‫موقع Hotels.com يدخل موسوعة غينيس بـ “أسرع سرير في العالم”

| December 22, 2016
  • موقع com يدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية بـ “أسرع سرير متنقل” في دولة الإمارات
  • مئات الآلاف من الحجوزات متاحة للمسافرين من وإلى منطقة الشرق الأوسط بأفضل الأسعار لأكثر الفنادق شهرة في العالم

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 22 ديسمبر 2016: سجّل موقع Hotels.com، الموقع الإلكتروني الرائد عالمياً في مجال توفير خدمات حجوزات الفنادق بواسطة الإنترنت وتطبيقات الأجهزة الذكية، رقماً قياسياً جديداً في موسوعة غينيس بـ ’أسرع سرير متنقل في العالم‘ في دولة الإمارات العربية المتحدة بتاريخ 13 ديسمبر الجاري، حيث قطع السرير المتنقل الذي تم تركيبه على سيارة فورد موستانج جي تي معدلة، ما يقرب 135 كيلومتر بالساعة. ويمكن متابعة فيديو تحطيم الرقم القياسي على الرابط http://bit.ly/2haMXxn.

http://mma.prnewswire.com/media/451949/Merry_Christmas_from_Hotels_com.jpg
http://mma.prnewswire.com/media/451948/Hotels_dot_com_takes_Guinness_World_Record.jpg

وقاد السرير المتنقل الذي دخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية، سائق السباقات الدولي الشهير توم أونسلو كول؛ وذلك بتاريخ 13 ديسمبر 2016، على مضمار مرصوف تم تجهيزه خصيصاً لهذا الحدث في نادي الإمارات موتوربليكس في إمارة أم القيوين، وذلك بحضور هيئة تحكيم من موسوعة غينيس للأرقام القياسية. انطلق السرير بسرعة وصلت إلى 135 كيلومتراً (حوالي 84 ميلاً) في الساعة، ليحطم الرقم القياسي السابق لأسرع سرير متنقل، والذي بلغت سرعته 111 كيلومتراً (69 ميلاً) وتم تسجيله في المملكة المتحدة في عام 2008.

وفي معرض تعليقه على هذا الإنجاز، قال توم أونسلو كول، سائق أسرع سرير متنقل في العالم: “بصفتي سائق سيارات دولي، أسافر حول العالم واستخدم موقع Hotels.com في أي مكان أريد فيه حجز الإقامة الفندقية في العالم، لذلك فقد كنت أعلم بأنهم سيحصلون على لقب أسرع سرير متنقل كما هي إجراءات الحجوزات سريعة على التطبيق ومن خلال الموقع الإلكتروني، واليوم نجحنا أيضاً بترجمة ذلك على المسار أيضاً، حيث حققنا رقماً قياسياً جديداً في موسوعة غينيس للأرقام القياسية مع موقع Hotels.com، ولا شك أنها كانت تجربة لا تنسى، وآمل أن نحافظ على هذا الرقم القياسي لمدة طويلة، لا سيما وأنه سيصعب تحطيمه”.

Hotels.com تحدث موقع الإلكتروني المخصص لمنطقة الشرق الأوسط

إنطلاقاً من الأهمية المترتبة على زيادة العملاء في منطقة الشرق الأوسط، قامت Hotels.com مؤخراً بعملية تحديث وتطوير لموقعها الإلكتروني الخاص بمنطقة الشرق الأوسط باللغة العربية والإنجليزية، من أجل تحسين سهولة الاستخدام والأداء.

ويقدم Hotels.com خدمات الحجوزات الفندقية للملايين من العملاء على مستوى العالم من خلال 89 مواقع محلي متخصص متاح بـ 39 لغة، ويعمل باستمرار على تعزيز  وجهاته من المنشآت الفندقية وفقاً لأحدث العروض والوجهات الأكثر طلباً، مثل دولة الإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية ومصر والبحرين والكويت وقطر. كما يوفر Hotels.com تجربة حجوزات فندقية غير مسبوقة، وأسعار منافسة خاصة إلى أعضاء برنامج مكافآت ™Hotels.com، مما يجعل الموقع في موقع مثالي لتلبية احتياجات الحجوزات الفندقية في السوق الإقليمية.

وقال، مايكل كوركيا، مدير التسويق الأول للعلامة التجارية لموقع Hotels.com في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: “ندرك أهمية السرعة بالنسبة لعملائنا، لذلك لذا نسعى دوماً لتسريع وتحسين عمليات الحجوزات فندقية ممكنة بكافة اللغات سواء على الموقع الإلكتروني أو التطبيق المخصص للأجهزة الذكية، لا سيما وأن واحد من أصل كل ثلاثة حجوزات على Hotels.com يتم من خلال تطبيق الأجهزة الذكية. ونولي أهمية كبيرة بضرورة توفير السرعة ودرجة عالية من الأريحية لعملائنا عند قيامهم بالحجز الفندقي”.

حول موقع Hotels.com (www.hotels.com)

تُشغل شركة Hotels.com L.P موقع Hotels.com، وهو موقع إلكتروني رائد في الحجوزات الفندقية يوفر حجوزات الفنادق من العلامات التجارية العالمية والمنتجعات الشاملة وصولاً إلىى الوجهات الفندقية المحلية المفضلة والمبيت ووجبة الإفطار وكافة المعلومات المطلوبة لإنجاز حجز بطريقة مثالية. ويمكن تنزيل تطبيقات خاصة للهواتف النقالة والأجهزة اللوحية، مما يتيح للعملاء القيام بالحجز والوصول إلى 20,000 عملية حجز.

شركة Hotels.com, LP، وشعار موقع Hotels.com مسجلان كعلامات تجارية أو علامات تجارية لموقع Hotels.com، وشركة LP في الولايات المتحدة الأمريكية و/ أو غيرها من البلدان. كافة العلامات التجارية الأخرى هي ملك لأصحابها.

لمزيد من المنشورات الصحفية والمعلومات، والصور، ومقاطع الفيديو، يرجى التواصل مع:

يمكنكم متابعتنا على صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي:

فيسبوك: https://www.facebook.com/Hotels.comEurope/

انستغرام: https://www.instagram.com/hotelsdotcom/

يوتيوب: https://www.youtube.com/user/HotelsEU/featured

تويتر: https://twitter.com/hotelsdotcom

Tags: ,

Category: General

Comments are closed.