مسابقة صور سي جي أيه بي 2015 مفتوحة الآن للتقدم بالمشاركات

واشنطن، 23 حزيران/يونيو، 2015 ،/ بي آر نيوزواير / — فيما تحتفل بمناسبة مرور عشر سنوات بنجاح على تسليطها الضوء على قدرات التصوير الاستثنائية من هواة ومهنيي التصوير من حول العالم، فإن مسابقة التصوير السنوية للعام 2015 باتت مفتوحة الآن لتقديم المشاركات.

Enter%20CGAP مسابقة صور سي جي أيه بي 2015 مفتوحة الآن للتقدم بالمشاركات

Enter CGAP’s 10th Annual Photo Contest and Tell the Story of Financial Inclusion.

اطلع على البيان الصحفي المتعدد الوسائل الإعلامية هنا:http://www.multivu.com/players/English/7267353-cgap-photo-contest/

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150623/224869

قدم مشاركتك على الإنترنت Submit your entries to the 2015 CGAP Photo Contest onlineقبل 9 أيلول/سبتمبر، 2015.

فعلى مدى العقد الماضي، وثقت مسابقة صور سي جي أيه بي الطرق الرائعة التي يمكن فيها للوصول إلى الخدمات المالية الرسمية أن يحسن حياة الفقراء. لقد تغير الكثير وحدثت تطورات كثيرة على مدى هذه السنوات وباتت منصات مبتكرة مثل الخدمات المالية الرقمية تطرح الأمل والتحدي إلى أكثر من 2 مليار شخص لا يتعاملون مع البنوك حول العالم.

ومن أجل التركيز على تغيير الفضاء الشمولي المالي، سوف تركز مسابقة هذا العام على أربعة محاور رئيسية هي: الخدمات المالية الرقمية؛ استخدام المرأة للخدمات المالية؛ التمويل الصغير لمؤسسات الأعمال الصغيرة؛ وصغار المزارعين وأسرهم. المشاركات المقدمة قد تمثل مجموعة من المنتجات، والمؤسسات، والنهوج ضمن أطر هذه الموضوعات، ويمكن أن تلامس مجموعة واسعة من القضايا الاجتماعية والاقتصادية والتنموية والتكنولوجية. نرحب بالمشاركات من جميع المناطق، في كل من المناطق الريفية والحضرية.

ومن بين الصور الفائزة سابقا في المسابقة صور مذهلة وإبداعية ظهرت في أكبر وسائل الإعلام العالمية. صحيفة الغارديان أعطت الفضل لمسابقة العام 2014، التيتلقت ما يقرب من 5000 مشاركة من 95 بلدا، في “رفع مستوى الوعي حول أهمية زيادة فرص الحصول على الخدمات المالية”، في حين قالت مجلة بزنس إنسايدر إن المسابقة تسلط الضوء على “صور مشجعة لرجال أعمال رواد في العالم النامي.”

وسيتم منح العديد من الجوائز في مسابقة العام 2015، بما في ذلك الأولى والثانية، والجائزة الثالثة، وكذلك جوائز الفائزين الإقليميين والفائزين الذين اختارهم الناس عن طريق التصويت الشعبي. سوف يجري التصويت بين 10 أيلول/سبتمبر و 17 أيلول/سبتمبر.

ساعد في أن تظهر للعالم عبر التصوير “وجه” الشمول المالي وكيف يمكن للوصول الزائد للخدمات المالية أن يحسن حياة الفقراء. قدم صورك للمسابقة Submit your photosوشارك هذا الإعلان share this announcementمع شبكات علاقاتك.

نبذة عن مؤسسة سي جي أيه بي

مؤسسة سي جي أيه بي (المجموعة الاستشارية لمساعدة الفقراء) هي شراكة عالمية من 34 منظمة رائدة تسعى إلى دفع الشموال المالي قدما. سي جي أيه بي تطور حلولا مبتكرة عبر الأبحاث العملية والمشاركة النشطة مع موفري الخدمات المالية، صانعي السياسة والمؤسسين لتمكين وضع نهوج عمل واسعة النطاق. سي جي أيه بي تجمع بين النهج العملي وتنمية الأسواق المسؤولة مع منصة تستند إلى الدعوية لزيادة الوصول إلى الخدمات المالية التي يحتاجها الفقراء لتحسين حياتهم. لمزيد من المعلومات عن المؤسسة يرجى زيارة موقعها على الإنترنت على العنوان التالي:www.cgap.org.

الاتصال: إيستر لي روزين، erosen@worldbank.org، +1 (202) 458-0147