‫إدراج Mindtree كشركة راسخة وشاملة في مجال تصميم المنتجات والأنظمة المدمجة في تقرير خدمات تصميم المنتجات “Zinnov Zones 2016”

| December 21, 2016

بنغالور ووارين، نيو جيرسي، 20 ديسمبر 2016/PRNewswire-FirstCall/ —

دراسة تحليلية شاملة لتقييم المشاركين بناءً على التواجد الرأسي والحلول والحجم

برزت شركة Mindtree، وهي شركة عالمية لخدمات التقنية والتحول الرقمي، في نطاق الشركات الراسخة والشاملة من خلال الدراسة العالمية التي أجرتها شركة Zinnov حول خدمات تصميم المنتجات وكان عنوانها “Zinnov Zones 2016 – PES”. يقوم التصنيف على تقييم المشاركين بناءً على سلسلة من المعايير، بما في ذلك نضج ممارسات البحوث والتطوير، والحجم، والتواجد الرأسي والابتكار. وقد وجدت الدراسة أن شركة Mindtree تحتل موقعًا في نطاق الريادة عن كل من هذه القطاعات الفردية – السلع الإلكترونية الاستهلاكية، وبرمجيات المؤسسات، وأشباه الموصلات، والاتصالات السلكية واللاسلكية، والبرمجيات الاستهلاكية. للمزيد من المعلومات، يُرجى النقر هنا.

(الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140416/681203 )

“في ظل بيئة الأعمال الحيوية، يعتمد عملاؤنا علينا لمساعدتهم في تأسيس منتجاتهم الجديدة بكفاءة. ولذلك فإن موقعنا في نطاق الريادة للعام الخامس على التوالي يُعد بمثابة شهادة على ما نمتلكه من قدرات راسخة في تصميم المنتجات. كما ينصب تركيزنا على تقوية هذه القدرات باستمرار لكي نحافظ على وجودنا على قمة المنحنى.” صرح بذلك السيد روستو رافانان، الرئيس التنفيذي لشركة Mindtree.

“اشتهرت Mindtree بأنها مزود راسخ وشامل في مجال خدمات التصميم، وتتسم بصبغتها الابتكارية مع مجموعة من العروض المدروسة والتخصص الصناعي. كما أن حافظة أعمالها القوية للملكية الفكرية الخاصة بالتقنية اللاسلكية قصيرة المدى، وحلول وأطر العمل الصناعية المتخصصة؛ كلها تعزز من انتشارها وقيمتها بين المؤسسات المهتمة بالبحوث والتطوير. وقد ذكر عملاء Mindtree أن نظامها البيئي الابتكاري واستثماراتها في مختبرات التنمية الهندسية في القطاعات الجانبية عبر المواقع الجغرافية المتعددة هو أحد العوامل الأساسية التي تميزها. كما أن استثماراتها المشتركة مع عملائها من خلال نماذج الأعمال الصعبة قد أصبحت من السمات المميزة لشركة Mindtree والتي أتاحت لها المشاركة الإبداعية مع بعض من كبريات المؤسسات المهتمة بالبحوث والتطوير”، صرح بذلك السيد سيدهانت راستوغي، الشريك ومدير الممارسات في شركة Zinnov.

نبذة عن Zinnov

تأسست شركة Zinnov في عام 2002، ومقرها في وادي السيليكون ببنغالور. وقد استطاعت خلال ما يزيد عن عشر سنوات بناء خبرات متعمقة في مجالات الممارسات الرقمية والتصميم. فهي تساعد عملاءها بكفاءة على الاستفادة من الأنظمة الإيكولوجية العالمية في التقنية والابتكارات لتسريع وتيرة التحول الرقمي والابتكار.

ومن خلال فريق Zinnov من المتخصصين ذوي الخبرة، تمد الشركة عملاءها بالخدمات في مجالات البرمجيات، والسيارات، والاتصالات والشبكات، وأشباه الموصلات، والإلكترونيات الاستهلاكية، والتخزين، والرعاية الصحية، والخدمات المصرفية والمالية ، وتجارة التجزئة في الولايات المتحدة وأوروبا واليابان  والهند.

لمزيد من الاستفسارات الإعلامية، يُرجى التواصل مع: “جايا شوكلا”، من خلال البريد الإلكتروني: media@zinnov.com

نبذة عن شركة Mindtree

تقدم شركة Mindtree (المسجلة في بورصة الهند برمز: MINDTREE) خدمات التكنولوجيا والتحول الرقمي بدءًا من الفكرة إلى التنفيذ، مما يتيح لعملاء أكبر 2000 شركة عالمية بحسب تصنيف Global 2000 لمجلة فوربس التفوق في المنافسة. وباعتبارها شركة “رقمية” في الأساس، فإن Mindtree تتبنى نهجًا تعاونيًا ومرنًا لخلق الحلول المُخصصة على امتداد سلسلة القيمة الرقمية. وفي الوقت ذاته، تساعدنا خبراتنا العميقة في البنية الأساسية وإدارة التطبيقات على تحسين تقنية المعلومات لديك وتحويلها إلى أصول استراتيجية. سواء كنت بحاجة إلى تمييز شركتك، أو إعادة توصيف وظائف الأعمال أو الإسراع بمعدل نمو الإيرادات، نستطيع أن نصل بك إلى حيث تريد. يُرجى زيارة الموقع الإلكترونيhttp://www.mindtree.com للتعرف على المزيد.

للمزيد من المعلومات، يُرجى الاتصال: الهند
ديبي سيناباتي
مايندتري

56784 99805 91+
debi.senapati@mindtree.com
 الولايات المتحدة

أندريا دانبيك
Matter Communications
978-518-4555
adunbeck@matternow.com أوروبا؛ كيران فاروق
PPR Worldwide
44-0-207-300-6181+

Kiran.Farooque@pprww.com

المصدر: Mindtree

Tags: , ,

Category: General

Comments are closed.