يونيفيو تبدأ جهود توسع عالمية في معرض آي أف أس إي سي إنترناشيونال 2017

نائب رئيس الشركة زيامين يان يقدمها للحضور في المؤتمر

منتجات رصد جديدة من الشركة تثير الحماس في الصناعة

لندن، 28 حزيران/يونيو، 2017 / بي آر نيوزواير / — كشفت الشركة البارزة المصنعة لمعدات الرصد بالفيديو يونيفيو خططها الاستراتيجية للتوسع في الأسواق العالمية في مؤتمر آي أف أس إي سي إنترناشيونال 2017، حيث عرضت الشركة منتجاتها العالية التطور وأحدثت الكثير من الهرج في عرضها الذي قدمته في المؤتمر.

وستوسع يونيفيو أعمالها التجارية في الأسواق الأوروبية بطرح منتجها من كاميرات سوبر ستارلايت بوليت، ستار أن في آر، وحل التخزين باستعمال بروتوكول الإنترنت ومنتجها الذي طرحته مؤخرا، ألترا 265 تكنولوجي، والتي تم عرضها كلها في مؤتمر آي أف أس إي سي إنترناشيونال. المملكة المتحدة، باعتبارها السوق التجريبي ليونيفيو ستكون بداية لحملة توسع في الأسواق الأوروبية، بالنسبة إلى المقدارالإجمالي للمساهمة في السوق. وبفضل الاستثمارات القادمة محليا، ستقوم يونيفيو قريبا بتوسيع فريقها المحلي الذي يشمل التوظيف المحلي لفرق المبيعات وفرق الدعم، من أجل التعامل بشكل أفضل مع توقعات العملاء المحليين والسعي لإقامة شراكات إقليمية تهدف أيضا إلى توفير مدخلات بيئة آمنة.

وقال يان: “اكتسبت الشركة خبرة قيمة وحازت على سمعة كبيرة في الصين وهي الآن مستعدة لتصدير خبرتها إلى العالم من خلال جلب المزيد من تكنولوجياتها المتقدمة إلى السوق الأوروبية، ونحن نتطلع إلى العمل مع الشركاء المستعدين والقادرينعلى بناء بيئات أكثر أمنا.”

وأشار نائب رئيس شركة يونيفيو زيامين يا إلى أن “الجميع في يونيفيو حريصون على الحفاظ على الجودة العالية لجميع منتجاتنا وعلى الابتكار المستمر. نحن نقدم ليس فقط مجموعة كاملة من المنتجات الأمامية ومسجلات فيديو الشبكات (أن في آر)، بل وأيضا الحل ذات القيمة المضافة من برمجية في أم أس وشبكات منطقة تخزين الشبكات المهنية (آي بي سان) لكي نتمكن من تلبية جميع احتياجات عملائنا.”

وشدد يان على الكيفية التي ستستفيد بها الشركة من قدراتها القوية في مجال البحث والتطوير. ولدى الشركة الآن أكثر من 1300 من المتخصصين في البحث والتطوير الذين يعملون في بيئة ديناميكية وسريعة النمو ومتطورة باستمرار. وبفضل استثمار في ميدان البحوث والتطوير يمثل أكثر من 15٪ من الإيرادات السنوية للشركة، يمكن ليونيفيو الاعتماد على ضم المزيد من الابتكارات إلى خط انتاجها، والذي يتضمن بالفعل كاميرات بروتوكول الإنترنت التي تشمل درجات وضوح متعددة، ونماذج مختلفة من كاميرات بوليت، كاميرات دوم، وكاميرات بي تي زي، وكاميرات بوكس ومسجلاتها الفيديو H.265 NVR.

نبذة عن يونيفيو

يونيفيو هي المورد الرئيسي لمنتجات وحلول المراقبة بالفيديو. ومع أكثر من 10 أعوام من الخبرة في المراقبة بالفيديو بواسطة بروتوكول الإنترنت، تعتبر يونيفيو سابع أكبر مصنع في العالم والشركة التي تحتل المرتبة رقم 3 في سوق خدمات معالجة المعلومات في الصين. لمزيد من المعلومات حول الشركة، يرجى زيارة www.uniview.com.

جنغ هو

86-571-8650-9000+
overseasbusiness@uniview.com