وان دروب تعلن عن شراكة مع شركة التأمين الصحي الوطنية – ضمان، شركة التأمين الصحي المتخصصة البارزة في الإمارات وتنفيذ منصة وان دروب المهنية للشركات

| December 16, 2016

الشركة تعلن عن شراكة مع شركة التأمين الصحي الوطنية – ضمان، شركة التأمين الصحي المتخصصة البارزة في الإمارات، موفرة الرعاية الصحية الشاملة للسكري لأكثر من 3 ملايين من أعضائها في الإمارات عبر منصة وان دروب المهنية للشركات.

نيويورك، 15 كانون الأول/ديسمبر، 2016 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة وان دروب اليوم أن شركة التأمين الصحي الوطنية – ضمان (“ضمان”)، أكبر شركة تأمين صحي في الإمارات العربية المتحدة وأكثرها ابتكارية، أنها اختارت شركة وان دروب لقيادة جهودها الرقمية والجوالة الصحية الابتكارية في معالجة مرض السكري.

الصورة: http://mma.prnewswire.com/media/449575/One_Drop_integrated_devices.jpg
الصورة: http://mma.prnewswire.com/media/449576/One_Drop_products.jpg

حل مؤسسة وان دروب ووان دروب المهنية، تم تنفيذه من قبل شركة ضمان لتمكين أعضائها الذين يعانون من مرض السكري من رصد وتولي مسؤولية صحتهم من خلال تقنية يمكن الوصول إليها وسهلة الاستخدام. وان دروب المهنية هي عبارة عن منصة لإدارة صحة السكان تعزز التفاعل في الوقت الحقيقي بين الناس الذين يعانون من مرض السكري وفرق الرعاية الصحية الخاصة بهم. ومع وان دروب المهنية، يمكن للأعضاء تتبع البيانات الصحية وتلقي التدريب الصحي الشخصي من خلال وان دروب الشخصية الجوالة. وكذلك يمكن لمقدمي الرعاية الصحية استعراض البيانات الصحية للأعضاء في الوقت الحقيقي، وتوفير التعليم والدعم الشخصي للغاية ذات الصلة لهم في سياق الحياة اليومية، وهو عندما تكون هناك حاجة ماسة لهذه التفاعلات.

وقال الدكتور مايكل بيتزر، الرئيس التنفيذي لشركة ضمان “نحن ملتزمون باستخدام التكنولوجيا الأكثر ابتكارا لتوسيع نوعية وفعالية الرعاية، ومن خلال شراكتنا مع وان دروب نتوقع أن نخطو خطوات كبيرة في إدارة مرض السكري ونتائج العلاج. منصة وان دروب تقدم وسيلة لملء الفجوة بين زيارات العيادات، والسماح لاستمرارية الرعاية اللازمة للأشخاص الذين يعانون من مرض السكري للحصول على والبقاء في صحة جيدة.”

وقد تم تكييف منصة وان دروب المهنية لضمان استنادا إلى فهم شامل للعادات الاجتماعية وأنماط الحياة وثقافة شعب دولة الإمارات العربية المتحدة. وتم تعزيز تجربة وان دروب الجوالة لتشمل ميزات خاصة لأعضاء ضمان، بما في ذلك دعم اللغة العربية، البيانات الغذائية الخاصة بكل منطقة، وخطة درس لـ 9 أسابيع، والمحتوى المنسق عن طريق تغذية الأخبار من خلال التطبيق. ويمكن لأعضاء ضمان أيضا الوصول إلى الميزات الممتازة التي تسمح لهم بالتواصل مع مدربي الصحة في شركة ضمان للحصول على المعلومات والدعم اللازم لتحسين إدارة الجلوكوز في الدم.

وقد أدى النمو الاقتصادي السريع في جميع أنحاء الشرق الأوسط خلال العقود القليلة الماضية إلى تغيير سريع في أنماط الحياة وزيادة مماثلة في معدلات الإصابة بمرض السكري في المنطقة. واليوم، الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لديهما أعلى معدلات انتشار لمرض السكري في العالم، إذ هناك ما يقرب من 35 مليون شخص (1 من كل 10) تم تشخيصهم بالمرض. ووفقا للاتحاد الدولي للسكري International Diabetes Federation، فإن 19.3 في المئة من البالغين الذين تتراوح أعمارهم 20-79 في دولة الإمارات العربية المتحدة يعانون من مرض السكر، وهو من بين الأسباب الرئيسية للوفاة المبكرة. ويقدر أن الإنفاق على رعاية مرضى السكري في منطقة الشرق الأوسط سيرتفع من 16.8 مليار دولار في العام 2014 إلى 24.7 مليار دولار في العام 2035، مما يهدد تأثير الاقتصاد وأنظمة الرعاية الصحية المفلسة في المنطقة.

