‫سيارة جي سي أيه الرئيسية المعلمية جي أس 4 تصل إلى البحرين

المنامة، البحرين، 12 كانون الأول/ديسمبر، 2016 / بي آر نيوزواير / — أطلقت شركة صانعة السيارات الرائدة في الصين جي أيه سي نسختها للعام 2017 من سيارتها الأفضل مبيعا، الجي أس 4، في حفل إطلاق السيارات الجديدة من 9-10 كانون الأول/ديسمبر في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات. وعرضت الشركة 8 من سيارات الجي أس 4، وثماني سيارات جي أيه 6، وسيارتي جي أس 8 وسيارة جي أيه 8 في حفل الإطلاق الذي استغرق يومين واجتذب 20,000 من الحضور.

اطلع على البيان الإعلامي المتعدد الوسائل الإعلامية هنا: http://www.multivu.com/players/English/8000551-gac-motor-gs4-bahrain

وقال عادل حبيل، الرئيس التنفيذي لشركة البحرين للتسهيلات التجارية “كان هذا أكبر حدث إطلاق سيارة جديدة في تاريخ البحرين ودول مجلس التعاون لدول الخليج العربية. لقد اكتسب إطلاق جي أس 4 اهتماما واسعا من الجمهور البحريني وأشاد العملاء المحليون بسيارة الدفع الرباعي الرائدة وبشركة جي أيه سي موتور. وكوكيل محلي، لدي ثقة كبيرة في أداء جي أس 4 المستقبلي في سوق البحرين.”

وإذ تم إطلاقها في جميع أنحاء العالم في معرض أميركا الشمالية الدولي للسيارات في العام 2015، مثلت سيارة جي أس 4 عصرا جديدا لسيارات الدفع الرباعي. سيارة جي أس 4 المتقدمة لديها محرك 200T  الذي يبلغ استهلاكه للوقود 6.3 ليتر لـ 100 كم، وهو أدنى مستوى استهلاك للسيارات في هذه الفئة من السيارات، وتبلغ ذروة العزم لديها 202 أن.أم/1500 دورة للدقيقة وتتمتع بنظام نقل 7 سرعات جي – دي سي تي، الذي يكفل  0.2 من نقل السرعات السريع للغاية.

وقد وقعت جي أيه سي موتور اتفاقية تعاون استراتيجي مع وكيل سيارات بحريني، وهي الشركة الوطنية للسيارات في نيسان/ابريل العام 2015 وأطلقت منتجاتها من السيارات لأول مرة رسميا في سوق البحرين في تشرين الأول/أكتوبر العام 2015. وهناك الآن صالة عرض رئيسية لسيارات جي أيه سي و 13 موزعا فرعيا في البحرين.

سوق الشرق الأوسط هي منطقة رئيسية في استراتيجية جي أيه سي موتور الدولية، وفقا ليو جون، المدير العام لجي أيه سي موتور. وقد حققت الشركة إنجازات قوية في سوق البحرين، إذ ضاعفت المبيعات بثلاثة أضعاف في عام واحد منذ دخول السوق، وأصبحت ماركة السيارات الصينية الأكثر مبيعا بحصولها على نسبة 1 في المئة من حصة السوق في البحرين. وفي حفل الكبير لسيارة إطلاق جي أس 4، تلقى موزعو جي أيه سي في البحرين أوامر جديدة لشراء سيارات جي أس 4.

البحرين ليست لديها صناعة سيارات، ومن هنا تأتي المنافسة الشديدة بين العلامات التجارية العالمية في هذا السوق. وقد شهد سوق السيارات الشامل في البحرين انحسارا هذا العام بسبب رفع الدعم عن الوقود. إن جي أيه سي موتور قادرة على تحقيق اختراق المبيعات في البحرين والشرق الأوسط بأفضل المنتجات ذات الجودة والخدمات، متجاوزة بذلك الشركات الأخرى التي دخلت سوق البحرين في وقت أسبق من ذلك بكثير.

وقد عينت  جي أيه سي موتور هذا العام وكيلي توزيع في نيجيريا وفازت بعقد أوامر السيارات  الرسمية اكثر من غيرها من العلامات التجارية اليابانية والكورية الجنوبية. وبفضل جودة المنتج القوية وصورة العلامة التجارية الإيجابية، أطلقت جي أيه سي موتور مشروع أس كي دي في نيجيريا وبدأت بتجميع الدفعة الأولى من سيارات جي أس 4 بنجاح في البلاد، مؤسسة لأساس متين لإطلاق جي أس 4 في الشرق الأوسط.

وسوف تعزز جي أيه سي موتور وشركاؤها في البحرين الاستثمارات المستقبلية لزيادة مبيعات السيارات في البحرين العام المقبل، وتغيير الانطباعات الشعبية السابقة عن ماركات السيارات الصينية وصنع التاريخ في السوق العالمية.

نبذة عن شركة جي أيه سي موتور

شركة جي أيه سي موتور هي شركة تابعة لشركة جي أيه سي غروب، وهي تطور وتصنع سيارات ومحركات وقطع غيار وملحقات سيارات ذات جودة عالية ممتازة، حققت نموا سنويا يبلغ 111% حتى شهر تشرين الثاني/نوفمبر من العام 2016، وهي نسبة النمو الأعلى بين جميع السيارات الصينية الصنع في الفترة ذاتها. واحتلت جي أيه سي المرتبة رقم خمسة بين جميع الماركات التجارية في دراسة جي دي باور لآسيا والمحيط الهادىء 2016 الصينية الأولية، والشركة الصينية الأولى للسنة الرابعة على التوالي.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة:

فيسبوك: جي أيه سي موتور:  https://www.facebook.com/GACMoto/posts/1275665359142728

إنستغرام: جي أيه سي موتور: https://instagram.com/p/BMCLdjegUnI/

تويتر: جي أيه سي موتور: https://twitter.com/gac_motor/status/791324958353821697

اتصالات الإعلام:

سوكي وونغ
86-186-8058-2829+
sukie_gacmotor@126.com

تاكي جيانغ
takijiang@126.com