‫شركة باسبورت سيستمز توقع رسالة نوايا لبيع نظام سمارتسكان 3 دي لعملاء فيتناميين

رسالة النوايا توضح الخطوط العريضة لبيع 18 جهاز مسح ضوئي 3 دي بقيمة مليار دولار

شمال بيليريكا، مساتشوستس، 5 حزيران/يونيو 2017 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة باسبورت سيستمز إنك (باسبورت) اليوم عن خطوة كبيرة إلى الأمام في أمن حمولات البضائع الدولية بعد أن وقعت الشركة رسالة نوايا مع شركة 216 جي أس سي لبيع 18 ماسخة ضوئية من نوع سمارتسكان 3 دي للدائرة العامة للجمارك الفيتنامية. وتتضمن الماسحات الضوئية سمارتسكان 3 دي نظام التفتيش على البضائع المؤتمت الأكثر تقدما في العالم القادر على اكتشاف التهديدات الإشعاعية – حتى حين تكون مخبأة – بسرعة ودقة غير مسبوقة.http://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_hkh9oh0z/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

وعلى عكس أنظمة التفتيش الحالية على البضائع التي تعتمد فقط على عيون المشغلين للكشف عن المواد المهربة، يستخدم جهاز الماسح الضوئي سمارتسكان 3 دي تكنولوجيا متقدمة للتفتيش على البضائع استنادا إلى خصائص المواد المتي يتم تفتيشها. وهو يستهدف ويكشف عن المواد المثيرة للاهتمام، وينبه المشغل إلى وجود مواد مهربة، مع توفير مكان للمادة المهربة بصورة ثلاثية الأبعاد – كل ذلك دون فتح الحاوية. ولا يتمكن الجهاز من الكشف تلقائيا فقط عن المواد النووية والمتفجرات والمخدرات، المواد الكيماوية المؤثرة على الأعصاب، مكونات الأسلحة النارية وغيرها من المواد المهربة، بل هو يستطيع التمييز بين المياه والكحول. وتتجاوز هذه التكنولوجيات بكثير النظم المستخدمة حاليا في الموانئ، سواء محليا أو خارجيا.

وقال الدكتور روبرت ليدوكس، الرئيس التنفيذي ومدير شركة باسبورت سيستمز، “إن باسبورت يسعدها أن تعلن عن شراكتها مع شركة 216 جي أس سي والجمارك الفيتنامية. إن شراء وتركيب واستخدام هذه الماسحات الضوئية هو مكسب لكل من الولايات المتحدة وفيتنام. هذا الماسح الضوئي يحسن الأمن العالمي مع تحسين تدفق التجارة، ويخلق عددا كبيرا من الوظائف، ونحن نتطلع إلى العمل مع الإدارة العامة للجمارك في فيتنام في السنوات المقبلة “.

في العام 2006، أصدر الكونغرس  الأميركي قانون الميناء الآمن، الذي يلزم الولايات المتحدة بإقامة شراكات مع الدول الأجنبية لزيادة أمن البضائع المتجهة إلى الولايات المتحدة قبل أن تصل إلى شواطئنا. وقد صدر التشريع بدعم كبير من الحزبين نتيجة للحاجة المتزايدة لحماية موانئنا وتعزيز أمننا القومي. وبإلهام من قانون الميناء الآمن، طورت باسبورت جهاز سمارتسكان 3 دي.”

وكان أحد المؤشرات القوية إلى التزامها بتلبية جميع متطلبات أمن البضائع الأميركية وتحسين التجارة بين البلدين، أشارت شركة جي أس سي والدائرة العامة للجمارك الفييتنامية إلى وجود نية لديها لشراء أنظمة سمارتسكان 3 دي بتوقيعها رسالة نوايا اليوم. وسيؤدي تنفيذ هذا الاتفاق إلى تحسين أمن البضائع لكل من الولايات المتحدة وفيتنام، مع ما يترتب عليه ذلك من آثار إيجابية على الأمن القومي لكلا البلدين. وبالإضافة إلى ذلك، فإن تقنية سمارتسكان 3 دي تساعد على إحباط التهريب وتدفق المواد المهربة عبر الموانئ، كما يؤدي إلى جمع أكثر دقة للضرائب ورسوم الاستيراد. وستسمح هذه القدرة للسلع بالتدفق بسرعة عبر الموانئ الفيتنامية – وهو أمر إيجابي للشركات الأميركية التي تعمل مع فيتنام، كما يؤدي إلى زيادة التجارة بين البلدين.

حول باسبورت سيستمز

تأسست باسبورت سيستمز لتطوير وتسويق التكنولوجيات الجديدة لمواجهة التهديدات التي تواجه العالم في أعقاب هجمات 11 أيلول/سبتمبر الإرهابية. وإذ طورها عدد من التقنيين ورواد الأعمال بجامعة أم آي تي، طورت باسبورت سيستمز بفخار خطين متقدمين من المنتجات: جهاز سمارتسكان 3 دي لتفتيش البضائع المؤتمت، استنادا إلى تكنولوجيا مضان الرنين النووي، ونظام الكشف عن الإشعاع الشبكي سمارتشيلد، الذي يستخدم لوغاريتمات دمج البيانات المتقدمة. لمزيد من التفاصيل حول باسبورت سيستمز ومنتجاتها وخدماتها، يرجى زيارة www.passportsystems.com، وتابعونا على تويتر على @PassportSys وعلى فيسبوك على https://www.facebook.com/PassportSys/..

الشعار: https://mma.prnewswire.com/media/519344/Passport_Systems_Logo.jpg