‫جي أيه سي موتور ستطلق ثلاث سيارات معرّفة للماركة التجارية في معرض أميركا الشمالية الدولي للسيارات 2017

ديترويت، 9 كانون الثاني/يناير، 2017 / بي آر نيوزواير / — شركة صناعة السيارات الصينية الوحيدة التي ستعرض منتجاتها في معرض أميركا الشمالية الدولي للسيارات 2017 في مركز كوبو في ديترويت بالولايات المتحدة، وهي شركة جي أيه سي موتور، ستدخل التاريخ أيضا بصفتها أول شركة صينية صانعة للسيارات تعرض منتجاتها على الحلبة الرئيسية للمعرض.http://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_5fuu5hev/def_height/400/def_width/400/

الصورة:  http://mma.prnewswire.com/media/454534/GAC_Motor_NAIAS_2017.jpg

وسوف تواصل الشركة تحقيق المزيد من الإنجازات الجديدة في معرض أميركا الشمالية الدولي للسيارات 2017  بعرضها لأول مرة ثلاث سيارات جديدة ومبتكرة، بما في ذلك سيارة هجينة، وسيارة دفع رباعي جديدة وأول سيارة كهربائية تمثل أعلى مستوى من هندسة البحوث والتطوير المستقلة لجي أيه سي موتور، فضلا عن قدرات التقنية التي لا تضاهى. ويجتذب حفل الاطلاق المقبل للشركة يوم 9 كانون الثاني/يناير الاهتمام من كبريات المؤسسات الإعلامية في جميع أنحاء العالم.

وكانت جي أيه سي موتور قد بدأت العرض في هذا المعرض لأول مرة في معرض أميركا الشمالية الدولي للسيارات 2015 حين عرضت لأول مرة سيارتها التي أصبحت الأكثر مبيعا الآن،  جي أس 4، مظهرة علامة تجارية عالمية المستوى لصناعة السيارات التي تزدهر على تلبية توقعات المستهلكين في جميع أنحاء العالم.

ومعرض أميركا الشمالية الدولي للسيارات هو مسرح عالمي للشركات حيث تعرض فيه لاول مرة المنتجات والتقنيات المعرفة لماركاتها التجارية، ويحضر المعرض التجاري عادة أكبر تجمع لكبار المسؤولين التنفيذيين في صناعة السيارات والتكنولوجيا والمصممين والمهندسين وقادة الفكر في العالم.

وقال يو جون، المدير العام لشركة جي أيه سي موتور للسيارات ان “الولايات المتحدة لديها صناعة سيارات من الأكثر تطورا في العالم مع مئة سنة من تاريخ وثقافة السيارات، والناس هنا توصلوا إلى توافق اجتماعي بالنسبة للسمات الأساسية للسيارات، ومنتجات السيارات العالية الجودة لديها مساحة سوق واسعة جدا. جي أيه سي موتور مكرسة لجلب السيارات النخبة للمستهلكين العالميين فيما نعمل على توسيع علامتنا التجارية في الأسواق الخارجية”.

وقد حققت جي أيه سي موتور ​​معدل نمو مركب يزيد على الـ 80 في المئة سنويا على مدى ست سنوات متتالية. وباعت الشركة 370،000 سيارة في العام 2016،  أي بنسبة زيادة سنوية تبلغ 97 بالمئة التي تجعل الشركة العلامة التجارية لصناعة السيارات الأسرع نموا في الصين، مع قيام الشركة بتأسيس شبكات للمبيعات والخدمات في 14 دولة حيث تعمل الشركة على التوسع أكثر في الأسواق الدولية، بما في ذلك أحداث الإطلاق الضخمة الأخيرة لسيارتها الجي أس 4 في البحرين ونيجيريا وزيادة أعداد سياراتها المباعة في البحرين بثلاثة أضعاف بعد عام فقط  من دخول السوق وتحولها إلى ماركة السيارات الصينية الأكثر مبيعا في البلاد.

وإذ تستند إلى عمل معهد هندسة السيارات  التابع لها، فإن جي أيه سي موتور وسعت شبكة  البحث والتطوير العالمية الخاصة بها مدعومة بمركز تكنولوجيا الشركة، وكبار الموردين ومعاهد البحوث العالمية. وبالإضافة إلى حدث إطلاق السيارات الجديدة الرئيسي في معرض أميركا الشمالية الدولي للسيارات،  جي أيه سي موتور تخطط أيضا لإطلاق سياراتها في سوق أميركا الشمالية في العام 2018 بعد دراسة السوق، والحصول على شهادات الترخيص والتنظيم والتواصل مع وكلاء السيارات المحتملين.

وقال يو: “من خلال التأكيد على البحوث المستقلة والمبتكرة، والالتزام بأعلى المعايير الدولية في جودة المنتج ووضع نظم تصنيع سيارات من الدرجة العالمية، اكتسبنا ثقة أكثر من 800،000 من اصحاب السيارات في جميع أنحاء العالم، وسنواصل تقديم علامتنا التجارية إلى المزيد من المستهلكين على الصعيد العالمي بمنتجات وأحداث جديدة.”

نبذة عن شركة جي أيه سي موتور

شركة جي أيه سي موتور هي شركة تابعة لشركة جي أيه سي غروب، وهي تطور وتصنع سيارات ومحركات وقطع غيار وملحقات سيارات ذات جودة عالية ممتازة، وهي حققت نسبة نمو سنوية بلغت 97% في العام 2016، وهي نسبة النمو الأعلى بين جميع الماركات الصينية في ذات الفترة. واحتلت جي أيه سي المرتبة رقم خمسة بين جميع الماركات التجارية في دراسة أولية لجي دي باور لآسيا والمحيط الهادىء 2016 للصين، وهي الأعلى بين جميع الشركات الصينية للسنة الرابعة على التوالي.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة:
فيسبوك: جي أيه سي موتور:https://www.facebook.com/GACMoto/posts/1275665359142728
إنستغرام: جي أيه سي موتور: https://instagram.com/p/BMCLdjegUnI/
تويتر: جي أيه سي موتور: https://twitter.com/gac_motor/status/791324958353821697

اتصالات الإعلام:

سوكي وونغ
86-186-8058-2829+
sukie_gacmotor@126.com

تاكي جيانغ
86-134-5028-4242+
takijiang@126.com