نطلاق جولة خدمات الخارج لمبادرة أكس سي أم جي “الحزام والطريق” في جوجو

 جوجو، الصين، 1 يونيو، 2015 / بي آر نيوزواير — انطلقت رسميا جولة خدمات الخارج لمبادرة أكس سي أم جي “الحزام والطريق” في جوجو هذا المساء في مدينة جوجو. وقد حضر انطلاق الرحلة 27 سفيرا ومستشارا اقتصاديا من 18 دولة تشارك في مبادرة الحزام والطريق.

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150529/219382

جولة الخدمات في الخارج هي أول جولة كبيرة من نوعها في هذه الصناعة من شأنها الوصول إلى 20 دولة وفقا للمبادرة، مع التركيز بصورة خاصة على خدمة ما بعد البيع وصيانة المنتجات وترقية الأنظمة والماكنات وتشمل زيارة 1000 عامل في الخارج حتى الآن. وسوف تقوم أكس سي أم جي بفحص ما يقرب من 10،000 من المنتجات التي هي مشمولة بضمان الثلاث سنوات والتي تغطي 53.7 في المئة من إجمالي منتجاتها، فضلا عن الخدمات المعززة التي تقدمها الشركة بما في ذلك تقديم مرشحات مجانية ودراسة أداء المنتج، تعليمات طرق التشغيل والصيانة والاستفسار عن معلومات البناء وجمع اقتراحات للتحسين من العملاء. وقال وانغ مين، رئيس أكس سي أم جي “تهدف أكس سي أم جي لتوفير الدعم الشامل لمعدات البناء لمشاريع البنية التحتية في تلك البلدان.”

أكس سي أم جي الآن تعتبر الشركة الرائدة في بعض الأسواق الإقليمية، بحيث أن حصتها في أسواق آسيا الوسطى والشرق الأوسط وروسيا وأستراليا أوصلتها إلى مرتبة ضمن المراكز الثلاثة الاولى في العالم. تصدر الشركة منتجاتها إلى 48 دولة مشمولة بالمبادرة التي تمثل 76.1٪ من إجمالي حجم الصادرات، ووضعت أكس سي أم جي نظام مبيعات وخدمات وقطع غيار ناضجا في 42 منها، وهي لديها 80 وكيلا رئيسيا وثلاث قواعد تصنيع وأربعة مصانع  رزم قطع غيار جاهزة للتركيب. وحتى الآن لدى أكس سي أم جي 17 مركز قطع غيار وتخطط لبناء أربعة أخرى في روسيا، الجزائر، وسري لانكا وكمبوديا.

وقال أندريه بيزونكا، المستشار الأول في قسم الترويج التجاري والاستثمار في القنصلية العامة لجمهورية بولندا في شنغهاي، الذي شارك في إطلاق الجولة، إن بلدان، مثل بولندا التي تقوم بتطوير البنية التحتية فيها، توفر لمنتجي وشركات آلات البناء الصينية مثل أكس سي أم جي فرصا للاستثمار.

وفي بلدان أخرى مثل السودان وقطر واندونيسيا ولاوس، اخترقت أكس سي أم جي بعمق الأسواق لديها. وقد وصلت حصة سوق أكس سي أم جي  80٪ في كازاخستان.

وسوف تبدأ جولة الخدمات في الخارج لأكس سي أم جي هذا العام من كازاخستان وتشمل 20 بلدا، بما في ذلك باكستان وتركيا وسريلانكا وروسيا. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.xcmg.com، أو صفحات أكس سي أم جي على Facebook أوTwitter و Youtube.

نبذة عن أكس سي أم جي
أكس سي أم جي، التي تأسست في العام 1989،  تحتل الآن المرتبة 5 في صناعة آلات البناء في العالم، وتتجاوز إيراداتها السنوية 16 مليار دولار، وتباع منتجاتتها في 173 بلدا.