‫شركة Advanced Discovery تعين جيم بيرك في منصب الرئيس التنفيذي

أوستن، تكساس، 7 ديسمبر 2016 / PRNewswire/ —

التنفيذي المتمرس في خدمات التكنولوجيا والمعلومات يقود الشركة

المؤسس ديفيد فانديغريف يحتفظ بمنصبه في مجلس الإدارة للاضطلاع بدوره في تطوير الشركة

أعلنت اليوم شركة Advanced Discovery الرائدة عالمياً في مجال الاستعلامات الإلكترونية (eDiscovery) وشريك دعم التقاضي للشركات الكبرى وشركات المحاماة في الشؤون عالية المخاطر وكبيرة الحجم وفائقة السرعة، تعيين جيم بيرك في منصب الرئيس التنفيذي للشركة.  يتمتع السيد بيرك بخبرة واسعة في قيادة الشركات التي تعتمد على التكنولوجيا في الأسواق سريعة التغير.  وكجزء من تنظيم القيادة الجديدة، سيتولى ديفيد فانديغريف، مؤسس Advanced Discovery، منصب الرئيس لتطوير الشركة، لمساعدة جيم في مبادرات النمو الاستراتيجية.

(الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160418/356399LOGO )

ينضم السيد بيرك إلى Advanced Discovery بعد عمله في شركة (Virtual Radiologic)، أكبر شركة للتطبيب عن بعد في العالم، حيث شغِل أيضاً منصب الرئيس التنفيذي. بعد ثلاث سنوات من استثمارات المبادرات التنموية والتشغيلية والتكنولوجية الناجحة، تم بيع الشركة إلى شركة مساهمة عامة تعمل في مجال توفير الحلول الصحية برأسمال يبلغ مليارات الدولارات.

وقبل أن ينضم السيد بيرك إلى Virtual Radiologic، عمل رئيساً تنفيذياً لشركة Global Compliance (التي تغير اسمها الآن إلى NAVEX Global)، كما شغل مجموعة متنوعة من المناصب القيادية لدى شركةDun & Bradstreet، بما في ذلك الرئيس، وخدمات المعلومات العالمية، ورئيس إدارة الجودة، فضلا عن المناصب التنفيذية في شركة Prudential، وبنك First USA Bank.  وخدم السيد بيرك أيضاً برتبة نقيب في سلاح مشاة البحرية الأمريكية.

“يتمتع جيم بسجل حافل من المناصب في الشركات الصاعدة، وبناء الفرق الكبيرة واستخدام البيانات والتكنولوجيا المبتكرة لتحقيق النفع للعملاء عبر العديد من الصناعات.  كما أنه يُعتبر خياراً مثالياً لشركة Advanced Discovery، لا سيما وأننا نتجه إلى تسريع وتيرة النمو،” جاء ذلك في تصريحات فورست ويستر رئيس مجلس إدارة الشركة والشريك في Trivest Trivest.

ومن جانبه صرح ديفيد فانديغريف، مؤسس الشركة وعضو مجلس الإدارة، قائلاً “لطالما كنت مضطلعًا بمسؤولية التخطيط للمستقبل وضمان نجاح Advanced Discover على المدى الطويل”.   وأضاف قائلاً ” وسيعمل جيم على نقل خبراته القيمة التي نالها عبر الانتقال بنجاح بين شركات الملكية الخاصة خلال فترات التغيير والنمو.  ولذلك فقد دعوناه للانضمام كرئيس تنفيذي جديد لدينا.  وأعرف أنه يمتلك المهارات والحماسة اللازمة لقيادة الفريق بنجاح في المستقبل.  والمهم في ذلك أنه يشاركني التزامي بشأن سلامة ثقافتنا الداعية إلى فعل الشيء الصحيح بالطريقة السليمة لعملائنا ولبعضنا بعضًا”.

ومن جهته، قال جيم بيرك، الرئيس التنفيذي للشركة “إنه امتياز بالنسبة لي أن أتولى دوراً توجيهياً في مستقبل شركة Advanced Discovery.  وقد أرسى ديفيد والفريق أساساً قوياً للتوسع في سوق تطالب باستعلامات عالية المخاطر وكبيرة الحجم وفائقة السرعة.  وباعتبارنا شركة متنامية ومربحة ينتشر عملاؤها في أكثر من 60 دولة، فإننا نمتلك الحجم والأصول التشغيلية والموارد المالية اللازمة لتسريع وتيرة النشاط وتشكيل مستقبل الاستعلامات الإلكترونية”.

انقر للتغريد على تويتر:

@AdvDiscovery تعلن عن الرئيس التنفيذي القادم جيم بيرك لتحقيق مبادرات النمو الاستراتيجية http://bit.ly/2h2HCok #litigation #law

نبذة عن شركة  Advanced Discovery

شركة Advanced Discovery هي مزود حائز على جوائز في مجال برمجيات وخدمات الاستعلام الإلكتروني المتكامل، وتدعم شركات ومكاتب المحاماة منذ عام 2002.  تقوم شركة Advanced Discovery والشركات العالمية التابعة لها (Millnet و LPI و Ditto) بتخطيط المشاريع والميزانيات، والمحافظة على البيانات وجمع الأدلة الجنائية، والتقييم المبكر للقضايا، والاطلاع بغرض المراجعة، ومراجعة المستندات المدارة، وغيرها الكثير من الخدمات، عبر العديد من المنشآت الحديثة في جميع أنحاء العالم.  توظف الشركة أفضل المتخصصين في هذه الصناعة، وتطبق مساقات عمل محمية، وتوفر تقنيات أثبتت كفاءتها في المجال في جميع المراحل المتعاقبة للاستعلام الإلكتروني.  هذا التفاني في التميز أتاح لشركة Advanced Discovery أن تنضم لقائمة (Inc. 5000) التي تشمل الشركات الأسرع نمواً في الولايات المتحدة لخمس سنوات متتالية والاعتراف بها كأفضل مزود من قبل الدوريات القانونية Legal Times و Texas’ Best وغيرها من المطبوعات.

للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني  http://www.advanceddiscovery.com.  تابعنا على Twitter و LinkedIn.

الاتصال الإعلامي:
بوب ليتل عن Advanced Discovery
+1-(512)-788-3467
bob.little@advanceddiscovery.com

المصدر: Advanced Discovery