‫تعلن ماجنيت 360 عن برنامج كونسيومر كونكت 360- وهو برنامج لشركة سيلزفورس فولفورس سولوشنز للعلامات التجارية الخاصة بالسلع الاستهلاكية.

مينيابوليس، 19 يونيو 2017/PRNewswire-FirstCall/ —

تعجل ماجنيت 360 “Magnet 360” بإحداث تحول في أعمال العملاء في مجال تصنيع السلع الاستهلاكية

أعلنت شركة ماجنيت 360، وهو تابعة لشركة “مايندتري” “Mindtree”، عن إطلاق برنامج كونسيومر كونكت 360 “ConsumerConnect 360″ وهو حل تسريع من شركة سيلزفورس فولفورس سولوشنز”SalesforceFullforce Solution” للعلامات التجارية الخاصة بالسلع الاستهلاكية.A Landmark 15th year for Mindtree: Revenue Crosses Half a Billion Dollars, Recommends Special Dividend and 1:1 Issue of Bonus Shares / Mindtree Logo

(الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140416/681203 )

اليوم، كل شخص وكل شيء أصبح أكثر ذكاءً وأكثر ترابطاً من أي وقت مضي. ولمساعدة العملاء علي النجاح، يوفر حل ماجنيت 360 للتسريع الخاص بشركة سيلزفورس فولفورس سولوشنز انتشاراً أسرع وقابلية أكثر للتنبؤ لعملاء السلع الاستهلاكية، ويمنحهم أيضًا القدرة علي تحويل طرق التسويقوالمبيعات ووظائف الخدمة التقليدية إلي منصة متعددة القنوات تركز علي العملاء.

وقد غير الارتباك الذي تسببت فيه التكنولوجيا – بما في ذلك المحمول -من الطريقة التي يقوم بها المستهلكين بالبحث عن العلامات التجارية وشرائها وتجربتها والتفاعل معها، فتجربتهم مع العلامة التجارية للسلعة الاستهلاكية يتجاوز رؤية رسالةأواستكمال معاملة تجارية أو استخدام المنتج. يجب أن تكون العلامات التجارية وشركاؤها في تجارة التجزئةقادرة علي الوفاء بأوامر الشراء عبر أكبر عدد ممكن من القنوات، بالإضافة إلى توقع رغبات المستهلكين والاستجابة لها من حيث الشراء من “أي مكان”وتلبيتها.

أصبح التحول الرقمي ضرورة ملحة للعلامة التجارية الخاصة بالسلع الاستهلاكية لاختراق ضجيج السوق العالمية المزدهرة اليوم والتعامل مباشرة مع المستهلكين النهائيين. ويجب علي شركات السلع الاستهلاكية أن تتحول إلى علامة تجارية تتصف بأنها مستجيبة واستباقيه وتعاونية وتجريبية. هذا هو بالضبط ما تم تصميم تطبيق كونسيومر كونيكت 360 للقيام به، حيث يمكن نشرها بسرعة مع خبرة ماجنيت 360في حلول سيلزفورس التي تسمح للعلامات التجارية للسلع الاستهلاكية بأخذ وقت أقل حتى ظهورها للناس ونفقات أقل وسرعة أكبر في تحقيق القيمة.

يقوم كونسيومر كونيكت 360بتعزيز القوة المجمّعة لمنصة سيلزفورس لخلق تجربة رقمية موحدة، حيث تمكّن هذه القوة المجمعة العلامة التجارية من أن تغذي المستهلكين لأنهم يقومون بتقييم خيارات المنتج من خلال المعلومات المفصلة والمشاركة الاجتماعية. أصبحت خدمة العملاء القابلة للتطوير والحديثة ممكنة مع المميزات التي تسمح للعملاء بالتعامل مع حالةما والانخراطفي الخدمة الذاتية أو البحث عن حل مجتمعي متصل اجتماعياً، وكلها تدفع باتجاه التفاعل والاستبقاء.

بالإضافة إلى ذلك، توفر وظائف الموقع الجغرافي منتجات مستندة إلى المواقع وتدفع بالمشاركة المرتبطة بالموقع الجغرافي. ويمكن زيادة تعزيز تجارب العملاء الشخصية عن طريق إنشاء خبرات رقمية تركز علي المحتوي، كما يمكن استخدام بيانات المشاركة لتحديد نقاط اتصال إضافية وإنشاء فرص لبيع المنتجات ذات الصلة بالمنتج الأصلي أو شراء منتج أفضل ودفع ولاء العملاء.

