنتروجين السائل وأقطاب مغناطيسية دائمة لتحقيق هذا الحلم الحركي.

يتخذ هذا المسطح تصميمًا يكشف عن تفرد ليكزس، فهو على هيئة محور شبكي لا تخطئه العين كأحد مزايا ليكزس، كما يستعين التصميم بمواد مستخدمة بالفعل في سيارات ليكزس الحالية – منها ما هو فائق التقنية ومنها الخيزران الطبيعي.

Luxury%20automotive ليكزس تبتكر هوفربورد المستقبل

Luxury automotive brand Lexus creates hoverboard of the future by partnering with world leading experts in super conductive technology.

يأتي مسطح “ليكزس هوفربورد” كأحد مكونات المشروع الرابع في حملة ليكزس “الحركة المذهلة”؛ وهي حملة تستعرض مظاهر الابتكار والإبداع لدى ليكزس.

من المقرر تنفيذ اختبار ليكزس هوفربورد في مدينة برشلونة الإسبانية خلال الأسابيع المقبلة، حتى صيف العام 2015.

ملحوظات للمحررين:
ليكزس هوفربورد هي نموذج تجريبي لن يُطرح للبيع. الوسم (الهاشتاغ) الرسمي: #LexusHover و#AmazingInMotion.

المصدر: ليكزس إنترناشونال

http://photos.prnewswire.com/prnh/20150623/225086LOGO

http://photos.prnewswire.com/prnh/20150623/225087