‫شركة Betafence Corporate Services تعيد تسمية علامتها التجارية إلى PRÆSIDIAD

| January 4, 2017

جنت، بلجيكا، 23 ديسمبر 2016 /بي آرنيوزوير PRNewswire / —

أعلنت شركة بيتافينس Betafence، الشركة الرائدة في السوق العالمية في نظم وحلول الأمن المحيط، إعادة تسمية اسمها التجاري إلى  PRÆSIDIAD. وقد جاء تغيير اسم العلامة التجارية هذا بعد فترة وجيزة من استحواذها على شركة هيسكو Hesco.  

وقد عززت شركة Betafence Corporate Services استراتيجية النمو الأمنية المشددة الخاصة بها من خلال الاستحواذ على شركتي هيسكو Hesco  و Secure USA مؤخرا. وقد حققت عمليات الاستحواذ المنافع لجميع جوانب الشركة، بما في ذلك توسيع شريحة الملكية الفكرية لشركة PRÆSIDIAD الآن، وتأمين أكثر من 50 براءة اختراع عالمية في الأنظمة الأمنية المتكاملة.

(الشعار: http://mma.prnewswire.com/media/451717/HESCO_Logo.jpg)(الصورة: http://mma.prnewswire.com/media/451674/PRAESIDIAD.jpg)(الصورة: http://mma.prnewswire.com/media/451675/Michele_Volpi.jpg)

ومع توحيد الجهود والخبرات من ثلاثة شركات متخصصة ومشهورة عالميا في مجال الأمن المحيط، مع 172 عاما من الخبرة لكل هذه الشركات، فقد استطاعت شركة PRÆSIDIAD على الفور أن تحصل على لقب شركة رائدة في السوق العالمي لحلول حماية القوات، والأنظمة الدفاعية ومنتجات الحماية والتأمين التي تدافع عن وتحمي المستخدمين العسكريين، والتجاريين والمحليين.

وقد اقتبست شركة PRÆSIDIAD اسمها من كلمة “praesidium” باللاتينية والتي تعني “يحمي”، وسوف يقوم فريق التسويق والمديرين التنفيذيين بالمجموعة بتطوير العلامة التجارية الجديدة، وضمان الحد الأدنى من تعطل العمليات وإطلاق هوية مؤسسية جديدة تغطي العلامات التجارية الحالية والمستقبلية لتوفير حلول أمنية متكاملة.

وقال ميشيل فولبي Michele Volpi، الرئيس التنفيذي لشركة PRÆSIDIAD: “اسم PRÆSIDIAD يسمح لنا بمواصلة الابتكار وتوسيع محفظة منتجاتنا خارج السياج والشبكة السلكية التقليدية لدينا، وسنواصل تنفيذ مهمة بيتافينس Betafence  لتصميم الحلول التي تبعث على الثقة. وفي سوق تقودها الحاجة العالمية المتزايدة للأمن الشامل، فسوف يستفيد العملاء من خبراتنا المعززة وحماسنا لتقديم منتجات وخدمات عالية الجودة في مجال الأمن المحيط والسلامة الشخصية”.

ومع التوسع المتسارع لمحافظ منتجات هيسكو Hesco  وبيتافينس Betafence  والتنمية في الأسواق الرئيسية الجديدة، فقد تم ضمان النجاح المستقبلي المستمر لجميع فروع الشركة. واسم PRÆSIDIAD هو ساري المفعول فورا، ويحل محل اسم بيتافينس’Betafence’  في جميع مراسلات الشركة، ومن المتوقع أن يتم تعميم العلامة التجارية PRÆSIDIAD خلال عام 2017. وسوف تستمر منتجات PRÆSIDIAD في حماية المنازل والمجتمعات المحلية، وتأمين البنية التحتية الحيوية والدفاع عن هؤلاء المكلفين بالحماية والتأمين.

 نبذة عن الشركات الثلاثة

بيتافينس Betafence® هي شركة رائدة في السوق العالمية في نظم الأمن المحيط المتكاملة، وحماية البنية التحتية الحيوية والمواقع الحساسة في القطاع العام، والقطاع الصناعي والأسواق السكنية.

هيسكو Hesco® هي شركة رائدة عالميا في ابتكار أجهزة حماية القوات والنظم الأمنية، بما في ذلك الحواجز الدفاعية، وحواجز الفيضانات، ونظم الانتشار السريع، والمخابئ الآمنة والدروع الواقية للجسم.

SecureUSA® هي المزود العالمي لحلول الدفاع المحيط الذكية، ومتخصصة في دمج الأمن المادي مع تكنولوجيا المعلومات لتوفير حلول شاملة للدفاع المحيط.

المصدر: بيتافينس Betafence

Tags:

Category: General

Comments are closed.