‫شركة Avaya توحد جهودها مع الحكومة لتحقيق التحول الرقميّ في الهند

نيودلهي، الهند، 11 يناير/كانون الثاني 2017/PRNewswire/ — أعلنت شركة Avaya أنها أكملت بنجاح مشروع “Dial100” مع حكومة ولاية أوتر براديش، الولاية الأكثر اكتظاظًا بالسكان في الهند. يُعد مشروع Dial 100 واحدًا من أكبر المشروعات وأكثرها طموحًا التي تقوم بها قوات الشرطة في أوتر براديش، وقد صُمم المشروع لتقديم خدمات الطوارئ المتكاملة على مستوى الولاية على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع. كما تعاونت شركة Avaya مع حكومة ولاية ماديا براديش لتحديث أحد أنظمة الاستجابة للطوارئ مع زيادة سرعة زمن الاستجابة.

وللتعامل مع تزايد عدد مكالمات الطوارئ بمجموعة أكثر تنوعًا من تقنيات الاتصال، والعديد من الاستجابات، أسست Avaya مركز اتصال مركزي في لكناو، عاصمة ولاية أوتر براديش، لتيسير زيادة سرعة زمن الاستجابة لمكالمات الطوارئ، والقدرة على دعم ما يزيد عن 600 مكالمة في أي وقت.

يعتمد هذا الحل على نموذج اتصالات متكامل يمكنه الاستجابة للعديد من قنوات الاتصالات مثل الهاتف والهاتف المحمول والبريد الإلكتروني ووسائل التواصل الاجتماعي. ويتعامل مركز الاتصال مع جميع لهجات اللغة الهندية وبعض اللغات الأجنبية. كما تدعم خصائص مكالمات الفيديو المستخدمين من ذوي الاحتياجات الخاصة، ويوجد بعض الموظفين الذين يمكنهم قراءة لغة الإشارة.

ولا يوفر النظام تجربة سلسة للمستخدم طوال العملية فحسب، بل يلغي أيضًا الحاجة إلى زيارة مركز الشرطة في بعض الحالات. يقوم نظام تكنولوجيا المعلومات القوي من Avaya بإنشاء سلسلة تعقب رقمية تفصيلية لجميع الأنشطة توثق جميع المشكلات إلكترونيًا دون تدخل الشرطة. كما يسمح النظام للمواطنين بتحميل الصور أو الفيديوهات، حيث يتم توسيمها بمكالماتهم وإعادة توجيهها إلى مركز الشرطة المعنيّ بشكل إلكتروني للاطلاع عليها.

“نحن في Avaya نؤمن دائمًا بأن التحول هو أمر حاسم لضمان جودة تجربة المستخدم، ونظام الاستجابة الطارئة هذا يُعد خطوة مدروسة في ذلك الاتجاه. وهذا التعاون مع حكومة ولاية أوتر براديش وماديا براديش قد منحنا الفرصة لتحقيق تغير تحوليّ للمواطن. الهند تتحول إلى رقم طوارئ واحد، ونحن نعمل على تحقيق ذلك. نحن متأكدون من أن هذه التقنية سوف تضع معايير جديدة لأمن المواطن في الهند وسوف تثبت أنها نموذج تحتذي به الولايات الأخرى”.

فيشال أغروال، Managing Director، India and SAARC- Avaya

لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة http://www.avaya.com

المصدر: AVAYA