ميك أب فور إيفر وجيسي جيه يتّحدان في عام من التعاون الفني

| December 2, 2016

2016 باريس،2 ديسمبر —
شركة ميك أب فور إيفر (MAKE UP FOR EVER) وجيسي جيه يتحدان لإعادة تقديم الأغنية الرائعة “Can’t Take My Eyes Off You” ويكشفان عن فيديو موسيقي يخطف الأبصار لإطلاق شراكة فنية لمدّة سنة.

أعلنت شركة MAKE UP FOR EVER عن تعاون فني عالمي مع النجمة العالمية والفنانة المتجددة جيسي جيه. تطلق MAKE UP FOR EVER مجموعة الشفتين والوجه ، إلى جانب العديد من المنتجات المقرر إطلاقها خلال عام 2017، التي تعكس التعبيرات الذاتية التحولية لجيسي جيه وعبقرية سامي مرابط، الشخصية الشهيرة وخبير التجميل  ذائع الصيت. ينطلق التعاون بفيديو موسيقي تمهد فيه MAKE UP FOR EVER الساحة لتحوّل جيسي جيه. كما ستعمل  MAKE UP FOR EVER على تشجيع الأشخاص في جميع أنحاء العالم للإحتفال بقوة المكياج التعبيرية، واستكشاف وتحويل الأشخاص من خلال الحركة المبتكرة #IAMANARTIST. اكتشف الفيديو الموسيقي هنا: https://www.youtube.com/watch?v=JViDEPJBBq0

ولمشاهدة بيانات المالتى ميديا الصحفية تفضل بالضغط على الرابط الالكترونى التالى:
http://www.multivu.com/players/uk/7990751-make-up-for-ever-jessie-j-team-up/

وفي تعليق لها على هذا التعاون، قالت جيسي جيه: “أستمتع بالكشف عن الجوانب المختلفة من شخصيتي في مظهري، مما يجعل MAKE UP FOR EVER شريكاً مثالياً”. وتابعت قائلة “إن جوهر العلامة التجارية هو ما أمثله: خلق شخصيات لإبراز شخصيتك، واستكشاف الذات والتعبير عنها بالطريقة التي ترغبينها من خلال المكياج والألوان والطاقة. أشعر قطعاً بأن المكياج يعكس شعوري سواء كنت تريدين مجرد تزيين الشفتين أو العينين البنيتين المدخنتين، فإن حالتك المزاجية يمكن أن تنعكس في مكياجك  وهذا هو السبب الذي يجعل الحياة مسرحاً!”

جدير بالذكر أن جيسي جيه حولت رائعة فرانك فالي “Can’t Take My Eyes Off You” إلى أغنية عصرية رائجة. أتاحت MAKE UP FOR EVER لجيسي جيه حرية الابتكار وخيارات المكياج اللانهائية لتغيير إطلالتها باستمرار خلال الفيديو الموسيقي الذي يخطف الأبصار لأغنيتها الجديدة والذي أخرجه المصور المتميز رانكين. أما فيما يتعلق بالعروض الفنية ومقاطع الفيديو القادمة، فقد اتحدت الشركة مع فنان المكياج فائق الموهبة سامي مرابط.

وفي هذا الصدد، قال خبير التجميل  سامي مرابط “تمتلك MAKE UP FOR EVER روحاً مذهلة ومبتكرة لأن الشركة تأسست على يد فنانة ولا زال المرء يشعر بذلك حتى بعد مضي 30 عاماً على تأسيسها”. وأضاف “أتواصل مع الشركة بشكل جيد لأننا نتشارك في الحب والشغف الحقيقي بالمكياج”.

تدعو MAKE UP FOR EVER وجيسي جيه جميع المهتمين بالمكياج إلى التعبير عن ابتكاراتهم خلال العام باستخدام الهاش تاج #IAMANARTIST.

http://photos.prnewswire.com/prnh/20161202/444991

Tags: ,

Category: General

Comments are closed.