‫فندق IBEROSTAR Club Palmeraie Marrakech، نجم جديد لشمال أفريقيا

مدريد، 30 يناير 2017/PRNewswire/ —

  • شركة IBEROSTAR Hotels & Resorts تبدأ عام 2017 بداية رائعة بالإعلان عن IBEROSTAR Club Palmeraie Marrakech، فندق أربع نجوم تم تجديده مؤخراً يوفر إطلالات رائعة على جبال الأطلسي.
  • يضم الفندق الجديد 318 غرفة تم تجديدها بالكامل ويقدم خدمات وتسهيلات “شاملة”. ويقع الفندق في قلب بستان النخيل الرائع، وتحيط به حديقة تمتد على مساحة 11 هكتاراً كما يبعد 15 دقيقة فقط عن أروع المزارات السياحية في مدينة المغرب.  

هذا وتواصل IBEROSTAR Hotels & Resorts خطتها التوسعية الطموحة التي تهدف إلى زيادة محفظة فنادقها وتوسيع نطاقها. ففي أبريل، سوف تفتح الشركة التي يقع مقرها في مايوركا فندقاً آخر في شمال أفريقيا. تجدر الإشارة إلى أن IBEROSTAR Club Palmeraie Marrakech هو فندق من فئة الأربع نجوم تم تجديده  بالكامل وأُعيد تصميمه بما يتوافق مع معايير الجودة العالية للعلامة التجارية.http://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_xfrlk373/def_height/400/def_width/400/

(الشعار: http://mma.prnewswire.com/media/461950/IBEROSTAR_Hotels_Logo.jpg )

(الصورة الفوتوغرافية: http://mma.prnewswire.com/media/461951/IBEROSTAR_Club_Palmeraie_Marrakech.jpg )

يبعد الفندق الجديد 15 دقيقة فقط عن حي المدينة بمدينة مراكش الخلابة، التي تعد موطناً للعديد من الكنوز المعمارية الأصيلة مثل ساحة جامع الفنا الرائعة، جامع الكتبية، أو قصر الباهية. إن فندق IBEROSTAR الرائع الجديد في المغرب يقف شامخاً في قلب بستان النخيل بالمدينة في بيئة طبيعية خلابة.

ومن بين الخصائص الأكثر تمييزاً للفندق الأراضي البالغة مساحتها 11 هكتاراً التي تحيط بالفندق وتشمل برك السباحة الثلاثة بالمجمع. تحظى جميع الغرف البالغ عددها 318 غرفة بشرفة أو تيراس يقدم إطلالات خلابة على جبال الأطلسي والحدائق الغناء. تضم الغرف مجموعة متكاملة من التسهيلات والديكورات التي ستجعل الزوار يغوصون في ثقافة المغرب الخلابة حتى قبل أن ينطلقوا خارج الفندق لاستكشاف المدينة. وعلاوة على ذلك، فإن الخدمة “الشاملة” تضمن الوفاء بكافة احتياجات الضيوف بسخاء، بما يمكنهم من الاسترخاء والتمتع بتجربة IBEROSTAR إلى أقصى حد.

وفي هذا الصدد، يقول أوريليو فازكيز، الرئيس التنفيذي لشركة IBEROSTAR Hotels & Resorts بمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا “إن افتتاح هذا الفندق هو دليل آخر على التزام السلسلة باستراتيجيتها التوسعية وعزمها التركيز على النمو المستدام، وتقديم منتجات من الطراز الأول في الوجهات السياحية الكبرى. ولا شك أن مراكش تعد أحد الخيارات السياحية الجذابة في شمال أفريقيا. ويسعدنا أن نكون موجودين في هذه المدينة، مقدمين مشروعاً متكاملاً في ثوبه الجديد مفصلاً لكي يُلبي احتياجات جميع أنواع الضيوف. و في الواقع فإن كلاً من موقعه ومجموعة الخدمات التي يقدمها يجعلانه الاختيار المثالي للعائلات الباحثة عن الاسترخاء والاستجمام، إلى جانب المسافرين الذين ينشدون الرفاهية والعمل”.  http://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_xozw5f4w/def_height/400/def_width/400/

