‫شركة سبرينت تستحوذ على 33 بالمئة في شركة تايدال وتنشيء شراكة مغيرة لقواعد اللعبة

تايدال وفنانوها يقدمون محتوى حصريا لمساعدة سبرينت على الحصول على عملاء جدد ومكافأة العملاء الحاليين

سبرينت ستوفر منتجات تايدال لعملائها الـ 45 مليونا الذين يدفعون مسبقا أو لاحقا.

الرئيس التنفيذي لسبرينت مارسيلو كلور سينضم إلى مجلس مدراء تايدال

نيويورك، وأوفرلاند بارك، كانزاس، 24 كانون الثاني/يناير، 2017بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة منصة الموسيقى والترفيه تايدال TIDAL وشركة سربينت Sprint (على مؤشر أسهم نيويورك: S) اليوم عن شراكة غير مسبوقة ستوفر لعملاء سبرينت وصولا غير مسبوق لمحتوى فني حصري غير متوفر في أي مكان.

الشعار: http://mma.prnewswire.com/media/459862/Tidal_Logo.jpg
الشعار: http://mma.prnewswire.com/media/459846/Sprint_Logo.jpg

وستوفر تايدال محتوى حصريا سيكون متوفرا فقط للعملاء الحاليين والجدد لشركة سبرينت.

وكجزء من هذه الشراكة، سوف تستحوذ سبرينت على نسبة 33 في المئة من أسهم شركة تايدال. وسيواصل جي زي وأصحاب الفنانين خدمة تايدال المركزة على الموسيقى فيما تطلق وتنمي العلاقة المباشرة بين الفنانين والمعجبين. وسينمي هذا الاقتران القوي بين سبرينت وتايدال العملاء على كل من المنصتين عن طريق توفير وصول حصري للعملاء المشتركين في تايدال. وسينضم الرئيس التنفيذي لسبرينت، مارسيلو كليور أيضا لمجلس إدارة تايدال.

وقال جي زي، “تتشاطر سبرينت رأينا المتمثل في تثوير الصناعة الإبداعية للسماح للفنانين بالاتصال مباشرة مع مشجعيهم والوصول إلى أقصى إمكاناتهم المشتركة.” وقال: “مارسيلو فهم هدفنا على الفور، ومعا نحن متحمسون لتزويد 45 مليون من عملاء سبرينت بتجربة ترفيهية لا مثيل لها.”

تايدال هي المنصة العالمية ذات التجربة والترفيه المصممة للمعجبين، مباشرة من الفنانين في جميع أنحاء العالم. يتمتع أعضاء تايدال بمحتوى حصري مخصص الإعداد لا مثيل له يربط مباشرة الفنانين مع مشجعيهم بطرق متعددة. تايدال متوفرة في أكثر من 52 دولة، وتتمتع بكتالوغ من أكثر من 42.5 مليون أغنية و 140،000 شريط فيديو عالية الجودة.

منصة تايدال المبتكرة، إلى جانب شبكة سبرينت الموثوقة الحائزة على الجوائز وذات القيمة الأفضل للبيانات غير المحدودة، وخدمات الحديث والنص، ستقدم تجربة هي الأولى من نوعها لعشاق الموسيقى.

وقال كلور: “جاي ارتأى ليس فقط حاجة عمل، بل حاجة ثقافية، ووضع قلبه ومثابرته في بناء تايدال لتكون منصة موسيقى من الطراز العالمي التي لا مثيل لها من حيث الجودة والمضمون. إن العاطفة والتفاني التي يقدمها أصحاب الموسيقى هؤلاء للمشجعين سيمكن سبرينت من أن توفر للعملاء الحاليين والجدد الوصول إلى تجربة محتوى وترفيه حصرية بطريقة لا يمكن لغيرها من الخدمات أن توفرها.”

وسيتم الكشف عن مزيد من الأخبار عن العروض الحصرية والعروض الترويجية القادمة من سبرينت وتايدال في وقت قريب.

ويكمن تفاني سبرينت لعملائها وللفنانين في قلب هذه الشراكة. وكجزء من هذا الجهدن سيتم إنشاء صندوق تسويق مخصص تحديدا للفنانين. وسيوفر الصندوق للفنانين المرونة اللازمة لتوفير ومشاركة عملهم مع ومشجعيهم.

