ميامي إننرناشيونال هولدنغز وليدجر هولدنغز تعلنان عن استثمار في شركة ليدجر أكس هولدنغ، ميامي إنترناشيونال تحصل على حقوق الترخيص الحصرية للمنتجات في العالم لمشتقات العملة الرقمية وتوقع اتفاقية تقنية مع شركة مياكس تكنولوجيز

| December 17, 2016

برنستون، نيوجرزي ونيويورك، 16 كانون الأول/ديسمبر، 2016 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة ميامي إنترناشيونال هولدنغز، إنك، وهي الشركة القابضة الأم لمؤشر خيارات مياكس وليدجر هولدنغز إنك (ليدجر هولدنغز)، وهي الشركة القابضة الأم لشركة ليدجر أكس أل أل سي (ليدجر أكس) اليوم في بيان مشترك أن ميامي إنترناشيونال هولدنغز استكملت وضع استثمار في شركة ليدجر هولدنغز. وكانت ميامي إنترناشيونال هولدنغز أيضا فعالة في جمع مجموعة من المستثمرين الآخرين الذين استثمروا بشراكة معها في ليدجر هولدنغز.

وسوف تطلب  ليدجر أكس فورا موافقة من هيئة تداول السلع الآجلة الأميركية لتكون مسجلة كشركة مقاصة للمشتقات ومرفق تنفيذ مبادلات للخيارات على أساس العملة الرقمية. الخطة الأولية لليدجر أكس هي القيام بوضع قائمة لـ وتحضير الخيارات المدعومة بالرهون بصورة كاملة والمسواة بالكامل على بيتكوين وغيرها من نماذج العملة الرقمية. وإذا وافقت عليها هيئة تداول السلع الآجلة، فإن ليدجر أكس ستكون أول شركة مقاصة للمشتقات منظمة فدراليا ومرفق تنفيذ مبادلات يسمح لها بتقديم مرفق للتداول وخدمات المقاصة للخيارات على أساس العملة الرقمية للسوق المؤسسي.

وبما يتعلق باستثمار ميامي إنترناشيونال هولدنغز، فقد دخل الطرفان أيضا في اتفاق حصلت بموجبه  ميامي إنترناشيونال هولدنغز و لمدة 10 سنوات، على الحق الحصري في جميع أنحاء العالم لترخيص منتجات الأسهم أو الدخل الثابت في ما يتعلق بالعملات الرقمية التي يتم تطويرها من قبل ليدجر أكس وتطوير مشتقاتها الخاصة بالأسهم أو المنتجات ذات الدخل الثابت القائمة على مثل هذه المنتجات من ليدجر أكس التي سيتم إدراجها على مؤشري خيارات مياكس أو مياكس بيرل، وهو مؤشر الخيارات الثاني لميامي إنترناشيونال هولدنغز. كما ستسعى الشركة الفرعية التابعة لميامي إنترناشيونال هولدنغز، مياكس تكنولوجيز وليدجر أكس للحصول على دعم التكنولوجيا وفرص الخدمات وفقا لشروط  اتفاقهما.

وقال توماس بي غالاغر، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لميامي إنترناشيونال هولدنغز إن “ميامي إنترناشيونال هولدنغز يسرها الدخول في شراكة مع ليدجر هولدنغز فيما تسعى للحصول على موافقة من هيئة تداول السلع الآجلة للليدجر أكس لتصبح أول مؤشر ومقاصة أميركية منظمة فدراليا لمشتقات العملات الرقمية المدمجة. نحن مسرورون أيضا لتقديم منتجات مشتقات العملة الرقمية إلى الأسواق التي ستكون حصرية لمؤشر  خيارات مياكس ومؤشر مياكس بيرل والسعي إلى إقامة مشاريع أخرى وفقا لاتفاقية الترخيص بين الطرفين. وسوف تشمل المنتجات في البداية مؤشرا يتمحور حول السعر الأساسي لبيتكوين، وهو مؤشر واسع النطاق لعدة عملات رقمية، ومؤشر التقلب.”

