هيكفيجن تعرض تقنيات ذكية في معرض إنترسيك دبي

| January 5, 2017

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 5 كانون الثاني/يناير، 2017 / بي آر نيوزواير / — هذا العام في معرض إنترسيك دبي، ستعرض شركة هيكفيجن، الشركة العالمية الرائدة في توفير منتجات وحلول الرصد بالفيديو الابتكارية، أحدث استكشافاتها في تطوير المعلومات الذكية بما في ذلك تقنية ضغط الفيديوهات المثيرة للإعجاب H.265+ ، والعربات الجوية غير المأهولة، وقدرات التحقق الوجهي والكاميرات الحرارية والكاميرات المتكاملة بانوفو.

وقال بنسون شو، المدير العام لهيكفيجن الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، إن “إنترسيك هو أول معرض تجاري دولي للأمن للعام الجديد، ونحن متحمسون جدا لاستغلال الفرصة لعرض أحدث ابتكارات هيكفيجن للزوار من جميع أنحاء العالم.” وأضاف: “إلى جانب التقنيات والمنتجات الذكية، سيتمكن الزوار من الحصول أيضا على مقدمة كاملة عن حلول هيكفيجن المتكاملة مع تجربة مستخدم استثنائية، ومنها على سبيل المثال، حل التجزئة الذكي (ريتيل سمارت) والحلول المرورية الذكية، على سبيل المثال لا الحصر.”

هيكفيجن H.265 +  سمارت كوديك

تقنية هيكفيجن H.265 الذاتية التطوير للضغط تساعد المستخدمين على الحصول على القيمة الأكبر من خلال الخفض الكبير لمعدل البيت للسماح بأقل استخدام لعرض النطاق الترددي دون المساومة على جودة الصورة. تقنية ضغط H.265 + تحسن نسبة الضغط بمساعدة ثلاث تقنيات رئيسية، وهي: ترميز التنبؤ، خفض الضوضاء والتحكم في معدل البترات.

ومن المقر استخدام تقنية سمارت كوديك  H.265+  في جميع منتجات هيكفيجن في المستقبل، بينما في معرض إنترسك دبي، ستكون هذه التقنية متوفرة أولا في سلسلة هيكفيجن Easy IP ، سلسلة EXIR ، وسلسلة هيكفيجن DarkFighter ، ألخ.

مجموعة واسعة من حلول هيكفيجن

وإذ تسعى إلى تأكيد أن الشركة ليست فقط صانعة لأجهزة المراقبة بالفيديو بل موفرة لأنظمة حلول متكاملة، هيكفيجن ستعرض حلولها العمودية المعززة، أجهزة إنذار بيرونيكس للمنازل والأعمال التجارية ضد المتطفلين.

وعلى وجه التحديد، سيتم عرض لايف فيو أو أس دي (العرض على الشاشة) لتكامل المعاملة لحل هيكفيجن “سمارت ريتيل”. ويتميز حل سمارت ريتيل بتوفير قارير الأعمال الذكية الدقيقة لأصحاب الشركات الصغيرة والمتوسطة لفهم حالة تشغيل أعمالهم وتحسين كفاءة الإدارة وفقا لذلك. وستعرض هيكفيجن حل المرور ووقوف السيارات، الذي يتضمن مراقبة شرطية إلكترونية للمرور والتحقق من أرقام لوحات السيارات التلقائي.

عربات جوية صناعية بدون طيار

تواصل هيكفيجن دفع حدود التكنولوجيا الأمنية. وأحد الأمثلة على ذلك منتج الطائرات بدون طيار، والتي سوف يتم عرضها في معرض إنترسيك أيضا. تقنية هيكفيجن للطائرات بدون طيار تقدم حلولا أكثر كفاءة للأماكن التي يجد البشر أن من الصعب عليهم الوصول إليها، مثل الحرائق في الغابات، وشبكات الضغط العالي والكوارث الطبيعية..

تقع منتجات هيكفيجن في الكشك رقم SA-A12.

Tags: , ,

Category: Uncategorized

Comments are closed.