‫مؤتمر كلين إكويتي® السنوي العاشر موناكو – الشركات وفرص التعاون

 لندن، 16 ديسمبر 2016 / PRNewswire / —

سيستضيف مؤتمر كلين إكويتي® موناكو CleanEquity® Monaco، وهو منتدى التقنيات النظيفة الناشئة، مجموعة جديدة من شركات التكنولوجيا النظيفة المستدامة الأفضل في فئتها. وستحظى كل شركة منها بفرصة  التعريف بأنشطتها للمستثمرين الماليين والاستراتيجيين، والشركات الراغبة في الشراكة أو الاستحواذ، وصناع السياسات والمستخدمين النهائيين ووسائل الإعلاميين خلال يومي 9 و10 مارس.

Logo – http://photos.prnewswire.com/prnh/20161116/440230LOGO

ويقتصر الحضور في المؤتمر عبر الدعوة فقط والأماكن محدودة، ولذلك يرجى استخدام الرابط أدناه لتسجيل اهتمامك بالحضور.

انقر هنا للتسجيل

وسوف تتواصل وحدة كلين إكويتي التابعة لمصرف “إنوفيتور كابيتاليس” Innovator Capital مع أكثر من 600 شركة، وستختار من بينها أفضل 30 شركة لتقديم عروضها في مؤتمر 2017. وقد تأكد حضور الشركات التالية:

 

Antecy هولندا
Evaporcool الولايات المتحدة
Lightbridge الولايات المتحدة
Living Map Company المملكة المتحدة
NOHMs Technologies الولايات المتحدة
Pajarito Powder الولايات المتحدة
Polygelco المملكة المتحدة
Primus Power الولايات المتحدة

وتعلن “إنوفيتور كابيتال” عن التعاون الجديد مع شركة Cisco Entrepreneurs in Residence (Cisco EIR). 

وتجدر بالإشارة إلى أن Cisco EIR هي برنامج عالمي للتطوير المؤسسي وموجه للشركات الناشئة والشركات واسعة النطاق – وهي منصة عالية الكفاءة لبناء العلاقات الاستراتيجية طويلة الأجل ونتائج الأعمال مع وحدات أعمال سيسكو (BUs). كما تستهدف Cisco EIR الشركات التي في بداية نشاطها والعاملة في مجال التقنيات المغيرة في حياة المجتمعات disruptive technologies في  مجالات شبكة كل شيء/الأشياء Internet of Everything/Things (IoE/IoT)، والتعاون، ,والذكاء الاصطناعي AI/والتعلم العميق Deep Learning/والبيانات الكبيرة Big Data، والحوسبة السحابية، وتنقل الأعمال  Enterprise Mobility، والأمان وتقنية محفظة العملة الافتراضية Blockchain.

وتقدم Cisco EIR للشركات الناشئة والكبيرة فرصًا لبناء علاقات استراتيجية مع وحدات أعمال سيسكو ومدرائها التنفيذيين، وأماكن عمل مشتركة، وبرمجيات، ودعمًا ماليًا واستثمارات استراتيجية محتملة أو فرصًا للاندماجات والاستحواذات.

وتتمتع شركة Cisco EIR، والتي جاءت انطلاقتها الأصلية من وادي السيليكون في عام 2013، بحضور في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة. وقد أصبحت 33 شركة حتى الآن جزءًا من Cisco EIR، وأكثر من 20% منها وجدت تخارجات ناجحة. ولدى شركات Cisco EIR الناشئة أكثر من 60 علاقة مشاركة استراتيجية داخل سيسكو.

ويسرنا أيضًا أن نعلن عن استمرار تعاوننا مع جامعة كرانفيلد، المتخصصة في إعداد الطلبة في مرحلة ما بعد التخرج للعمل في مجالات البحوث والتدريس في العلوم والتكنولوجيا والهندسة والإدارة ومجموعة باركفيو، والتي عادت لمشاركة كلين إكويتي للعام الثاني.

وفي معرض حديثه عن المناسبة، قال البروفيسور توم ستيفينسون، زميل الأكاديمية الملكية للهندسة، ووكيل نائب رئيس جامعة كرانفيلد لشؤون الأبحاث والابتكار:

“إن جامعة كرانفيلد يسرها أن ترعى منتدى كلين إكويتي موناكو لسنة 2017 في فعاليته العاشرة. وقد واصلنا دعمنا لهذه المناسبة العظيمة، ومرة أخرى نتطلع لفرصة التعرف على الشركات الناشئة الناجحة في مجال الطاقة النظيفة.

إن الفائدة العائدة من التقاء خبراء في تمويل هذه الشركات شيء لا يقدر بثمن في مساعدة تطلعات كرانفيلد الريادية في مجال الطاقة النظيفة، وذلك كجامعة متخصصة حصريًا في إعداد كوادر الخريجين في مجالات التكنولوجيا والإدارة. إن كلين إكويتي موناكو تجمع بحق بين الأطراف المهتمة للمساعدة في اكتشاف الفرص الجديدة ودفع نمو الأعمال”.

وشركة باركفيو إنترناشيونال Parkview International، وهي راعية مؤتمر كلين إكويتي 2017، هي إحدى الشركات العالمية في مجال التطوير العقاري والتي تأسست في خمسينيات القرن الماضي. وكان أحدث مشروعاتها، وهو مشروع “باركفيو جرين” في بكين الذي يشغل مساحة 200,000 متر مربع، أول مشروع مخلط الاستخدام في الصين يتم منحه شهادة “ريادة الطاقة والتصميم البيئي” LEED البلاتينية, وانطلاقًا من سمعتها في إنشاء أعمال التطوير التي تؤسس معايير جديدة في الجودة والابتكار، يجمع أحدث مشروعات “باركفيو”، وهو مشروع8 QxQ، بين التصنيع خارج المواقع وبنية معمارية موحدة عالية الجودة. وبهذه الطريقة، تستطيع QxQ أن تقدم اليقين في الزمن والتكلفة والجودة، مع التقليل في الوقت ذاته من الآثار البيئة إلى أدنى مستوى ممكن.

وتؤمن باركفيو إنترناشيونال بأن عليها مسئولية في البناء بشكل أفضل. ومن خلال رعايتها لمناسبة على مستوى منصة كلين إكويتي المرموقة للتقنيات المتجددة المبتكرة، فإننا نأمل في أن يكون لها دور أكبر في هذا التغير مستقبلاً.

لمزيد من المعلومات حول حضور مؤتمر كلين إكويتي لسنة 2017، يرجى استخدام التفاصيل المبينة أدناه أو زيارة الموقع الإلكتروني للمؤتمر: www.cleanequitymonaco.com.

للاتصال:
كونور باريت
إنوفيتور كابيتال
conor.barrett@innovator-capital.com
تابعونا على تويتر: @CleanEquity