‫زي تي إي توقع شراكة استراتيجية مع تيلينيت بشأن الـ 5 جي وإنترنت الأشياء

رئيسا الوزراء لي كيغيانغ وتشارلز مايكل يحضران توقيع الاتفاق بين زي تي إي وتيلينيت في بروكسل

بروكسل، 5 حزيران/يونيو، 2017 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة زي تي إي كوربوريشن (0763.HK / 000063.SZ)، وهي شركة مزودة رئيسية للاتصالات وحلول التقنية للشركات والمستهلكين للإنترنت الجوال، اليوم عن توقيع اتفاقية شراكة استراتيجية بشأن الـ 5 جي وإنترنت الأشياء مع شركة تيلينيت، ما يعمق التعاون بين الشركتين على تقنيات الجيل القادم للإنترنت.

وفي حفل أقيم في كاسل فال دوتشيس في بروكسل حضره رئيس الوزراء تشارلز مايكل البلجيكي ورئيس مجلس الدولة الصيني لي كيغيانغ، وقع كل من ميكا بيرغر، كبير مسؤولي التقنية في شركة تيلينيت، ونائب الرئيس الأول لشركة زي تي إي شياو مينغ الاتفاق الجديد الذي يوسع الشراكة بين الشركتين لتغطية ابتكارات الشبكات للشركتين.

وقال السيد بيرغر: “لقد عملنا منذ بضعة أشهر مع شركة زي تي إي الآن، ونحن سعداء جدا بذلك، ونحن مقتنعون بأن هذه الشراكة ستسمح لنا بتقديم شبكة جوالة عالية الجودة لتلبية الاحتياجات الحالية والمستقبلية في جميع أنحاء بلجيكا”.

شركة تيلينيت هي أكبر مزود لخدمات الكابل ذات النطاق العريض في بلجيكا، وأسهمها مدرجة في بورصة يورونكست تحت الاسم TNET، وتقدم مجموعة من خدمات التلفزيون الرقمي والخدمات الثابتة والجوالة للعملاء من العملاء الأفراد والشركات في بلجيكا ولكسمبرغ.

وفي آب/أغسطس 2016، اختارت شركة تلينيت شركة زي تي إي لتطوير شبكتها الوطنية الجوالة، بنشرها تقنية زي تي إي العالمية المستوى يوني-ران. ولم يسفر مشروع تحديث الشبكة عن تحسينات كبيرة في الأداء وجودة الخدمة للمشتركين في تيلينيت فحسب، بل وفر للشركة الناقلة قدرات معززة لإدارة عملياتها.

وساعدت زي تي إي تيلينيت في استبدال محطات الـ 2 جي، وعظمت أداء تغطية شبكات الـ 3 جي و4 جي، وتوفير قدرة متزايدة للشبكة لتعزيز تجربة المستخدم للمشتركين، ودعم تطوير تكنولوجيات الشبكة المستقبلية.

وبفضل التكنولوجيا الرائدة في الصناعة من زي تي إي، أكملت تيلينيت الاختبار الميداني وسجلت رقما قياسيا جديدا في سجل سرعة الشبكات الأوروبية الجديدة، وتحقيق سرعات تحميل تبلغ 1.3 غيغابت في الثانية الواحدة، أي بمعدل سرعة يزيد بأربعة أضعاف عن خدمات الـ 4 جي الحالية.

وبالتعاون مع زي تي إي، تعمل تيلينيت على استكشاف الحلول التكنولوجية لخدمات إنترنت الأشياء والحلول عالية السعة باستخدام حلول أل تي إي وماسيف ميمو وحلول بث أل تي إي.

وكشركة رائدة عالميا في مجال تكنولوجيا الـ 5 جي، تلتزم زي تي إي بالاستثمارات في مجال البحث والتطوير للتقنيات الأساسية لـ 5 جي بما في ذلك تقنية ماسيف ميمو، موسا (الوصول المشترك المتعدد المستخدمين)، أف بي – أو أف دي أم والخلية الافتراضية وتقسيم الشبكة.

زي تي إي مشاركة ومساهمة رئيسية في تقنيات ومعايير الـ 5 جي العالمية. والشركة عضو في أكثر من 70 منظمة وتحالفا ومنتدى، بما في ذلك الاتحاد الدولي للاتصالات، 3 جي بي بي، أل إي إي إي، وأن جي أم أن ومجموعة ترويج آي أم تي-2020 (5 جي).

وقال السيد شياو: “يسر زي تي إي أن وقعت هذا الاتفاق الاستراتيجي مع تيلينيت. هذا الاتفاق يوفر أساسا صلبا لتيلينيت وزي تي إي لتوسيع وتعزيز شراكتنا طويلة الأجل في الطريق إلى عصر الـ 5 جي الجديد.”

حول زي تي إي

زي تي إي هي شركة موفرة للأنظمة المتقدمة للاتصالات، والأجهزة الجوالة، وحلول تكنولوجيا الشركات للمستهلكين، شركات خدمات الاتصالات، والشركات وعملاء القطاع العام. وكجزء من استراتيجية زي تي إي أم آي سي تي، تلتزم الشركة بتزويد العملاء بالابتكارات المتكاملة الكاملة لتوفير التميز والقيمة فيما يتزايد تلاقي قطاعي الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات. وإذ تدرج سهمها على مؤشري بورصات هونغ كونغ وشنجن (H share stock code: 0763.HK / A share stock code: 000063.SZ)، فإن منتجات زي تي إي وخدماتها تباع لأكثر من 500 مشغل في أكثر من 160 دولة. زي تي إي تخصص 10 في المئة من إيراداتها السنوية للبحث والتطوير، ولها أدوار قيادية في منظمات وضع المعايير الدولية. وتلتزم زي تي إي بالمسؤولية الاجتماعية للشركات، وهي عضو في الميثاق العالمي للأمم المتحدة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.zte.com.cn.

حول تلينيت

تيلينيت غروب هولدنغ أن في هي شركة تقدم خدمات الإعلام والاتصالات في بلجيكا إلى القطاعين العام والخاص. وهي تركز على خدمات التلفزيون والإنترنت والهاتف. وتتألف محفظة منتجات الشركة من البث التلفزيوني الكابلي، وخدمات النفاذ إلى الإنترنت، والهاتف الأرضي، والهاتف المحمول، وخدمات الأعمال التجارية، مثل نقل الصوت والبيانات من خلال كابل الألياف الضوئية، والكابلات المحورية، والبنى التحتية اللاسلكية المخصصة أساسا لمرافق الصحة والعامة والتعليمية، والصوت، والبيانات، وموردي خدمات الإنترنت، وغيرها. بالإضافة إلى ذلك، تقدم الشركة منتجاتها وخدماتها لمختلف الشركات والمنظمات الحكومية ومؤسسات الرعاية الصحية والتعليمية، فضلا عن الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم.

اتصالات الإعلام لزي تي إي

مارغريت مامارك لي
زي تي إي كوربوريشنكوهن أند وولف
86-755-2677-5207+هاتف: 852-36651008+
ma.gaili@zte.com.cnإيميل: mark.lee@cohnwolfe.com