معرض ديكورات البناء الدولي الصيني (غوانغجو): الصوت الأقوى في الصناعة

غوانغجو، الصين، 17 حزيران / يونيو، 2015 / بي آر نيوزواير– بصفته معرض تجارة ديكورات البناء الرائد في آسيا، فإن معرض ديكورات البناء الدولي الصيني (غوانغجو) ظل مواظبا على جهوده الابتكارية على مدى 16 عاما. فمنذ العام 2015، سيبدأ تنظيم المعرض مرتين في العام، إذ يعقد واحد في غوانغجو والآخر في شنغهاي.

وسوف يستكشف معرضا ديكورات البناء السوق الإقليمي شمالي نهر اليانغتسى، وتوسيع النفوذ في كل أنحاء البلاد وتوفير الفرص للعلامات التجارية الموجهة دوليا من صناعة بناء الديكور.

وضع موطئ قدم راسخ في دلتا نهر اللؤلؤ، ويصبح المعرض الرائد في آسيا
حجم معرض ديكورات البناء يتزايد بثبات. معرض ديكورات البناء 2015 سيشتمل على 37 قاعة عرض في التجمعات A، B و C من مجمع معرض كانتون. المعرض يغطي مساحة 340،000 متر مربع، ويجتذب أكثر من 2200 شركة عارضة. وتشير التقديرات إلى أنه سيكون هناك أكثر من 130،000 زائر من الداخل والخارج للمعرض.

وسيتم إدخال تحسينات إضافية على بنية وتصميم المعرض. ويميز شعار “عبر المساكن الخاصة” معرض ديكورات البناء عن المعارض الأخرى المماثلة في الصين. وفي الدورة الجديدة من معرض ديكورات البناء، سيحسن منظمو المعرض نوعية المعرض: أولا، سوف يتم دمج مواضيع تركيز المعرض؛ ثانيا، سيتم إجراء تعديلات على تصميم المعرض، وسيتم إثراء مواضيع تركيز المعرض بصورة إضافية.

منصة هامة للشركات الرئيسية الديكور، وهو أيضا معقل استراتيجي لشركات الديكور الصناعية
وفقا للإحصاءات الخاصة بزوار المعرض للعام 2014، كان 37٪ من الزوار من المطورين العقاريين والمقاولين وشركات الديكور. وتعكس هذه البيانات اتجاهات التطوير في الطلب في السوق. وللدورة الجديدة لمعرض ديكورات البناء، كثف منظمو المعرض جهودهم لاستكشاف قطاع الديكور الصناعي. وقد أصبحت الآن قطاعات الديكور الصناعي والمنزلي مزدهرة على حد سواء في معرض ديكورات البناء.

وفي السنوات الأخيرة، ومع التغطية الكاملة لسلسلة الصناعة وأسلوبها الفريد، وفر معرض ديكورات البناء حلولا متكاملة لصناعة ديكور البناء وجذب المزيد من الشركات ذات العلامات التجارية كشركات عارضة. وفي كل معرض، تستفيد الشركات العارضة من منصة معرض ديكورات البناء للتنافس على حصة أكبر في السوق، وإطلاق منتجات جديدة وتنفيذ استراتيجيات جديدة، عرض التكنولوجيات الجديدة، وتنظيم الأحداث وترتيب العروض رائعة للترويج لعلاماتها التجارية الخاصة بها.