وقال بول تشو، الرئيس و الرئيس التنفيذي لليدجر هولدنغز إن “استثمار ميامي إنترناشيونال هولدنغز يوفر لنا رأس المال الذي هو أمر بالغ الأهمية لمساعدتنا على تلبية الحد الأدنى من المتطلبات المالية اللازمة للحصول على الموافقة على شركتنا كشركة مقاصة عملات رقمية ومرفق تنفيذ مبادلات من قبل هيئة تداول السلع الآجلة، ونحن مسرورون أن نعتبر ميامي إنترناشيونال هولدنغز واحدا من كبار المستثمرين لدينا. هذا الاستثمار لا يظهر فقط ثقة ميامي إنترناشيونال هولدنغز في نمونا المستقبلي فحسب، لكنه يتيح لنا أيضا الوصول إلى فريق إدارة متمرس في فضاء تبادل المشتقات فيما نستعد لإطلاق ليدجر أكس.  ونحن نتطلع إلى علاقة متبادلة المنفعة مع ميامي إنترناشيونال هولدنغز لسنوات قادمة “.

وتابع غالاغر، “أن نتشارك مع شركة في طليعة فضاء المؤشرات مثل مؤشرات العملة الرقمية وكذلك حصولنا على حقوق ترخيص المنتجات والتطوير الحصرية للأوراق المالية الأساسية هو فرصة هائلة، واحدة نعتقد أنها ستؤدي إلى ميزة تنافسية كبيرة لمؤشر خيارات مياكس ومياكس بيرل.”

جون سمولن، نائب الرئيس التنفيذي – رئيس قسم المنتجات المتداولة والعلاقات الاستراتيجية في ميامي إنترناشيونال هولدنغز، الذي شارك في التفاوض على هذه الصفقة، قال أيضا، “ليس لدينا شك في أن ليدجر أكس سوف تؤسس نفسها باعتبارها مؤشرا بارزا ومقاصة بارزة للعملة الرقمية مع فريق الإدارة الذي جمعته شركة ليدجر هولدنغز.

لمزيد من المعلومات حول سوق خيارات أسهم مياكس، يرجى الاطلاع على الموقع التالي على الإنترنت: www.MIAXOptions.com، أو الاتصال بمكتب عمليات سوق خيارات أسهم مياكس على عنوان البريد الألكتروني التالي: TradingOperations@MIAXOptions.com..

اتصالات الشركات:

دومينيك برونيتي – ميلر
الهاتف:
1-609-897-1465+
البريد الألكتروني: dprunetti@miami-holdings.com

 نبذة عن شركة ميامي هولدنغز إنك

شركة ميامي إنترناشيونال هولدنغز هي الشركة القابضة الأم لـ “مؤشر خيارات الأسهم مياكس” MIAX Options  ومؤشر مياكس بيرل MIAX PEARL، وشركة “ميامي إنترناشيونال تكنولوجيز أل أل سي”  Miami International Technologies, LLC  (مياكس تكنولوجيز) و”مياكس غلوبال أل أل سي” (مياكس غلوبال). مياكس بيرل سيكون مؤشر خيارات ميامي إنترناشيونال هولدنغز الثاني الإلكتروني بالكامل الذي سيستخدم التقنية والبنية التحتية الرائدة في الصناعة التي طورها مؤشر خيارات مياكس من أجل استخدام نموذج توزيع السعر-الوقت. وقد حصل مؤشر مياكس بيرل يوم 13 كانون الأول/ديسمبر 2016 على موافقة بدء التشغيل من هيئة الأوراق المالية الأميركية كمؤشر مبادلات وطني للأوراق المالية يتوقع له أن ينطلق يوم 6 شباط/فبراير، 2017. شركة مياكس تكنولوجيز هي الشركة الخاصة بالتكنولوجيا التابعة لميامي إنترناشيونال هولدنغز التي تقوم بأعمال بيع أو ترخيص تكنولوجيا مياكس لتجارة الأسهم. شركة مياكس غلوبال تركز على أعمال الاندماج والاستحواذ والمشاريع المشتركة لشركة  ميامي إنترناشيونال هولدنغز. وتوفر مياكس غلوبال أيضا خدمات التقنية وغيرها من الخدمات خارج سوق أميركا الشمالية، إذ يتركز عملها الأولي على أوروبا وأميركا اللاتينية.

