‫جي أيه سي موتور تعيد اختراع سيارات الدفع الرباعي بسيارتها جي أس 7 الفائقة في معرض السيارات الدولي بديترويت 2017

| January 13, 2017

ديترويت، 13 كانون الثاني/يناير، 2017 / بي آر نيوزواير / — تعرض شركة جي أيه سي موتور، شركة صناعة السيارات الصينية  الوحيدة التي تعرض منتجاتها في معرض أميركا الشمالية الدولي للسيارات  في الفترة بين 8-22 كانون الثاني/يناير 2017، ثلاثة موديلات جديدة بما فيها السيارة الكهربائية الأولى جي إي 3، والسيارة الرياضية جي أس 7 والسيارة الهجين الأولى إنسبيريت. وتم تصميم جي أس 7، وهي سيارة دفع رباعي متوسطة الحجم ذات شعبية كبيرة، باستعمال أكثر تقنيات الشركة ابتكارية والمفاهيم الأكثر تقدمية.

للاطلاع على البيان الصحفي المتعدد الوسائط هنا: http://www.multivu.com/players/English/8018651-gac-motor-gs7-naias

وفي المعرض الدولي للأفضل في صناعة السيارات، اجتذبت جي أس 7 اهتماما واسعا من المهنيين والخبراء في الصناعة ووسائل الإعلام والضيوف. ومن المقدر لهذا النموذج مواصلة إرث الشركة في العهد الجديد لسيارات الدفع الرباعي الذي بدأته الشركة بسيارتها الأكثر مبيعا جي أس 4 التي أطلقتها الشركة أيضا في معرض أميركا الشمالية الدولي للسيارات  في العام 2015.

وقال يو يونيو، المدير العام لشركة جي أيه سي موتور” كعلامة تجارية عالمية لصناعة السيارات، نأمل أن يتمتع عملاؤنا في جميع أنحاء العالم بخبرة القيادة والركوب الرائعة التي توفرها جي أيه سي في منتجاتها مثل  جي أس 4، وجي أس 7 هي تم إنتاجها وتصميمها وصنعها، لا تتمتع فقط بأعلى مستوى تكوين ممكن بل وبتصاميم فريدة من نوعها لنقل سيارات الدفع الرباعي إلى مستوى آخر “.

وتعمل سيارة جي أس 4 الرباعية الدفع القوية بمحرك جي أيه سي من السلسلة جي الجديد 2.0T ، الذي يصل أقصى طاقته البالغة 148 كيلو واط (201.28 حصان) وذروة عزم تبلغ 320 أن أم، وتستطيع السيارة بفضله رفع سرعتها من صفر إلى 100 كيلومتر (0-60 ميلا في الساعة) خلال 9.5 ثانية.

وجي أس 7 يمكن أن تؤدي أداء حسنا في كافة ظروف الطرق مع ضمان الحد الأدنى من الشد. كما توفر تجربة قيادة وركوب صديقة، ذكية وممتعة للجميع، مع تصاميم خارجية وداخلية رائدة.

وقال جانغ فان، نائب رئيس معهد الهندسة في جي أيه سي إن “الوجه الأمامي لجي أس 7 يوفر صورة لحضور رائع. فالمصابيح الأمامية الأصلية “ماتريكس ليد” تتماشى مع الوجه الأساسي لماركتنا التجارية، والصندوق المعدني الأمامي للسيارة “فلاينغ ديانامكس”، هو لا أقل من استعراض للنوعية والأصالة الممتازة والأصالة. وعلى الهيكل الجانبي، يمكننا رؤية خط حرف التحول الصعودي الواثق والرياضي فضلا عن الدعامة دي القوية المصممة جميعا لتقوية سيارة الدفع الرباعي بصريا.”

ويتضمن حجم المساحة الواسع المريح الداخلي الأساسي لجي أيه سي موتور في جي أس 7 فتحة سقف بانورامية، وصندوقا خلفيا كبيرا والكثير من مساحات التخزين المخفي، إضافة إلى شاشة مركزية بحجم 10 بوصات، ومقاعد جلدية متعددة الوظائف، وشحن لاسلكي، ودخول بدون مفتاح والنظام الجديد كليا المعروف باسم “إنجوي” أتش أم آي (واجهة التفاعل الإنساني مع الآلة).

وقال تشن  شيوشيا، وكيل  جي أيه سي موتور في نيجيريا إن “جي أس 7 هي واحدة من الإطلاقات الجديدة الأكثر إثارة في العام 2017، وقد تفوقت جي أيه سي موتور مرة أخرى على نفسها بسيارة دفع رباعي مبتكرة تكنولوجيا، ودينامية فنيا وذكية وظيفيا، وهو ما سيفتح بالتأكيد مجالات جديدة في سوق سيارات دفع الرباعي متوسطة الحجم على مستوى العالم، وسيقود إلى قيادة اتجاهات تصميم جديدة في مجال صناعة السيارات.”

ولتوفير منتجات سيارات وخدمة عملاء أفضل قيمة وابتكارا في جميع أنحاء العالم، جي أيه سي موتور موتور تسعى جاهدة لبناء دائرة أبحاث وتطوير، وتعهيد وسلسلة توريد تنافسية عالمية، وتصنيع وتسويق في الخارج وأنظمة خدمة بهدف توسيع حجم المبيعات في الخارج من خلال الإطلاقات الجديدة للمنتجات والتقنية.

وقال يو: “إن الإطلاق في معرض أميركا الشمالية الدولي للعام 2017 يظهر أيضا ثقتنا وتصميمنا على نحت مشهدنا الجديد في السوق الدولية باعتبارنا شركة السيارات الصينية الأسرع نموا.”

نبذة عن شركة جي أيه سي موتور

شركة جي أيه سي موتور هي شركة تابعة لشركة جي أيه سي غروب، وهي تطور وتصنع سيارات ومحركات وقطع غيار وملحقات سيارات ذات جودة عالية ممتازة، وهي حققت نسبة نمو سنوية بلغت 96% في العام 2016، وهي نسبة النمو الأعلى بين جميع الماركات الصينية في ذات الفترة. واحتلت جي أيه سي المرتبة رقم خمسة بين جميع الماركات التجارية في دراسة أولية لجي دي باور لآسيا والمحيط الهادىء 2016 للصين، وهي الأعلى بين جميع الشركات الصينية للسنة الرابعة على التوالي.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة:

فيسبوك: جي أيه سي موتور:https://www.facebook.com/GACMoto/posts/1275665359142728
إنستغرام: جي أيه سي موتور: https://instagram.com/p/BMCLdjegUnI/
تويتر: جي أيه سي موتور: https://twitter.com/gac_motor/status/791324958353821697

اتصالات الإعلام:

سوكي وونغ
86-186-8058-2829+
sukie_gacmotor@126.com

تاكي جيانغ

86-134-5028-4242+
takijiang@126.com

Tags: , , ,

Category: Uncategorized

Comments are closed.