‫الشَّركة الرَّائدة في توفير حلول المبَاني الجَاهزة: شَركة البَحر الأحمَر تعلن عن إطلاق تقنية “سلسلة الأبنيَة مُتعددة الطَّوابق” للمشَاريع السَّكنية والفندقية

| December 15, 2016

أطلقت شركة البحر الأحمر لخدمات الإسكان “سلسلة مباني شركة البحر الأحمر متعددة الطوابق”، وهي مجموعة من منتجات المباني السكنية الجاهزة والمبنية وفق أساليب مبتكرة لبناء الوحدات السكنية والتي يتم تصنيعها ضمن بيئة المصنع الخاضعة للرقابة، وذلك لتنفيذ مشاريع مطابقة لمعايير الجودة العالية، علاوة على ميزة توفير الوقت وترشيد التكاليف، وبناء هياكل مبانٍ تصل في ارتفاعها إلى 12 طابقاً.

ولقد أدَّت الزيادة المتسارعة في الطلب على البناء الذي يمتاز بانخفاض الكلفة وسرعة التنفيذ، وتحديداً الشركات متوسطة الحجم والفنادق ذات الأسعار المُخفّضة، إلى توجيه اهتمام المطورين والمشغلين في جميع أنحاء العالم واعتمادهم استخدام الوحدات السكنية الخارجية الجاهزة وبالحجم الكامل. ويُعزى السبب في هذا الاهتمام إلى إدراكهم لقيمة هذا الأسلوب الابتكاري في البناء والذي أدى، وعلى نحوٍ كبير، إلى توفير الوقت المستغرق في البناء، واستخدام مواد مصنعية تمتاز بالجودة والتناسق. وبالإضافة إلى ذلك، تضمن بيئة المصنع أنَّه قد تمَّ بناء جميع عناصر الوحدة السكنية وفقاً لمعايير العلامة التجارية وباستخدام مواد وتجهيزات وأثاث معتمدة.

وعلى مدى ما يزيد عن أربعة عقود من الزمن، لا تزال شركة البحر الأحمر لخدمات الإسكان تستخدم تقنيات بناء الوحدات السكنية لتوفير حلول الإسكان المعقدة والمتكاملة للقوى العاملة في أكثر من 65 بلداً في جميع أنحاء العالم. وقد عبَّر السيد نيكولاس رينولدز، نائب الرئيس- بناء الوحدات السكنية في شركة البحر الأحمر لخدمات الإسكان عن ذلك بقوله، “الآن، ولأول مرة في هذه المنطقة، يمكن لمشاريع البناء الاستفادة من تقنيات بناء الوحدات السكنية متعددة الطوابق ذات الهياكل الفولاذية والأرضيات الخرسانية لتنفيذ المشاريع في زمن قياسي، وتحقيق وفورات في تكاليف البناء.”

ومن الجدير بالذكر أنَّه يمكن استخدام نظام البناء هذا لتشييد الغرف الفندقية والمدرسية ووحدات الإقامة والمدارس، أو أي نوع آخر من المباني يتطلب تكرار بناء الطوابق ذاتها وبالحجم نفسه. وتمتاز عمليات وأعمال البناء بأنها تُنفذ وفقاً لخطة تنفيذ معدة مسبقاً وأنها لا تتوقف نتيجة للأحوال الجوية السيئة أو عدم توافر المواد. وعلاوة على ذلك، يتولى تنفيذ هذه الأعمال فريق من المختصين تلقى تدريباً رفيع المستوى في هذا المجال. وتُعدُّ هذه التقنية حلاً نموذجيا لمنتجات الفنادق حيث يمكن بناء غرفة نزيل الفندق، والتي سيتم بناؤها وفقا لمواصفات متعارف عليها، بسهولة وعلى نحوٍ استثنائي وفق معايير عالية في بيئة المصنع التي تخضع للرقابة. وتتولى الشركة، وبكل يسر وسهولة، إدارة الموافقات الصادرة عن الفندق بما يخص العلامة التجارية الخاصة به، حيث يتم توقيع الفندق بالموافقة المسبقة على تنفيذ الغرف النموذجية وذلك لغايات امتثال الشركة بالعلامة التجارية المتفق عليها. وبالإضافة إلى ذلك، تتم الموافقة على جميع الغرف خلال عمليات الإنتاج الضخمة لها.