وقد أدركت الحكومات ومقدمو الرعاية الصحية شدة الوباء وبدءا من العام 2009، أطلقت حكومة الإمارات العربية المتحدة خطة لمدة عشر سنوات لمكافحة المرض بما في ذلك زيادة الأبحاث في السكري، وحملات التوعية العامة، والمرافق الطبية المحدثة. ضمان تتبع نهجا مبتكرا باستخدام تكنولوجيا الهاتف النقال لنقل الرعاية خارج العيادة وصولا إلى حياة الناس اليومية. وان دروب المهنية تجمع بين استخدام البيانات في الوقت الحقيقي، والدعم الإنساني لتمكين الناس من تولي المسؤولية مباشرة عن إدارة مرض السكري بطريقة تكون محفزة ومشجعة وطويلة الأمد. ويستطيع أعضاء ضمان رؤية العلاقة بين تصرفاتهم ونسبة السكر في الدم كل يوم، وبدعم مستمر من المدرب، القيام بتغيير سلوكي إيجابي وتجنب المضاعفات على المدى الطويل.

وقال جيف  داتشيس، المؤسس والرئيس التنفيذي لوان دروب إن “ضمان هي الشريك المثالي لتنفيذ منصة وان دروب المهنية، نظرا لتركيزها على تزويد الأعضاء بالاختيارات الذكية وعلى أعلى مستوى ممكن من الدعم والراحة عندما يتعلق الأمر بالرعاية الصحية. إن دولة الإمارات العربية المتحدة من بين البلدان التي تواجه أعلى معدلات من مرض السكري في العالم. وهدفنا الجماعي هو توفير الرعاية المبنية على الأدلة بأسعار معقولة، ويمكن الوصول إليها، والفعالة لتحسين النتائج بالنسبة للأشخاص الذين هم في أشد الحاجة إليها.”

معلومات عن الشركة الوطنية للتأمين الصحي – ضمان

الشركة الوطنية للتأمين الصحي – ضمان هي الشركة الرائدة المتخصصة للتأمين الصحي في دولة الإمارات العربية المتحدة، إذ توفر حلولا تأمينية صحية شاملة لأكثر من 3 ملايين عضو في دولة الإمارات العربية المتحدة. وعلى مر السنين، كانت الشركة الشريك المفضل لعدد من أبرز المؤسسات في البلاد، والشركات متعددة الجنسيات في مختلف الصناعات بما فيها النفط والغاز، والفضاء، والطاقة والبناء والاستثمار ووسائل الإعلام.

ضمان هي شركة مساهمة عامة مملوكة بنسبة 80٪ لحكومة أبو ظبي والـ 20٪ المتبقية مملوكة من قبل شركة ميونيخ ري. وتتلقى الشركة الدعم الموثوق من حكومة أبوظبي والشريك الاستراتيجي، ميونخ ري، إحدى شركات إعادة التأمين الرائدة في العالم، التي تلعب دورا هاما كشركة إعادة التأمين ومصدرا قيما لنقل المعرفة.

وإذ يقع مقر الشركة الرئيسي في أبو ظبي وأنشئت في العام 2006، ضمان توفر مجموعة واسعة من خطط التأمين الصحي للأفراد والمنظمات وتدير برنامج الصحة التابع للحكومة حصريا، ثقة، وهي خطة التأمين لمواطني دولة الإمارات العربية المتحدة وخطة أبو ظبي للتأمين الأساسية للوافدين ذوي الدخل المنخفض. يتمتع أعضاء الشركة بالوصول إلى شبكة أكبر مقدمي الرعاية الصحية في الإمارات العربية المتحدة وشبكة دولية واسعة من أكثر من 45 دولة.

ضمان، الشركة الرائدة في تأمين الرعاية الصحية، تدفع بالابتكار من خلال التقنية الفائقة التقدم والخبرة المتصلة بالرعاية الصحية التي توفرها قوة عملها العالية المهارات والمعرفة. ويستفيد الأعضاء من القيمة المضافة للشركة من خلال عروض فريدة مثل برامج الأمراض وإدارة الحالة كجزء من برنامج خدمات الدعم الصحي. ضمان تدير مركز اتصالات للعملاء على مدار الساعة ولديها فريق ترخيص للخدمات الصحية على اتصال دائم مع شبكة ضمان من مقدمي الرعاية الصحية. وهي توفر أيضا طائفة متنوعة من الخدمات الإنترنتية التي ليس لها مثيل في الإمارات العربية المتحدة.

وقد رسخت ضمان المعايير العالية في صناعة التأمين الصحي وحصلت على عدد من الجوائز المعترف بها دوليا والشهادات التي تركز على الجودة في فترة قصيرة نسبيا من الزمن. والشركة حائزة على شهادة الأيزو 9001 لنظم إدارة الجودة.

معلومات عن وان دروب

وان دروب (إنفورمد ديتا سيستمز إنك) هي شركة صحة رقمية تسخر قوة الحوسبة والبيانات العلمية الجوالة لتمكين مرضى السكري من عيش حياة أكثر صحة. حل وان دروب الجوال متاح للجميع في أنحاء العالم مجانا على iOS وAndroid. وان دروب بريميوم هي خدمة الاشتراك الاستهلاكية المتاحة للشراء في التطبيق على الانترنت في http://onedrop.today. وان دروب المهنية هي حل الشركات لشركات التأمين، وشبكات مقدمي الرعاية الصحية، وأرباب العمل ذوي التأمين الذاتي من أجل خفض تكاليف رعاية مرضى السكري بصورة كبيرة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة http://onedrop.today/professional.

Tags: , ,

Category: Uncategorized

Comments are closed.