وتأتي شراكة سبرينت وتايدال في أعقاب إعلان تايدال في الآونة الأخيرة الكشف عن توافر تسجيلات “ماستر” ذات جودة. وتتوفر مجموعة واسعة من المحتوى من شركات التسجيل والفنانين، بما في ذلك فهرس الموسيقى ذو الشهرة العالمية وارنر ميوزيك غروب، الآن في صوت ماستر في جميع أسواق تايدال في جميع أنحاء العالم.

معلومات عن تايدال

تايدال هي منصة عالمية ذات تجربة وترفيه مصممة للمعجبين مباشرة من الفنانين في جميع أنحاء العالم. أعضاء تايدال يتمتعون بمحتوى حصري يربط مباشرة الفنانين مع مشجعيهم بطرق متعددة. وتقدم الخدمة موسيقى عالية الدقة، وعالية النوعية، وأشرطة فيديو عالية الدقة، وفرصة لاكتشاف فنانين جدد عن طريق تايدال رايزنغ وتجارب فريدة من نوعها عبر تايدال اكس.  تايدال متوفرة في أكثر من 52 دولة، وتتمتع بكتالوغ من أكثر من 42.5 مليون أغنية و 140،000 شريط فيديو عالية الجودة.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.tidal.com.
وتابعوا تايدال على http://facebook.com/tidalhttp://twitter.com/tidalhifi and https://instagram.com/tidal/

نبذة حول سبرينت

سبرينت (رمزها على بورصة نيويورك: S)  هي شركة خدمات اتصالات توفر طرقا أكثر وأفضل لربط عملائها بالأشياء التي تهمهم أكثر من غيرها. سبرينت تخدم 60.2 مليون اتصال اعتبارا من 30 أيلول/سبتمبر 2016، وهي معترف بها على نطاق واسع لتطوير وتصميم وتطبيق التقنيات المبتكرة، بما في ذلك أول خدمة 4 جي لاسلكية من ناقل وطني في الولايات المتحدة؛ متقدمة على شركات بلا عقود بما في ذلك فيرجن موبايل يوأس أيه، وبوست موبايل، وأشورنس وايرلس، وقدرات اتصال فورية وطنية ودولية؛ وشبكة إنترنت أساسية عالمية المستوى من الدرجة المستوى. وقد أدرجت سبرينت على مؤشر داو جونز للاستدامة في أميركا الشمالية على مدى السنوات الخمس الماضية. يمكنك معرفة المزيد وزيارة سبرينت على www.sprint.com أو www.facebook.com/sprint و www.twitter.com/sprint.

ملاحظة تحذيرية بالنسبة إلى البيانات التطلعية

يشتمل هذا البيان الصحفي على “بيانات تطلعية” بالمعنى المقصود في قوانين الأوراق المالية. البيانات في هذا البيان الصحفي بشأن التوقعات والمعتقدات الحالية لمؤسسة سبرينت وكذلك البيانات الأخرى عن الشراكة مع تايدال التي ليست حقائق تاريخية هي بيانات تطلعية، والتي تشمل بيانات عن نمو عدد المشتركين في المستقبل، وصندوق التسويق. البيانات التطلعية هي تقديرات وتوقعات تعكس تقديرات الإدارة بناء على المعلومات المتوفرة حاليا، وتنطوي على عدد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تتسبب في أن تأتي النتائج الفعليه مختلفة جوهريا عن تلك التي تشير إليها البيانات التطلعية. جميع المعلومات الواردة في هذا البيان هي اعتبارا من 17 كانون الثاني/يناير 2017. شركة سبرينت لا تنوي، ولا تتعهد بـ، تحديث هذه المعلومات لتعكس الأحداث أو الظروف المستقبلية. المعلومات عن عوامل محتملة معينة التي يمكن لها أن تؤثر في أعمالنا وتتسبب في أن تأتي النتائج الحقيقية مختلفة جوهريا عن تلك الواردة أو الملمح إليها في البيانات التطلعية يتم تضمينها بين الحين والآخر في إيداعاتنا لدى هيئة الأوراق المالية والمبادلات، بما في ذلك الجزء 1، البند 1 أ “عوامل الخطر” في تقريرنا السنوي على النموذج 10 كي للسنة المنتهية في 31 آذار/مارس، 2016.