‫علامة DAVIDOFF الرائدة تطرح مجموعة الساعات الأنيقة الجديدة ESSENTIALS NO.1

| December 6, 2016

اعتمد تصميم المجموعة الجديدة لساعات Essentials على البساطة والأناقة

حرصت علامة Davidoff  الرائدة عند ابتكارها لمجموعة ESSENTIALS لأزرار الأكمام والاكسسوارات الجلدية على بساطة التصميم كما عوّدنا المبدع Zino Davidoff مؤسس علامة Davidoff الرائجة. وحرصاً على اكتمال أناقة كل رجل عصري, تُوِّجت هذه المجموعة بساعات  Essentials No.1 الأنيقة والمُصمّمة بدقّة وبساطة فائقة لتعرض الوقت بدون أي تكَلُّف. وتدعو ساعات Essentials No.1 إلى الاستمتاع بكل الحظات السعيدة والجميلة في الحياة.

http://photos.prnewswire.com/prnh/20161205/445761

ساعات Essentials No.1 الجديدة من علامة  DAVIDOFF

اعتمدت علامة DAVIDOFF في تصميم ساعات Essentials No.1 على بساطة الشكل وأناقته رغبةً في التأكيد على الوظيفة الأساسية للساعة وهي عرض الوقت. وتظهر ساعات Essentials No.1 بشكل أنيق وهادئ, ولم يعتمد تصميمها على الشكل المبالغ فيه, ولا يصدر منها أي أصوات تُشتِّت الانتباه. كما تعرض هذه الساعات المتميزة الوقت بهدوء وسلاسة بفضل تصميمها العصري الأنيق. لذا لا تتسرّع واستمتع بكل لحظة فريدة ومميزة تمر عليك مع ساعات Essentials No.1 المتطورة دائماً.

ركّزت علامة Davidoff في تصميم ساعاتها على استخدام الحرفية اليدوية التقليدية لابتكار منتج عملي وأنيق يأسر الحواس. وتفتخر علامة Davidoff بأنّها تطرح ساعات سويسرية الصنع ذات جودة عالية وهذا ما جعلها تنال ختم الجودة الدولي للساعات. تُغطّىَ ساعات Essentials No.1 بقبة من ياقوت الكريستال المقاوم للخدش, كما أنّ الساعة بأكملها مقاومة للماء حتى عمق 50 متر/ 5ببار. ورُسِمَت مؤشرات الوقت يدوياً بدقّة فائقة, ومن أهم العناصر التي تضيف إلى الساعة مظهراً جذاباً هو سوار الساعة المصنوع من الجلد الإيطالي الفاخر. ويوجد بالساعة أيضاً مؤشر منفصل للتاريخ فوق مؤشر الساعة السادسة.

تأتي ساعات Essentials No.1 الجديدة من علامة  DAVIDOFF بألوان وتصميمات متنوعة لتوفير نسخة تناسب شخصية كل رجل عصري. وتظهر روح البساطة والأناقة التي تتميز بها علامة Davidoff  في تفاصيل هذه الساعات الفريدة حتى تُكمل لمسة الفخامة والبساطة لمجموعة Essentials لأزرار الكمام والاكسسوارات الجلدية التي تناسب كل رجل عصري يبحث عن الأناقة والتميز.

مجموعة دافيدوف زينو

أناقة معاصرة مستوحاة من حماسة الحياة

صْبُغت مجموعتنا الجديدة والاستثنائية “اكسسوارات ZINO ” بجوهر روح المؤسس زينو دافيدوف. هذه هي العناصر التي يعتز بها الإنسان المعاصر والمتحضر الذي لا يقدر معنى العظمة والفخامة.  نمقت وزخرفت مجموعة الأدوات الجلدية الصغيرة الراقية، وأدوات الكتابة وأزرار الأكمام، بمهارة مع رمز دافيدوف لتعكس بوضوح  حياة زينو، والقيم الإيجابية من التواضع والكرم والشخصية المذهلة. هذه العناصر التي صيغت بعناية فائقة، وبكل حسية وحيوية، تخاطب رجالاً يشبهون زينو دافيدوف الذي اغتنم الحياة بكل مباهجها.