مؤشر خيارات مياكس هو مؤشر ميامي إنترناشيونال هولدنغز التجاري الإلكتروني بصورة كاملة. وقد جمع مؤشر خيارات مياكس فريقا يتمتع بخبرة عميقة متجذرة في تطوير وتشغيل والمتاجرة في أسواق خيارات الأسهم. وقد تم تطوير منصة تداوله محليا وتم تصميمها من أساسها لتلبية المطالب الوظيفية والأدائية الفريدة لتعاملات مشتقات الأسهم. ويدرج مؤشر خيارات مياكس الآن ويتداول بـأكثر من 2,700 فئة متعددة الإدراج. يبلغ ناتج خيارات مياكس حوالي 38 مليون تسعيرة في الثانية.  ويبلغ طول الرد على التسعيرة الواحدة على منصة مياكس 17.38 ميكروثانية. وفي النسبة الـ 99 يكون طول الرد هو 26.86   مايكروثانية. وفي النسبة الـ 99.9 يبلغ طول الرد على منصة مياكس 53.11  مايكروثانية. وتقع المكاتب التنفيذية ومركز تطوير التكنولوجيا فضلا عن مركز العمليات الوطني لمؤشر مياكس لخيارات الأسهم  في مدينة برينستون، نيو جيرسي.

نبذة عن ليدجر هولدنغز

ليدجر أكس، التي تأسست في كانون الأول/ديسمبر 2013، هي منصة مبادلات مؤسسية ومقاصة تسعى للحصول على الموافقة التنظيمية من هيئة تداول السلع الآجلة الأميركية لتحضير الخيارات على عملة بيتكوين. ليدجر أكس هي شركة مملوكة بالكامل من قبل شركة ليدجر هولدنغز.

فريق إدارة ليدجر أكس ومجلس إدارتها يتكون من غولدمان ساكس، وعاملين سابقين في أم آي تي وهيئة تداول السلع الآجلة، الذين يأتون بخبرة مالية متخصصة ومواهب تقنية وخبرة تنظيمية إلى الشركة.

تنويه وملاحظة تحذيرية في ما يتعلق بالبيانات التطلعية
يجب ألا يمثل هذا البيان الصحفي عرضا لبيع أو التماس عرض لشراء أية أوراق مالية من شركة ميامي الدولية القابضة، ولا يجب أن يشكل عرضا، أو التماسا أو بيعا في أي ولاية أو اختصاص قضائي يكون فيها مثل هذا العرض؛ الالتماس أو البيع غير قانوني. هذا البيان الصحفي قد يحتوي على بيانات تطلعية، بما في ذلك البيانات تطلعية بالمعنى المقصود في قانون إصلاح التقاضي للأوراق المالية الخاصة لعام 1995. وتشمل هذه البيانات التطلعية، من دون أن تكون محصورة في، البيانات المتعلقة بالخطط والأهداف والتوقعات والنوايا والتصريحات الأخرى التي ليست حقائق تاريخية أو حالية خاصة بشركة ميامي الدولية القابضة، بما في ذلك الشركات التابعة لها، وبما في ذلك سوق مياكس. (“الشركة”).  وتشمل البيانات التطلعية، من دون أن تكون محصورة في، بيانات حول النتائج المحتملة أو المفترضة لمستقبل عمليات الشركة، والوضع التنافسي للشركة؛ فرص النمو المحتملة المتاحة للشركة، والتوقع في ما يتعلق بالأوراق المالية، وخيارات الأسواق المستقبلية والظروف الاقتصادية العامة، وآثار المنافسة على أعمال الشركة، وأثر التشريعات المستقبلية والتغييرات التنظيمية على الأعمال التجارية للشركة. وتستند البيانات التطلعية على توقعات الشركة الحالية وتنطوي على مخاطر وشكوك يمكن أن تتسبب في أن تأتي النتائج الفعلية مخالفة ماديا لتلك البيانات الصريحة أو الضمنية في مثل هذه البيانات التطلعية.

Tags: , ,

Category: Uncategorized

Comments are closed.