كما أن فن إتقان الطعام يعد جانباً رئيسياً للسلسلة وظهر كأحد أروع نقاط القوة التي يضعها غالبية الضيوف فوق جميع الاعتبارات الأخرى. ونتيجة لذلك، فإن خيارات تناول الطعام في IBEROSTAR Club Palmeraie Marrakech تتواكب تماماً مع الجودة الرائعة والتنوع اللذين تتميز بهما سلسلة الفنادق الكائنة في مايوركا. يستطيع ضيوف الفندق الاختيار من بين المأكولات المغربية والدولية في بوفيه الواحة، الذي يوفر عروضاً للطهي وأمسيات خاصة؛ ومطعم الجوهرة ذي القائمة الانتقائية، فضلاً عن شاحنة الطعام التي تقدم مأكولات سريعة بجانب حمام السباحة.

ولا تكتمل الزيارة إلى المغرب دون أن تدلل نفسك بجلسة استرخاء في أحد حماماتها التقليدية. يستطيع الضيوف أن يدللوا أنفسهم في SPA Sensations، وهو مركز للرفاهية متكامل التجهيزات يقدم مجموعة واسعة من علاجات التجميل والتدليك والساونا.

كما أن الرفاهية هي أولوية أخرى من أولويات IBEROSTAR الرئيسية وفي نادي Club Palmeraie الجديد، يستطيع الكبار والصغار على حد سواء الاستمتاع بمجموعة واسعة من الأنشطة من خلال برنامج STAR Fit & Fun: أنشطة الطهي والرياضة، التي تشمل التنس أو الجولف أو اللياقة، أو منطادات الهواء الساخن أو ركوب الجمال* فضلاً عن العروض الحية، وكلها غيض من فيض من الخيارات المتاحة للضيوف. وبالإضافة إلى ذلك، فإن عشاق لعبة الجولف سيكونون سعداء الحظ حيث تتوافر تسعة ملاعب على مقربة من الفندق.

سوف يوفر فندق IBEROSTAR Club Palmeraie Marrakech جميع الخدمات والمرافق اللازمة للاستمتاع بعطلة باعثة على الاسترخاء على بعد دقائق معدودات من مدينة مراكش النابضة بالحياة. والفندق هو الخيار الأمثل للجمع بين مشاهدة المعالم السياحية والاسترخاء بل ورحلات العمل أيضاً، حيث يضم الفندق الجديد ثماني غرف اجتماعات تتسع لـ 600 شخص.

ملاحظات للمحرر:

*الأنشطة المصحوبة بتكلفة إضافية: منطاد الهواء الساخن وركوب الجمال.

يمكن تنزيل الصور من هنا

نبذة عن IBEROSTAR Hotels & Resorts

IBEROSTAR Hotels & Resorts هي سلسلة فنادق للعطلات تأسست عام 1986 على يد عائلة فلوكسا، وهي كذلك جزء أصيل من GRUPO IBEROSTAR.

وشركة GRUPO IBEROSTAR هي شركة أسبانية تمتلكها إحدى العائلات وتزاول أعمالها في قطاع السياحة والسفر لما يربو على ستين عاماً. وخلال تلك المدة، شهدت المجموعة نمواً مضطرداً من مجرد وكالة سفريات عائلية إلى شركة عالمية متعددة الأقسام. يعمل لدى GRUPO IBEROSTAR اليوم 27.000 موظف، وهي موجودة في 30 دولة حول العالم.

لمزيد من المعلومات: iberostar.com

جهات الاتصال:مكتب IBEROSTAR الإعلامي – إديلمان- prensa.iberostar@edelman.com

المصدر: IBEROSTAR