‫مؤتمر كلاريفيت أناليتيكس يتضمن أربع شركات من التقرير الجديد للشركات الـ 100 العالمية المبتكرة للعام 2016

| December 22, 2016

إستمعوا لممثلي إكسون موبيل، مارفيل تكنولوجي غروب، فيليبس وسان غوبيان وتعلم عما يتطلبه أمر أن تكون في قلب الابتكار

فيلادلفيا, 21 كانون الأول/ديسمبر، 2016 / بي آر نيوزواير —  ماذا: ستكشف شركة كلاريفيت أناليتيكس ماركة شركتها الجديدة وتتشاطر اكتشافاتها لهذا العام من تقريرها الجديد للعام 2016 للشركات الـ 100 المبتكرة العالمية – وهو في سنته السادسة الآن. وبتركيزها التجاري على تسريع الابتكار، ستقدم كلاريفيت لكم أربع شركات قائمة هذا العام وما تطلبه الأمر منها لتكون ضمن هذه القائمة من الشركات المبتكرة العالمية.

من: جي نادلر، الرئيس التنفيذي المعين حديثا لكلاريفيت أناليتيكس، ديفيد براون نائب الرئيس التنفيذي لكلاريفيت أناليتيكس ورؤساء أقسام الملكية الفكرية، العمليات والأبحاث والتطوير، إكسون موبيل، مارفن تكنولوجي غروب، فيليبس وسان غوبيان، الذين سيشاركون في المؤتمر الصحفي.

أين: سيتم بث المؤتمر الصحفي من فيلادلفيا بولاية بنسلفانيا، مع مشاركة المشاركين عن بعد عبر بث حي مباشر. ويمكن لأعضاء مؤسسات وسائل الإعلام الانضمام إلى الويبكاست أو الاتصال. يرجى التسجيل للحضور على الرابط: https://www.webcaster4.com/Webcast/Page/1602/19044. وبعد تسجلك ستحصل على تأكيد الحجز وتعليمات الانضمام إلى الويبكاست.

متى: الثلاثاء، 10 كانون الثاني/يناير 2017، في التاسعة صباحا بتوقيت الساحل الشرقي للولايات المتحدة. وبعد التقديم وأسئلة وأجوبة وسائل الإعلام، سيكون المشاركون متوفرين لمقابلات تلفزيونية وإذاعية حية، بدءا بالساعة العاشرة صباحا تقريبا.

حول  كلاريفيت أناليتكس

تسرع  كلاريفيت أناليتكس Clarivate™ Analytics  وتيرة الابتكار من خلال تقديم رؤى وتحليلات موثوقة للعملاء في جميع أنحاء العالم، وتمكينهم من اكتشاف وحماية وتسويق الأفكار الجديدة بصورة أسرع. وإذ كنا سابقا نعرف بشركة الملكية الفكرية والعلوم في تومسون رويترز، فإننا الآن نمتلك وندير مجموعة من الشركات البارزة  التي تعمل عن طريق الاشتراكات التي تركز على الأبحاث العلمية والأكاديمية، وتحليلات براءات الاختراع ومعايير التنظيم الحكومي، ومعلومات الصناعة الصيدلانية والبيوتقنية، وحماية الماركات التجارية، حماية نطاق الماركات التجارية وإدارة الملكية الفكرية. كلاريفيت أناليتيكس هي الآن شركة مستقلة لديها أكثر من 4000 موظف، وتعمل في أكثر من 100 بلد في جميع أنحاء العالم، وتمتلك ماركات معروفة تتضمن شركات ويب أوف ساينس، كورتيليس، تومسون إنوفيشن، ديروينت وورلد بيتنتس إندكس، كمبيومارك، مارك مونيتور، تومسون آي بي منجر، وتيك ستريت، من بين شركات أخرى.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا على Clarivate.com.

اتصالات الإعلام:

هيدي سيغل جنيفر فيغورا
كلاريفيت أتاليتيكس
مديرة، العلاقات الخارجية
5646823 215 1+ (o)
4504 356 215 1+ (m)
heidi.siegel@tr.com
كلاريفيت أناليتيكس
علاقات الإعلام
6261 824 203 1+
jennifer.figueroa@tr.com

 

Tags: , ,

Category: Uncategorized

Comments are closed.