‫هولبورن أسيتس تُلهم الطلاب الأمريكيين الزائرين من جامعة Cornerstone برؤيتها المُستقبلية الفريدة

| January 10, 2017

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 10 يناير 2017/PRNewswire/ —

Holborn Assets Limited Logo / Holborn Assets Limited Logo (PRNewsFoto/Holborn Assets Limited)

Holborn Assets Limited Logo.

قامت مجموعة من الطلاب قوامها 11 طالبًا من جامعة Cornerstone بمدينة غراند رابيدز، بولاية ميتشيغان، قد تخصصوا في مجال دراسات الأعمال، بزيارة شركة هولبورن أسيتس كجزء من جولتهم للتعرف على الشركات العالمية. جامعة Cornerstone هي جامعة مسيحية تأسست في عام 1941.

(الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160601/374080LOGO )
(صورة: http://mma.prnewswire.com/media/455161/Holborn_Assets.jpg )

يدرس الطلاب إدارة الأعمال والاقتصاد والتمويل والأعمال التجارية الدولية والإدارة الرياضية. زيارة دبي تسمح للطلاب بالتعرف على العديد من الثقافات في مدينة عالمية تواصل نموها وازدهارها وتوسعها بوتيرة مُذهلة.

وبحسب ما ذكره جيرالد لونغ جون، نائب الرئيس لتنمية الطلاب لدى جامعة Cornerstone، فإن تلك الرحلة إلى دبي تضمنت زيارة مجموعة من القطاعات المُختلفة مثل قطاع الضيافة والسفر والشحن والنقل والإمداد والاستشارات والرعاية الصحية وأيضًا التخطيط المالي.

وأضاف قائلاً إن “زيارة شركة هولبورن أسيتس قد منحتنا فرصة مُذهلة لمشاهدة نموذج فريد للأعمال والتعرف عليه، ذلك النموذج الذي يصب تركيزه على المستهلك ويلتزم بأعلى معايير الكمال والتميز.نحن نشعر بالامتنان التام لما قدمه لنا بوب باركر وفريق هولبورن أسيتس من ضيافة وخبرة ورؤى فريدة. فالدروس التي تعلمناها هناك لا تتعلق فقط بهدف رحلتنا واهتمامنا بالأعمال الدولية، بل تعلمنا أيضًا دروسًا حياتية بوجه عام.”http://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_nqwnryry/def_height/400/def_width/400/

ومن جانبه، صرح بوب باركر، الرئيس التنفيذي لشركة هولبورن أسيتس وأحد أشد المؤمنين بالطبيعة التكافلية للعلاقات، قائلاً: “لقد وجدنا أن استضافة مثل هؤلاء الطلاب هو أمر مُذهل ذو قيمة هائلة؛ ليس للطلاب فحسب، بل أيضًا لشركة هولبورن. وباعتبارها شركة عالمية سريعة النمو والتطور، فمن المهم للغاية بالنسبة لنا أن نتعرف على الجيل التالي من المُحترفين والمُقدمين للخدمات المالية. فنحن نأمل أن تُساهم تلك الزيارات في التأثير على الجيل القادم من الشباب وأن تُشجعهم على مواصلة مهنتهم.”

نبذة عن شركة Holborn Assets

Holborn Assets هي مجموعة استشارية مالية عالمية مملوكة لجهات مستقلة تأسست في عام 1999 ويقع مقرها الرئيس في دبي. تُعنى الشركة في المقام الأول بخدمة الوافدين بهدف مساعدة العملاء على استثمار المال المناسب في المكان والوقت المناسبين.  وتقدم المجموعة خدمات مالية شاملة تتخصص في إدارة الثروات الشخصية والمؤسسية. تشمل عروض الخدمات الرئيسة – الرهن العقاري والوصايا والتركات والتعليم والمعاشات وإدارة الشركات الصغيرة والمتوسطة والرعاية طويلة المدى والتأمين.
وللشركة مقرات في جميع أنحاء العالم، وتوظف أكثر من 90 شخصًا من المستشارين الماليين المؤهلين.

المصدر: Holborn Assets

Tags: ,

Category: General

Comments are closed.