ولمعرفة المزيد عن “سلسلة مباني شركة البحر الأحمر متعددة الطوابق”، يمكنكم التواصل مع السيد نيكولاس رينولدز- نائب الرئيس- بناء الوحدات السكنية لتقديم لمحة عامة عن نموذج الوحدات السكنية الفندقية التي طورتها الشركة في مصنعها بإمارة دبي في المنطقة الحرة بجبل علي. كما ويسرنا لقائكم في القمة الـ8 “للفندقة والضيافة في الشرق الأوسط” والتي ستعقد في دولة قطر.

المكان: القمة الـ8 “للفندقة والضيافة في الشرق الأوسط”، الدوحة، قطر

التاريخ: 27 سبتمبر 2016

الوقت: 17:40- 18:00

الموضوع: بناء الوحدات الفندقية

الفقرة: 20 دقيقة تحت عنوان دردشات الموقد: تشييد المباني وأفكار التصميم في مجلة فوغ.

كما يمكنكم زيارة موقعنا الالكتروني والاطلاع على صفحة منتجاتنا http://www.redseahousing.com/our-divisions/industrial-housing/product-detail/id/36/multi-level-modular-building-series أو التواصل معنا على البريد الالكتروني modularhotel@redseahousing.com للحصول على مزيدٍ من المعلومات

غرفة المعيشة في الجناح الفندقي
نموذج مبنى الوحدات السكنية
غرفة بسرير مزدوج/ كوين
الغرفة الفندقية من الداخل
الغرفة الفندقية من الداخل
غرفة بسرير مزدوج/ كنج
الوحدة الصحية
مطبخ الجناح الفندقي
غرفة بسريرين منفردين

 <سلسلة مباني شركة البحر الأحمر متعددة الطوابق>

 نبذة عن شركة البحر الأحمر لخدمات الإسكان (RSHS)

تُعدُّ شركة البحر الأحمر لخدمات الإسكان، شركة مساهمة مدرجة في البورصة السعودية تحت رمز شركة البحر الأحمر (تداول 4230)، الشركة الرائدة عالميًا والمتخصصة في مجال الإسكان. وتتمحور أنشطتها حول توفير منتجات وخدمات الإسكان والعمل فائقة الجودة للمجمعات السكنية والصناعية. وبفضل خبراتها الواسعة في مجال تقديم منتجات وخدمات الإسكان الصناعية في المدن والمناطق النائية حول العالم في أكثر من 65 دولة على مدار أكثر من 4 عقود، رسّخَت شركة “البحر الأحمر لخدمات الإسكان” مكانتها المرموقة في مجال تصميم وتخطيط وتصنيع وإدارة وتأجير وتشغيل الحلول السكانية للشركات. ونعمل في شركة البحر الأحمر لخدمات الإسكان على تشييد أفضل المرافق السكنية والبنية التحتية بهدف تلبية متطلبات الشركات العالمية لتشييد المباني والوحدات السكنية المصممة حسب طلب العميل والدائمة والموثوقة وفائقة الجودة بما في ذلك الفنادق والمكاتب ووحدات الإقامة وخدمات المرافق ووحدات شبكات الهواتف المتحركة والمطاعم والمرافق الترفيهية وذلك من خلال منشآت الشركة الصناعية في المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة وغانا وبابوا غنيا الجديدة وماليزيا. وتقوم بتوريد المباني الجاهزة للاستخدام على نطاق واسع، وذلك وفق مواعيد تسليم دقيقة وصارمة، في المناطق النائية والوعرة على مدار فترات طويلة. وتوفر الشركة، من خلال فروعها الرئيسية، المقاولات المدنية للمنشآت السكنية والتجارية وخدمات الاستثمار والتنمية العقارية وإنتاج الدهانات ومواد الطلاء ومعدات وأدوات البناء وخدمات عمليات الإصلاح والصيانة. وفي الآونة الأخيرة، وضعت شركة البحر الأحمر لخدمات الإسكان نظام بناء وحدات سكنية مبتكرًا لتشييد منشآت متعددة الطوابق من الهياكل الفولاذية للفنادق ووحدات الإقامة والمدارس وغيرها.

للإجابة على استفساراتكم، يرجى التواصل مع:

 راكي راغفان

مدير التسويق العالمي والعلاقات العامة

ص.ب. 17365، المنطقة الحرة بجبل علي، دبي، الإمارات العربية المتحدة

هاتف: 8589 883 4 971 +

بريد الكتروني: modularhotel@redseahousing.com

الموقع الإلكتروني: www.redseahousing.com

Photo: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160915/408471

Tags: ,

Category: General

Comments are closed.