‫الكشف عن حلول حماية الأصول العقارية للمستثمرين العقاريين في معرض إدارة المرافق والمنشآت FM EXPO SAUDI 2017

| January 9, 2017
  • عوائد الاستثمارات عرضة لتهديد التراجع إذا افتقرت العقارات إلى استراتيجيات إدارة المرافق والمنشآت
  • سيكشف مؤتمر قادة إدارة المرافق والمنشآت الفرص المتاحة في السوق السعودي
  • سينعقد معرض إدارة المرافق والمنشآت FM Expo Saudi 2017 ومعرض Saudi Clean Expo في مركز جدة للمنتديات والفعاليات، من 15 إلى 17 يناير 2017

جدة 9 يناير يمكن لمالكي العقارات في المملكة العربية السعودية أن يجدوا أنفسهم ملاكًا لأصول عقارية في مواقع تقطعت بها السبل ضمن محفظتهم العقارية. ولكن في الفترة من 15 إلى 17 يناير 2017 في مركز جدة للمنتديات والفعاليات، سيقدم معرض إدارة المرافق والمنشآت FM Expo Saudi 2017 ومؤتمر قادة إدارة المرافق والمنشآت التابع له للمستثمرين رؤىً حاسمة وأحدث الحلول لحماية قيمة أصولهم العقارية وتجنب التبعات العنيفة لإهمال الصيانة.http://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_di7uditu/def_height/400/def_width/400/

http://mma.prnewswire.com/media/455067/FM_Expo_Saudi_2017.jpg

ذات مرة، كانت المباني الجديدة تقوم على الإتاحة الجاهزة للأيدي العاملة والمواد منخفضة التكلفة. ولكن مع ارتفاع التكاليف وتضييق الميزانيات، فإن ترك الأصول العقارية المبنية لتبقى على حالها بواسطة قدر ضئيل من الصيانة لم يعد خيارًا بعد الآن. وهذا الإدراك المتنامي للحاجة إلى رعاية الأصول العقارية في بيئة المملكة العربية السعودية الإنشائية هو نبأ إيجابي للمؤسسات ذات المهارات اللازمة لتقديم ما هو مطلوب.

وقال صالح الراجحي، المدير العام بشركة أدفانسد لإدارة المرافق، والراعي الرئيسي لمعرض إدارة المرافق والمنشآت FM Expo Saudi 2017 في هذا السياق “نحن غاية في التفاؤل بشأن سوق إدارة المرافق والمنشآت في المملكة العربية السعودية”. وأضاف “بالتزامن مع دخول البلاد في عهدٍ جديدٍ من خلال تطبيق (خطة التحول الوطني)، فإنه من المتوقع نمو الطلب على إدارة المرافق والمنشآت بالتوازي مع المشروعات التي يتم الإعلان عنها. ولقد رأينا اهتمامًا شديدًا من كلٍ من قطاع الرعاية الصحية والقطاعين الصناعي والعقاري.”

وأردف “إنه لوقتٌ حماسيٌ في المملكة العربية السعودية بالتزامن مع نموها ونحن نتطلع بحق للاستثمار في تثقيف السوق وتطويره عن طريق المساهمة بشكلٍ نشط في مشاركة المعرفة وأفضل الممارسات.”

الاستعداد التام هو الحل والمعارض مثل معرض إدارة المرافق والمنشآت FM Expo Saudi 2017 توفر للمستثمرين العقاريين المثقفين فرصةً لاكتساب رؤية أوسع عن كيفية استخدام استراتيجيات إدارة المرافق والمنشآت وإدارة الأصول العقارية لتقليل تكاليف التشغيل، وزيادة كفاءة العمليات التشغيلية وجعل مبانيهم أكثر جاذبيةً للسوق.

وقد قال لايونِل برودجرز، الذي سيترأس مؤتمر قادة إدارة المرافق والمنشآت، المنعقد في 15 يناير كجزء من فعاليات معرض إدارة المرافق والمنشآت FM Expo Saudi 2017 “أعتقد أنه مع ارتفاع أسعار كل شيء، فإن الانتباه يتوجه نحو كيفية تمكننا من إطالة مدى حياة الأصول العقارية.” وأضاف “هناك تطلع بأن يكون هناك فهم لمبدأ احتياج هذه المشروعات إلى صيانة مناسبة، وبالأخص في المباني الجديدة والتطويرات العقارية المميزة.”

جديرٌ بالذكر أن كلاً من معرض إدارة المرافق والمنشآت FM Expo Saudi ومعرض Saudi Clean Expo ومعرض HVAC R Expo Saudi المشترك معهما في الموقع، هم من تنظيم شركة dmg events الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا وحضورهم مجاني. وستكون الأماكن المتاحة في مؤتمر قادة إدارة المرافق والمنشآت وورش العمل المعتمدة بشهادة CPD محدودة، لذا نوصي بالتسجيل مسبقًا. فسجل مجانًا على الرابط https://register.fmexpo-saudi.com.

لمعرفة المزيد، تفضل بزيارة www.fmexpo-saudi.com

Tags: ,

Category: General

Comments are closed.