‫ مجموعة Tickmill تزداد قوة بعد استحواذها على Vipro Markets

تتطلع مجموعة Tickmill إلى أفاق جديدة من خلال الاستحواذ على Vipro Markets، وهي خطوة تمثل علامة بارزة في إستراتيجيتها للارتقاء بالأداء ومواصلة النجاح في سوق الفوركس الذي تتزايد متطلباتها وتطورها باستمرار.Tickmill Posts $49.1 Billion All Time Record Trading Volume While Setting New User Experience Standards / Tickmill Logo

http://photos.prnewswire.com/prnh/20160718/814103
http://mma.prnewswire.com/media/563828/Tickmill_Vipro_Markets.jpg

أعلنت مجموعة Tickmill، التي تتكون من كيانين خاضعين للرقابة من قبل هيئة FCA في بريطانيا وهيئة FSA في سيشيل، عن إتمام استحواذها على حصة الأغلبية في شركة Vipro Markets Limited، وهي شركة استثمار خاضعة للرقابة من قبل الهيئة القبرصية للأوراق المالية والبورصة CySEC.

تأسست Vipro Markets في عام 2015، وهي شركة وساطة تتبنى منهجًا يركز على العميل وقد تميزت بين وسطاء الفوركس وعقود الفروقات في أوروبا بتقديم خدمات تداول رفيعة المستوى مع متوسط منخفض جدًا للسبريد والعمولات بالإضافة إلى التنفيذ ذو السرعة الفائقة. وفي عام 2016، شهدت الشركة توسعًا كبيرًا في السوق ونموًا في جميع المعايير المالية.

يقوي هذا الاستحواذ قدرة Tickmill على تقديم خدمات الوساطة ذات الجودة العالية بشكل أسرع بكثير إلى عدد من أكبر الأسواق الأوروبية التي تمتلك فيها Vipro Markets بالفعل حصة سوقية مهمة وموظفين ذوي خبرة كبيرة مما سيوفر إمكانية خدمة العملاء بالعديد من اللغات المحلية. وكجزء من الاستحواذ، ضخت Tickmill مبلغ 2.20 مليون دولار في رأس مال شركة Vipro Markets، مما يمنح الشركة قاعدة مالية قوية لتيسير نموها في المستقبل.

مع تحقيق Tickmill مؤخرًا لنتائج مالية قياسية مدققة لعام 2016 حيث وصل الربح الصافي المدقق إلى 6.27 مليون دولار و حجم التداول إلى 473 مليار دولار، فإن قاعدة رأس مالها المتينة  وتواجدها القوي على الساحة العالمية سيمكن Vipro Markets من تطوير أعمالها بشكل أسرع بكثير تحت علامة Tickmill التجارية وفي الوقت نفسه زيادة عروض منتجاتها للعملاء الحاليين.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_ofxjetoz/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

و صرح مدير مجموعة Tickmill، السيد Duncan Anderson تعليقًا على هذا الحدث: ” هذا فصل جديد ومثير لشركة Tickmill وهو فصل سيقدم الكثير من الفرص لخلق قيمة إضافية لعملاء كلتا الشركتين. فشركة Tickmill قد أصبحت وسيطًا يحظى بتقدير واحترام عالمي بين المتداولين اللوغاريتميين الأذكياء و أنا واثق في أن العملاء الحاليين لـ Vipro Markets سيُقدرون أنهم أصبحوا جزءًا من مجموعة Tickmill الأكبر والأقوى مما سيجعل تقديم الخدمات والمنتجات الجديدة يسير بوتيرة أسرع في ظل كياناتنا الخاضعة للرقابة في المملكة المتحدة وقبرص وسيشيل.”

كما قال Valerijus Ovsianikas ، الرئيس التنفيذي لشركة Vipro Markets: “نحن في غاية السعادة بأننا سنكون جزءًا من مجموعة Tickmill. كان بيننا وبين Tickmill تعاونًا إيجابيًا فيما مضى والجمع بين الخبرة العميقة والمهارات في كلتا الشركتين يعتبر خطوة منطقية جدا ومفيدة ستدفع كلتا الشركتين إلى الأمام. فالنهج الذي تتبناه Tickmill القائم على وضع العميل في المقام الأول وسمعتها الممتازة وسط مجتمع التداول الآلي يتماشى تمامًا مع ما نقوم به ومع طبيعتنا ومع ما كنا نسعى دائما لأن نقدمه لعملائنا.”

في الوقت الذي تعمل فيه كلتا الشركتين عن كثب لضمان الاندماج السلس لعملياتهما، تسير الأمور كالمعتاد بالنسبة لعملاء Tickmill و Vipro Markets، أي أن تجربتهم في التداول لن تتأثر على الإطلاق خلال عملية الاندماج. وتمشيًا مع التزامنا بالصراحة والشفافية، ستقوم إدارة كلتا الشركتين بإمدادكم بمعلومات شاملة وفي حينها بمجرد اتخاذ إجراءات جديدة.

يمهد استحواذ Tickmill على Vipro Markets الطريق لتصبح مجموعة Tickmill أكثر قوة، وقادرة على الارتقاء بالأداء ومواصلة النجاح في سوق الفوركس التي تتزايد متطلباتها وتطورها باستمرار.

نبذة عن

Tickmill

تقدم شركة Tickmill خدمات تداول الفوركس وعقود الفروقات، وهي شركة مرخصة وخاضعة للرقابة في المملكة المتحدة من قبل هيئة مراقبة السلوكيات المالية وفي سيشيل من قبل هيئة الخدمات المالية. وتلبي Tickmill احتياجات عملائها من الأفراد والمؤسسات، وتقدم منتجات تداول من الطراز الأول مع بعض أقل السبريد والعمولات في السوق، بالإضافة إلى التنفيذ فائق السرعة للأوامر.

يرجى زيارة http://www.tickmill.com/ar أو التواصل على marketing@tickmill.com

نبذة عن Vipro Markets

شركة Vipro Markets هي وسيط فوركس يقدم خدمات التداول للعملاء من الأفراد والمؤسسات مع التركيز بشكل أساسي على الفوركس ومؤشرات الأسهم والسلع وعقود الفروقات على المعادن الثمينة. Vipro Markets مرخصة وخاضعة للرقابة من جانب الهيئة القبرصية للأوراق المالية والبورصة. للحصول على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة  www.vipromarkets.com.

يمكن أن يؤدي تداول عقود الفروقات لتكبد خسائر تزيد عن مبلغ الاستثمار الأصلي.