مجموعة  ZINO

تحفل مجموعة ZINO  الجلدية الصغيرة برمز العلامة التجارية الفريدة. صنعت على يد الخبراء المهرة من جلد العجل الإيطالي المدبوغ بزيت “شبه الأنيلين”، كل جزء تم وضع الختم الحراري عليه بعناية لضمان جودة ليونة الجلد وملمسه.  كل قطعة وكل جزء قطع بحرفية عالية، وخيط وشطب باستخدام أفضل التقنيات الخراطة والصقل لضمان أناقتها التي تتحدى مرور الوقت.

خذ واحدة من أدوات كتابة ZINO في يدك لتكتشف بوضوح صفاتها البارزة من التوازن والشكل التي تقدم تجربة كتابة متفوقة. وتخلق الطبقات العشر من طلاء ” الورنيش “عمقاً غنياً من الألوان في حين يكسب الطلاء الفاخر والنقش المكرر تأثيرات مذهلة. أدوات الكتابة هذه هي تعبير مثالي عن أسلوب الرجولة المعاصر.

إذا كانت الملابس، كما قال شكسبير، تصنع الرجل،  فإن  أزرار أكمام ZINO تضيف حدود شخصيته القصوى. أزرار الأكمام الرائعة هي علامة بالغة التكلف والحرفية. لأنها نقشت بنموذج مبتكر، تم طليها وإدخالها في إطار مثالي السُمك، لتنزلق بسهولة في أكمام القميص بكل سهولة لتتوج أناقة الرجل.

إنها نقية وصافية، مُعْتَدِلة ولكنها دائما اكسسوارات أنيقة. الرفيق المثالي للرجل العصري سواء أكان شبابي الذوق أم ديناميكي الميول، أم على استعداد لتجربة كل ما يقدمه العالم له ، أم كان  مهنياً محترفاً، إنها فقط موجهة للذين يكونون الأفضل فيما يفعلون.

حول العلامة التجارية

تأسست مجموعة زينو دافيدوف في عام 1980، وهي شركة عائلية تتخذ من سويسرا مقراً لها وتتخصص في تصنيع الساعات الحصرية، وأدوات الكتابة، وأزرار الأكمام والمنتجات الجلدية. وكعلامة تجارية تم ابتكارها لتعكس أسلوب الحياة الإيجابية والأناقة الشخصية لمؤسس الشركة، زينو دافيدوف، فإن منتجات دافيدوف تقدم التصاميم المتميزة، والحرفية المتناهية وأعلى مستويات الجودة في المواد المستخدمة في التصنيع.

كان زينو دافيدوف يتقن فن العيش، وكانت حياته عبارة عن رحلة من المغامرات الشيقة، فقد انتقل من روسيا الأرستقراطية إلى شارع الفلاسفة في جنيف، ومن ثم إلى أمريكا الجنوبية الرائعة ومتنوعة الثقافات. وانطلاقاً من إيمانه بالبساطة والاستمتاع بالأشياء الجميلة، فقد أرسى زينو دافيدوف، الذي يتخذ من العالم كله موطناً له، معايير جديدة لأسلوب الحياة. إن روحه تعيش بيننا اليوم، وتستقطب اهتمام نظراءه من الخبراء من جميع أنحاء العالم. لقد أصبح اسم دافيدوف الآن مرادفاً للمتعة والأناقة وفن الاستمتاع بالحياة المفعمة بالتواضع والكرم. إن علامة دافيدوف التجارية هي عالم متكامل من أسلوب الحياة الخالد.

مجموعة زينو دافيدوف هي شركة متخصصة في صناعة الاكسسوارات الفاخرة، وهي غير مرتبطة بأي شكل من الأشكال بالأعمال المتعلقة بصناعة التبغ. ولذلك، لا يتعين نشر أو استخدام المواد الصحفية أو الإعلامية (صور، ونصوص، وغيرها) لأي من العلامات التجارية لمجموعة زينو دافيدوف (زينو دافيدوف SA أو زينو دافيدوف التجارية AG) بشكل يرتبط أو يتعلق بمنتجات التبغ.

للاستفسارات الإعلامية: press@zinodavidoff.com

www.zinodavidoff.com/media-and-press

www.zinodavidoff.com

41-61-201-10-80+

Tags: ,

Category: General

Comments are closed.