معرض الإضاءة الدولي الصيني السادس عشر (غوجين) سيتم تنظيمه في شونغشان في تشرين الأول/أكتوبر

- التسجيل المسبق على الإنترنت متاح حاليا

غوجين، الصين، 11 حزيران/يونيو، 2015 / بي آر نيوزواير / — سيتم عقد معرض الإضاءة الدولي الصيني السادس عشر غوجين، (معرض الخريف) في الفترة بين 22-26 تشرين الأول/أكتوبر، 2015 في مركز غوجين للمؤتمرات والمعارض في جونغشان بإقليم غوانغدونغ.

غوجين، التي تعد موطنا لتجمعات كبيرة من مصانع منتوجات الإضاءة وتجارتها ويبلغ حجم انتاجها السنوي ما قيمته مليارات الدولارات، هي واحدة من أربع قواعد رئيسية لانتاج منتجات الإضاءة المهنية وأسواق مبيعاتها في العالم. هذا العام، بلغ عدد زوار معرض غوجين للإضاءة (معرض الربيع) مستويات قياسية جديدة، وجذب ما مجموعه أكثر من 250،000 زائر محلي وأجنبي.

وبعد عامين من التطوير في نموذج الشراء الجديد المكون من “قاعة عرض واحدة + خمسة محلات عرض”، سيجتذب المعرض أكثر من 1800 من عارضي صناعة الإضاءة العالية الجودة التي تشمل الإضاءة والمصابيح وإضاءة أل إي دي والمنتجات الكهربائية وتوفر للمشترين منصة تبضع من وقفة واحدة ومجدية اقتصاديا تبلغ مساحتها 700،000 متر مربع.

لقد كان سوق الإضاءة في غوجين معروفا دائما للعالم بجودته العالية، وبأفضل أسعار الجملة فيه، وسهولة التجارة فيه والسلامة العالية والسوق التنافسية العالية. هذه الدورة من المعرض ستطلق أجنحة إضاءة تضم الزخارف الخلاقة ومنطقة لتجريب المنتجات الكهربائية بمساعدة كهربائيين.

نسخة 2015 من معرض غوجين للإضاءة ستدمج موارد صناعة الإضاءة المحلية لطرح “خدمة مطابقة الأعمال” للمشترين من الخارج والموردين المحليين الرئيسيين. وسيوفر فريق من ذوي الخبرة من المتخصصين في مطابقة الأعمال هذه الخدمة عبر ترتيب اجتماعات في المكان للمشترين من الخارج الذين يبحثون عن أي شيء من مكونات الإضاءة إلى المنتجات الناجزة. التسجيل في الموقع يكلف رسوم تسجيل تبلغ 100 يوان، غير أن الزوار لا يدفعون هذه الرسوم إذا قاموا بالتسجيل المسبق للمعرض، كما أن التسجيل المسبق يسمح للزوار بالتمتع بخدمات كبار الشخصيات المقدمة من قبل المنظمين.

خلال معرض غوجين للإضاءة، سيفتتح المنظمون أيضا الدورة الأولى لمهرجان غوجينلثقافة الإضاءة، حيث سيساهم المصممون من مختلف أنحاء العالم في حدث ثقافي ينافس “مهرجان النور” في ليون.

وقد بدأت بالفعل أعمال التحضير لمعرض غوجين الدولي للإضاءة (معرض الخريف). وهو يعد بعرض فرص هامة وتعريف بغوجين ويعظم إلى حد كبير الفرص أمام سوق الإضاءة والنهوض بصناعة الإضاءة.
الموقع: http://www.gzlightingfair.com/en