‫‫فوتون موتور تنظم “يوم فوتون” في الجناح الصيني بمعرض آستانا 2017

آستانا، كازخستان، 11 أيلول/سبتمبر، 2017 / بي آر نيوزواير / — يوم 2 أيلول/سبتمبر، 2017، تم تنظيم نشاط “يوم فوتون” تحت شعار “مرتبطون بك بالحزام، سنكون معك على طول الطريق”، في الجناح الصيني لإكسبو 2017 آستانا.

الصورة: http://mma.prnewswire.com/media/553580/Foton_Motor_VP.jpg
الصورة: http://mma.prnewswire.com/media/553581/Foton_Motor.jpg

وحضر الحفل أكثر من 160 ضيفا، بمن في ذلك القائم باعمال السفارة الأميركية في كازخستان، نائب مدير الجناح الصيني في المعرض، ممثلون عن وزارة الاقتصاد الكازاخية ووكلاء وعملاء محليون. وبصفتها “الراعية الذهبية” للسيارات الوحيدة المخصصة للجناح الصيني، انتهزت فوتون فرصة هذا الاحتفال لعرض أحدث إنجازاتها للترابط الداخلي، وتطوير الطاقة الجديدة، والسعي إلى تعاون استراتيجي على طول “الحزام والطريق” والتنمية المستدامة.

وشهد الكثيرون في الحفل التعهد الأخضر الذي يدور حول “الإنسان-السيارات-البيئة”. فباستخدام التصنيع الذكي، ستقوم فوتون موتور بالاضطلاع بمزيد من المسؤوليات لإنتاج المنتجات والخدمات الخضراء في المستقبل، على أساس روح طريق الحرير القديمة المتمثلة في الانفتاح والتعلم المتبادل، والمضي قدما والحلول المربحة للجانبين.

فوتون موتور، المتمسكة بروح الانفتاح والتعلم المتبادل، أقامت مشاريع مشتركة مع شركتي دايملر وكامينز، وأدخلت نظام التصنيع الاقتصادي والتكنولوجيا المتكاملة والخبرة.

وتعاونت فوتون موتور مع موردي قطع سيارات كبار بما في ذلك كامينز، زي أف، وابكو وكونتيننتال أيه جي، وغيرهم لإنشاء تحالف الشاحنات السوبر الصينية الذكية المرتبطة. وكمؤسس لهذا التحالف، طورت فوتون موتور الجيل الأول من سلسلة الشاحنات السوبر في الصين، التي تدمج التكنولوجيا بما في ذلك القيادة المساعدة، تحكم الكروز المتكيف، والحد من المقاومة لتوفير حلول لوجستية ذكية وفعالة.

شعار الجناح الصيني هو “طاقة المستقبل وطريق الحرير الأخضر”، يتوافق مع شعار آستانا إكسبو المتمثل في “طاقة المستقبل”. وبما يتناسب مع طريق الحرير القديم، مبادرة “الحزام الواحد والطريق الواحد” تجسد الفرص والتحديات. وقد طورت فوتون موتور ما يقرب من 30 عميلا استراتيجيا في البلدان على طول “حزام واحد وطريق واحد”، والتي تشمل 15 دولة ومنطقة في أفريقيا وجنوب شرق آسيا، وباعت فيها 50،000 سيارة.

ومن الواضح أنه مع الروحية المرتبطة بطريق الحرير القديم، تقوم فوتون موتور بدمج التكنولوجيا الرائدة لتحقيق الاختراقات في الصناعة، وتزويد العملاء بحلول السيارات التجارية المتكاملة للبنية التحتية، والخدمات اللوجستية ذات الكفاءة العالية وتشغيل المدينة الخضراء.

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال ب:

إدوارد وانغ
86-10-59912971+
Wangchao10@foton.com.cn