‫مؤسس والرئيس التنفيذي للينكشور دانيان تشن يسمى في قائمة “40 تحت 40” بنسخة مجلة فورتش الصينية 2016

سنغافوورة، 25 كانون الأول/ديسمبر، 2016 / بي آر نيوزواير / — يوم 20 كانون الأول/ديسمبر، أعلنت النسخة الصينية من مجلة فورتشن عن قائمتها “40 تحت 40” للعام 2016، وهي قائمة المجلة السنوية للشباب الأكثر تأثيرا في ميدان الأعمال التجارية. وكان مؤسس والرئيس التنفيذي لشركة لينكشور، السيد دانيان تشن، من بين من ضمتهم هذه القائمة.

وكان السيد تشن قد أسس شراكة مع شقيقه الأكبر السيد تيانغياو تشن شركة شاندا غروب وقاد أيضا الجهود لتأسيس شركتي شاندا ليتراتشر وشاندا إنوفيشنز. وفي العام 2013، أسس السيد تشن شركة لينكشور في شنغهاي لتشغيل “وايفاي ماستر كي” (goo.gl/x8GN05) وهو تطبيق جوال مجاني يمكن الناس من الوصول إلى الإنترنت عبر نقاط واي فاي ساخنة مشتركة مع تشجيع أصحاب النقاط الساخنة على تشاطر نقاطهم الساخنة هذه في أوقات عدم انشغالها.

هذا المنتج هو من وحي مفهوم “تقاسم الاقتصاد”، وتم تقديمه من أجل سد “الفجوة الرقمية” التي اتسعت أكثر من أي وقت مضى مؤخرا. ووفقا لإحصاءات البنك الدولي، فأكثر من 4 مليار شخص في العالم ليس لديهم في الوقت الحاضر أي وصول إلى الإنترنت.

وقال السيد تشن: “إن عدم المساواة في تقنية المعلومات سيجعل من الأصعب بصورة متزايدة على الفقراء الحصول على الفرص المغيرة للحياة. ولذلك، فإننا نلتزم بتطبيق واي فاي ماستركي ورؤية أن تتوفر خدمات الإنترنت المجانية لعدد أكبر من الناس. وقد بدأنا أيضا مشروع بناءشبكة إنترنت لحوالى 1000 مدرسة في مناطق جبلية فقيرة بحيث تتسنى للأطفال هناك قريبا فرصة استكشاف العالم عبر الإنترنت.”

وخلال فترة قصيرة لم تزد على ثلاث سنوات منذ بدء تشغيل لينكشور، مكن التطبيق الملايين من الناس من تغيير حياتهم ومستقبلهم عبر الاتصالالالمجاني بالإنترنت. “واي فاي ماستركي” هو واحد من أكبر ثلاث تطبيقات لديها أكبر قاعدة ستخدمين في الصين، وذلك مباشرة بعد تطبيقي المراسلة العملاقين ويشات وكيوكيو. وحتى الآن، تجاوز التطبيق معلم الـ 500 مليون مستخدم نشط شهريا، وهو لديه حجم تحميل يبلغ أكثر من 900 مليون في أكثر من 200 دولة. “واي فاي ماستر كي” يصنف أيضا في قمة تطبيقات الأدوات على متجرغوغل بلاي في 49 بلدا. وفي آب/أغسطس العام 2016، ذكرت تينسنت رسميا أن حجم تنزيل المستخدمين الجدد اليومي على “واي فاي ماستركي” تجاوز ويشات وكي كيو، ليصبح أكبر التطبيقات لناحية حجم التنزيل اليومي في الصين.

وكما قالت فورتشن، “نحن نسلط الضوء على هؤلاء الشباب ليس فقط بسبب القيم العالية لشركاتهم، ولكن أيضا بسبب جهودهم من أجل المجتمع. وهذه الأسماء هي التي تقودنا إلى المستقبل. فمبادرات السيددانيان تشن بمنح تحقيق الذات من خلال الوصول إلى شبكة الإنترنت مجانا يفسر أسباب تكريم الـ “40 تحت 40″ هذا من قبل مجلة فورتشن.”

حولواي فاي ماستر كيمن  en.wifi.com

واي فاي ماستر كي هو تطبيق إنترنت محمول مجانيتديره لينكشور لتمكين الوصول إلى الإنترنت مجانا. اعتبارا من حزيران/يونيو عام 2016، كان لدى التطبيق 900 مليون مستخدم و 520 مليون مستخدم نشط شهريا. وسجلت الشركة رقما قياسيا كونها واحدة من أسرع شركات الإنترنت المحمول فى الصين نموا بتحقيقها مليار دولار في العام 2015، بعد إغلاق سلسلة تمويل أ بقيمة 52 مليون دولار.

اتصالات الصحافة

ليديا شو
lydia.chow@wifi.com
65-67156081+