‫مجموعة “وي آر وان + توغاذر” حملة المثليين السوريين للجوء وفيلم “الحرب من الداخل” لظاهر صالح

نيويورك، 26 حزيران/يونيو، 2017 / بي آر نيوزواير / —  أطلقت مجموعة We Are One+Together  (نحن واحد +معا) مبادرة  السيد السوري المثلي جنسيا لتأمين اللجوء للمتسابقينالمشاركين في مسابقة حملة السيد السوري المثلي، بما في ذلك المساعدة القانونية وتوليد الدعم السياسي والجماهيري العام. وقد اختار هؤلاء الأفراد الشجعان حملة لتسليط الضوء على أفراد مجموعات المثليين جنسيا (السحاقيات، المثليون، الثنائيو الجنس والمتحولون جنسياوالمعتلون) والأفراد في الشرق الأوسط.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_bx4hyakn/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/527172/BFA_20143_2531596.jpg

وتأمل حملة نحن واحد + معافي أن تلهم مجتمعنا لاتخاذ موقف من المتسابقين في مسابقة المثلي السوري بتوقيع عريضة لحث دائرة الهجرة واللاجئين والمواطنة الكندية ودائرة المواطنة وخدمات الهجرة الأميركية على اتخاذ إجراءات سريعة وتسريع عملية منح اللجوء للمتسابقين الخمسة الشجعان.ويمكن الاطلاع على هذه العريضة على: https://www.change.org/p/grant-mr-gay-syria-contestants-asylum-wearemrgaysyria

وللإعلان عن المبادرة، تعرض مجموعة نحن واحد + معا الفيلم القصير، “الحرب من الداخل” (04.10 دقيقة) للمخرج الفلسطيني الأميركي زاهر صالح كجزء من سلسلة أفلام نحن واحد + معا السينمائية. الفيلم يروي قصة شخصية جدا لصراع رجل مسلم مثلي الجنس يحاول التصالح مع معتقداته الدينية، وشوقه للقبول من قبل عائلته ورحلته إلى حب الذات والقبول.

هذا الإعلان من المبادرات الاجتماعية غير الهادفة للربح: مركز بايتي نحن واحد + معا (مركز تقديم الخدمات الاجتماعية والإحالة الصحية المموجهة لمساعدة مجتمع السحاقيات، المثليين، الثنائيي الجنس والمتحولين جنسيا والمعتلين) الشرق أوسطيين المراهقين المسلمين والعرب وحملة السيد المثلي السوري يأتي كجزء من شهر الفخار وشهر فخار مدينة نيويورك.

نبذة عن زاهر صالح:

زاهر صالح ولد في لبنان لأبوين لاجئين فلسطينيين ونشأ في كانفيلد، أوهايو حيث كان كان يمضى الصيف مع أقربائه كمراهق، وأنهي في نهاية الأمردراسته الثانوية والجامعية هناك. وعلى الرغم من انه حقق الشهرة في الشرق الأوسط، فإن صعوده إلى النجومية الشعبية ​​بدأ في ولاية أوهايو. وبينما كان يدرس في جامعة يونغزتاون الولائية بعث بشريط اختبار لمسابقة النجوم باللغة العربية “ستار أكاديمي” الذائع الشعبية  في بيروت. ووصل صالح إلى قائمة المتسابقين الخمسة الاوائل، وخلافا للكثير من متنافسي تلفزيون الواقع، حقق صالح نجاحاأكبر بإصداره أغاني حازت شعبية كبيرة باللغتين العربية والإنجليزية في الشرق الأوسط. ويستعد صالح الآن لعرض مواهبه كموسيقي ومدير إخراج للجمهور الاميركي. وكمخرج، يشحذ زاهر صالح الآن مواهبه بعمله على العديد من المشاريع الإخراجية المختلفة، وفيلم الحرب من الداخل، الذي يخرجه ديريك أندرسون هو مثال أكيد على تفانيه الذي لا شك فيه لإنتاج الأعمال التي تعبر الحدود وتوحد الناس.

حول نحن واحد + معا:

نحن واحد + معا هي حركة غير ربحية تركز على التقريب بين الشعوب من خلال الاحتفال بخلافاتنا. معا يمكننا أن نلهم التغييرات الإيجابية عبر العمل الأصيل،الاحتفال التعاوني والوحدة دون شروط. هذا هو بالضبط التزامنا: نحن نحتفل بك. نحتفل بنا. نحتفل بواحد + معا. ومن الاحتفالات الضخمة في جميع أنحاء العالم إلى الأعمالالخاصة الصغيرة الحجم من اللطف، يتركز تركيزنا الاستراتيجي على التقريب بين الشعوب. فكر في الامر. اذا ركزنا كأفراد على الاستحواذ على علامتنا الخاصة للتفرد، سيكون بوسعنا أن نلهم الآخرين على أن يحذوا حذونا بالضبط. معا يمكننا دفع المجتمع، وتسريع تأثير قضيتنا العالمية، ونحن حركة غير هادفة للربح نحظى بالتقدير الذي لا حدود له من كل شخص. WeAreOneTogether.org ولدتمن الالتزام الثابت لزيرفوكا وان + توغاذر فودكا.

فيلم الحرب من الداخل موجود على الرابط:

https://vimeo.com/222315815

#WeareOne+Together
#WeAreMrGaySyria