منتجات أكس سي أم جي ذات التواقيع التسعة تحتل مركز الصدارة في معرض أم أند تي

ساوباولو، البرازيل، 18 حزيران/يونيو، 2015 / بي آر نيوزواير– استرقت شركة أكس سي أم جي، خامس أكبر شركة في العالم في صناعة المعدات الهندسية، الأضواء بحضورها معرض أم أند تي 2015، وهو واحد من أكبر المعارض في العالم لصناعتي التعدين والهندسة في ساو باولو بالبارزيل يوم 9 حزيران/يونيو حيث حصلت على أوامر شراء 108 آلة، ما جعلها الشركة الصينية الأكبر نجاحا في المعرض.

XCMG%20cranes منتجات أكس سي أم جي ذات التواقيع التسعة تحتل مركز الصدارة في معرض أم أند تي

XCMG cranes working at Arena Fonte Nova, a World Cup venue in Salvador,

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150617/223705

وإذ تحضر هذا المعرض منذ عشرين سنة، كشفت الشركة النقاب عن تسعة منتجات جديدة، بما في ذلك الرافعات، وآلات التعبئة، المداحل، المسويات والحفارات وشاحنات التعدين، والمثاقب الأفقية الاتجاه ومنصات الرفع، التي تم تصميمها خصيصا للأسواق المحلية، والمعتمدة بحصولها على شهادات اعتماد فينيم البرازيلية، والتي لم تتمكن أي شركة صينية أخرى من الحصول عليها.

وقال لي أواينجين، المدير العام لشركة أكس سي أم جي البرازيل، “إن أوامر الشراء الضخمة التي حصلنا عليها في المعرض هي حقا هدية للذكرى الأولىلإنشاء أكس سي أم جي البرازيل. وإن الحصول على اعتماد فينيم يعطي أكس سي أم جي ميزة تنافسية لتوسيع حصتها في السوق المحلية، إذ أن مشاريع العطاءات الرئيسية تفضل المنتجات الحاصلة على اعتماد فينيم، كما أن السياسات الحكومية تقدم المزيد من الحماية للشركات المعتمدة من فينيم. وعلاوة على ذلك، فإن العملاء الذين يشترون هذه المنتجات يحصلون على أسعار فائدة مخفضة من بنك بندز.”

وكان ألمع نجوم منتجات أكس سي أم جي في معرض أم أند تي هو الحفارة المعتمدة من فينيم. وإذ هي مجهزة بمحرك كمنز البرازيلية من الفئة 3، ودلو 0.72 أم ونظام تحكم ذكيتم تطويره بشكل مستقل، فإن هذه الآلة تقدم الأداء التشغيلي المتقدم وكفاءة عمل أعلى بنسبة 15%. واستقطب عرض شاحنة التعدين الأول للشركة من الدرجة الأولى أيضا اهتمام الزوار حين تم الكشف عنه لأول مرة، بعد تسليط الضوء على قدرات تكيفه في ظروف العمل المعقدة.

وترى أكس سي أم جي إمكانات السوق الكبيرة في البرازيل بعد إجراء الأبحاث مرارا على ظروف السوق، وهي تتوسع في السوق البرازيلية منذ العام 2000. وبعد 15 سنة من افتتاح أعمالها هناك، حازتأكس سي أم جي على ثقة الحكومة المحلية والعملاء في البرازيل.

وقال وانغ يان سونغ، نائب رئيس أكس سي أم جي “لم يكن من السهل إقامة نظام تشغيل دولي، أو توسيع سوقنا في الخارج، وترسيخ صورة علامتنا التجارية أو معالجة الحواجز الثقافية والاتصالية، ولكن أكس سي أم جي فعلت ذلك بنجاح في البرازيل. والآن تأتي شركتنا بفرص العمل للبلاد، وتقدم مساهمات ضريبية ضخمة، وتنتج منتجات ذات جودة عالية وتحرك التطوير السريع لسلسلة التوريد المحلية.

وقد عرضت أكس سي أم جي الاعتراف بعلامتها التجارية في البرازيل من خلال المشاركة على نطاق واسع في مشاريع بناء البنية التحتية، بما في ذلك بناء موقعين من مواقع مباريات كأس العالم لكرة القدم للعام 2014 و 115 أوامر لشراء رافعات لاولمبياد ريو 2016.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.xcmg.com، أو صفحات أكس سي أم جي على Facebook أوTwitter و Youtube.

الاتصال بـ:
كارولاينا لي، xcmg_media@163.com،