‫برنامج صيفي مرموق لجامعة ييل سيقبل 30 طالبا من الشرق الأوسط مجانا – قدم الآن

| December 23, 2016

نيوهيفين، كناتيكت، 23 كانون الأول/ديسمبر، 2016 / بي آر نيوزواير / — كوسيلة لإلهام الجيل المقبل من القادة في الشرق الأوسط، منح برنامج جامعة ييل للباحثين العالميين الشباب 10 من طلبة المدرسة الثانوية من ذوي الإنجازات والمحتاجين ماليا في الشرق الأوسط منحا قيادية لحضور البرنامج للعام 2016. وغطت منح قيادة الطلاب في الشرق الأوسط 100 بالمئة من الرسوم الأكاديمية للبرنامج كما ونفقات السفر للمشاركة في البرنامج، الذي يعقد لمدة أسبوعين بين شهري حزيران/يونيو وآب/أغسطس في حرم جامعة ييل. ولزيادة ما يقدمه البرنامج للعام 2017، زاد برنامج الباحثين العالميين الشباب في جامعة ييل العدد الآن ليبلغ 30 طالبا من الشرق الأوسط يتمكنون من حضور البرنامج مجانا. وهذا البرنامج هو برنامج رسمي تابع لجامعة ييل التي هي من أبرز الجامعات الأميركية. للاطلاع على معلومات التأهل للبرنامج، يرجى زيارة موقع: globalscholars.yale.edu

الفيديو: http://mma.prnewswire.com/media/452031/Yale_Scholars.mp4

برنامج جامعة ييل للباحثين العالميين الشباب هو برنامج إثراء أكاديمي وتطوير قيادي يجمع طلبة متفوقين معا من جميع أنحاء العالم لحضور دورات مكثفة لمدة أسبوعين في حرم جامعة ييل. ويعزز البرنامج الفضول الفكري الذي يلهم التعاون على الصعيدين المحلي والعالمي، ويهدف إلى تمكين قادة العالم المستقبليين. ويتميز البرنامج بالتنوع الذي لا يصدق لطلابه، ويرتبط المشاركون بالفضول الذي لا يشبع، ومهارات التفكير الاستثنائية، والأهم من ذلك، رغبتهم في التأثير على العالم.

وقال أحد الحائزين على منحة العام 2016 “ليست لدي كلمات لأشكر بها كل من مكنني في القيام بهذه الرحلة إلى ييل من الاردن. هذا هو نوع الكرم الذي ألهمني لأن أصل إلى حيث أنا الآن، إذ أعمل مستشارا يساعد في برنامج إثراء صيفي للأطفال في المدارس الحكومية. وهذا البرنامج يهدف إلى منح فرصة للتعليم الجيد، ويركز على تدريس اللغة الإنجليزية لمن هم أقل حظوة. أعتقد أن اللطف معد، ولطفكم ألهم لطفي.” وتعكس شهادات المشاركين جودة البرنامج، وتوضح مدى التطور الذي أحرزه هؤلاء الطلاب في فترة أسبوعين فقط.

ولكي تكون مؤهلا للحصول على منحة القيادة الطلابية في الشرق الأوسط، يجب أن يكون الطلاب ملتحقين بمدارس في منطقة الشرق الأوسط. وعليهم أيضا إكمال جزء المنحة الدراسية من الطلب على الانترنت. برنامج جامعة ييل للباحثين العالميين يشجع كل الطلاب، بغض النظر عن خلفيتهم العرقية والاجتماعية والاقتصادية، للتقدم بطلب اللاتحاق بهذه الفرصة لتغيير حياتك. الموعد النهائي لتقديم الطلبات هو 31 كانون الثاني/يناير 2017. ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول كيفية التقدم بطلب للالتحاق بالبرنامج، فضلا عن قائمة متطلبات الالتحاق على موقع البرنامج التالي: globalscholars.yale.edu/.

الاتصال: أيمي شاه، amy.shah@yale.edu

Tags: ,

Category: General

Comments are closed.