‫ شركة أبحاث مستقلة تختار شركة Mindtree باعتبارها شركة رائدة في مجال قدرات تعهيد التطبيقات من بين الشركات الخارجية متوسطة الحجم

بنغالور ووارين، نيو جيرسي،19 ديسمبر 2016/PRNewswire-FirstCall/ —

يُلاحظ وجود مزيج بين الخبرة الرقمية للتعامل مع العملاء والتميز الرقمي التشغيلي وأيضًا إدارة التطبيقات

اختارت شركة فورستر للأبحاث، التي تُعد إحدى شركات التكنولوجيا المُستقلة والمتخصصة في تقديم استشارات أبحاث السوق، شركة Mindtree، الشركة العالمية المتخصصة في تقديم خدمات التكنولوجيا والتحول الرقمي، باعتبارها شركة رائدة في مجال تعهيد التطبيقات من بين الشركات الخارجية الأخرى متوسطة الحجم. وقد تم تكريم شركة Mindtree ضمن التقرير الصادر عن شركة فورستر للأبحاث تحت عنوان “The Forrester Wave™: قدرات تعهيد التطبيقات للشركات الخارجية متوسطة الحجم، الربع الأخير لعام 2016.”

(الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140416/681203 )

قيَّمت شركة فورستر للأبحاث شركة Mindtree و11 شركة أخرى من حيث 33 معيار من معايير الطرح والاستراتيجية الحالية، بالإضافة إلى التواجد بالأسواق. وعليه، حصلت شركة Mindtree على أعلى التقييمات ضمن فئات الطرح والاستراتيجية الحالية، بينما حصلت على أعلى التقييمات في مجال قدرات التصميم والقدرات التحليلية. كما كانت تقييماتها في معيار السرعة والأتمتة وتطوير المنتجات ضمن أعلى التقييمات. يُمكن الإطلاع على التقرير بالكامل هنا.

وبحسب التقرير، ذكرت شركة فورستر قائلةً إن “الشركات قد تخطت حاجز التكلفة والكفاءة في التنفيذ، وأصبحت تلك الأمور بديهية للغاية. وفي الوقت الحالي، تسعى تلك الشركات إلى بناء شراكات من شأنها تقديم توجيهًا فيما وراء التكنولوجيا وأبعد من مجرد التسليم الفوري.” وأشار التقرير إن أن “شركة Mindtree تأتي ضمن الشركات الهندية القليلة التي تدمج بين قدرات خبرات العملاء الرقمية وبين التميز التشغيلي الرقمي وقوى إدارة التطبيقات.”

علاوة على ذلك، وصف التقرير شركة “[Mindtree] بأنها خير مثال على الشركات التي تبدأ خططها للتحول الرقمي في التوسع فيما وراء أنظمة الاشتباك إلى الأنظمة القياسية، لا سيما تلك المُتخصصة في قطاعات الخدمات المالية والتجزئة والسلع الاستهلاكية المُعبأة والسفر وأيضًا التكنولوجيا الرفيعة والإلكترونيات الاستهلاكية.”

وبحسبما ذكر السيد روستو رافانان، الرئيس التنفيذي لشركة Mindtree، فإن “العديد من الشركات العالمية الرائدة تعتمد على شركة Mindtree لمساعدتها في تحسين عملياتها في جميع نقاط سلسلة قيمة التكنولوجيا.” “فنحن نفخر باختيار شركة فورستر لشركتنا باعتبارها شركة رائدة في مجال تعهيد التطبيقات بالإضافة إلى تخصصنا الأساسي في مجال التحول الرقمي.”

نبذة عن شركة Mindtree

تقدم شركة Mindtree (المسجلة في بورصة الهند برمز: MINDTREE) خدمات التكنولوجيا والتحول الرقمي بدءًا من الفكرة إلى التنفيذ، مما يتيح لعملاء أكبر 2000 شركة عالمية بحسب تصنيف Global 2000 لمجلة فوربس التفوق في المنافسة. وباعتبارها شركة “رقمية” في الأساس، فإن Mindtree تتبنى نهجًا تعاونيًا ومرنًا لخلق الحلول المُخصصة بكافة أنحاء سلسلة القيمة الرقمية. وفي الوقت ذاته، تساعدنا خبراتنا العميقة في البنية الأساسية وإدارة التطبيقات على تحسين تقنية المعلومات لديك وتحويلها إلى أصول استراتيجية. سواء كنت بحاجة إلى تمييز شركتك، أو إعادة توصيف وظائف الأعمال أو الإسراع بمعدل نمو الإيرادات، نستطيع أن نصل بك إلى حيث تريد. يُرجى زيارة الموقع الإلكترونيhttp://www.mindtree.com للتعرف على المزيد.

للمزيد من المعلومات، تواصل مع:
الهند
ديبي سيناباتي
Mindtree
91-9980556784+
Debi.senapati@mindtree.com

الولايات المتحدة الأمريكية
أندريا دونبيك
Matter Communications
978-518-4555
adunbeck@matternow.com

Europe
Imogen Nation
Hotwire
4420-7608-4675+
imogen.nation@hotwirepr.com

المصدر: Mindtree