يقول إريكشيل “Eric Scheel”، كبير المسؤولين التقنيين في ماجنيت 360، “تكافح شركات السلع الاستهلاكيةمن أجل الحفاظ علي سرعتها في بيئة الأعمال الرقمية، وقد أصصبح الوقت الآن مناسباً للتغيير من جهة كيفية تعامل شركات السلع الاستهلاكية مع المستهلك النهائي. وتحقيقا لهذه الغاية، يوفر برنامج سيلزفورس فولفورس سولوشنز كونسيومر كونيكت 360 من إنتاج شركة ماجنيت 360 الإطار الذي تحتاجه شركات السلع الاستهلاكية لتلبيهتوقعات جمهورها بشكل سريع، مع تحقيق الفعالية والراحة والتخصيص في نفس الوقت.

وصرح دون لينش “Don Lynch” كبير نواب رئيس مجلس الإدارة – التحالفات العالمية بـ “سيلزفورس”، قائلًا “نحن سعداء بأنه قد تم الاعتراف بماجنيت 360 باعتبارها شريكا في سيلزفورس فولفورس سولوشنز وتساعد الشركات في مجال صناعة السلع الاستهلاكية علي التواصل مع عملائها بطرق جديده تماما”. وأضاف “إننا نعمل بشكل وثيق مع شركاء سيلزفورس فولفورس سولوشن لضمان استفادة عملائنا من الخبرة الصناعية المثبتة لشركة ماجنيت 360 مع منصة نجاح العميل الذكي لشركة سيلزفورس”.

تعتبر كل من سيلزفورس وفولفورس وغيرها علامات تجارية خاصة بموقع سيلزفورس دوت كوم المحدود.

بخصوصسيلزفورس فولفورس
 سيلزفورس فولفورس سولوشنز هي شركة مختصة بدمج النظم أو القيام بدور الشريك الاستشاري وهي معروفة بتخصصها في صناعات “سيلزفورس” التي تحتل أولوية وغيرها من مجالات الحلول الرئيسية. وقد أظهر شركاء فولفورس سولوشن خبرة ونجاح مع العملاء، كما تحظى بدعمشركة سيلزفورس في التعامل في السوق، والرعاية التنفيذية والتوجيه في إطار برنامج شركاء سيلزفورس.

حول ماجنيت 360
ماجنيت 360 التابعة لشركة مايندتري هي شريك لشركة سيلزفورس منذ عام 2004، وقد أحرزت المكانة البلاتينية في 2015. ونحن نساعد الشركات التي لديها أفكار سابقة للعصرعلي إشراك أهم جماهيرها لدفع عجلة النمو والاستبقاء والكفاءات التي تضمن نتائج تجارية مجدية. من خلال الاستفادة من منصة سيلزفورس ونموذج التسليم المتكرر نساعد الشركات علي العمل بشكل أكثر ذكاء وتقديم قيمة لمؤسساتهم بشكل سريع. وقد تم تسليم حلولنا المبتكرة عبر السحب للعملاء في مجموعة متنوعة من الصناعات.

حول مايندتري
تقدم مايندتري (في سوق الأوراق المالية الوطنية الهندية: مايندتري] التحول الرقمي وخدمات التكنولوجيا بدءً من التصور وحتى التنفيذ، وتمكين 2000 من العملاء العالميين من أن يتفوقوا علي منافسيهم. تتخذ شركة مايندتري “المولودة رقميا” نهجاً رشيقاً تعاونياً لخلق حلول متخصصة عبر سلسلة القيمة الرقمية.وفي الوقت نفسه، فإن خبرتنا العميقة في البنية التحتية وإدارة التطبيقات تساعد علي الوصول بتكنولوجيا المعلومات الخاصة بك لأفضل صورها بحيث تصبح واحدة من الأصول الاستراتيجية.سواء كنت بحاجة إلى منح شركتك التميز، أو إعادة خلق وظائف الأعمال أو تسريع نمو الإيرادات، يمكننا أن نصل بك إلى تحقيق ذلك.زوروا http://www.mindtree.com لمعرفة المزيد.

مصادر أخرى 

– لمعرفة المزيد عن سيلزفورس فولفورس سولوشنز: : https://partners.salesforce.com/s/education/consultants/Fullforce

– سجل اعجابك بسيلزفورس على الفيسبوك:http://www.facebook.com/salesforce

– تتبع سيلزفورس على تويتر: https://twitter.com/salesforce

– اصبح واحداً من معجبي ماجنيت 360: http://www.facebook.com/Magnet360

– اتبع ماجنيت 360 علي تويتر: http://www.twitter.com/Magnet360

– لمعرفة المزيد عن كونسيومر كونيكت 360: http://www.magnet360.com/consumerconnect360

جهة الاتصال الإعلامية:
كورتني الجيو “Courtney Algeo”
ماجنيت 360، وهي شركة تابعة لمايندتري
1-612-230-2689+
courtney.algeo@magnet360.com

المصدر: Mindtree