‫CARSiRENT.com | رؤية مبتكرة في مجال خدمات تأجير السيارات، سيارة مع سائق، وتنقلات المطار

CARSiRENT.com هو الموقع الأول والوحيد من نوعه في المنطقة العربية الذي يقدّم ثلاثة خدمات نقل رئيسية: تأجير سيارات، سيارة مع سائق، وتنقلات المطار في اكثر من 45,000 وجهة حول العالم. صُمم الموقع لتوفير احتياجات المسافر في كافة أنحاء العالم وجمع ثلاثة أطراف مختلفة تحت سقف واحد: شركات تأجير السيارات، وكلاء السفر والزبائن.

يميل موقع CARSiRENT.com إلى تكوين علاقة قوية مع الزبائن لتعامل دائم مدى الحياة. تعمل الشركة على ترسيخ هذه العلاقة مع زبائنها من خلال تقديم أسعار ممتازة تنافسية، خدمة على مستوى عالي، دعم مستمر، عروض على مدار السنة وخصومات غير محدودة مثل أميال الطريق. هذه الأميال هي أحد المزايا المبتكرة من العلامة التجارية حيث يكافئ الزبائن بأميال مجانية تستخدم كخصم إضافي على الحجوزات.

الرئيس التنفيذي ومؤسس العلامة غازي حماده يمتلك أكثر من 30 عام خبرة في هذا المجال. قام بوضع كل شغفه وخبرته ومعرفته في هذا المنبر الذي يعد الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط.

 “تعود تجربتي في تأجير السيارات إلى عام 1982 كوكيل لشركة بدجت في لبنان، تليها شركة بايليس وكممثل لشركة Holiday Autos في المملكة العربية السعودية و Auto Europe في الشرق الأوسط. يتجاوز حجم تأجير السيارات في منطقة  الشرق الأوسط 1.4 مليون حجز سنويا  (على حسب دراسات عام 2016) و تقدر مبيعات السوق بـ 1 مليار دولار أمريكي تقريبا. بعد أن تعايشت وتفاعلت مع احتياجات العملاء المحليين، دفعني هذا إلى إنشاء موقع مقره في المنطقة العربية لتقديم خدمات من المنطقة للمنطقة. وبالإضافة إلى ذلك، لقد تأكدت من أن جميع الموظفين سيتم تعيينهم من المنطقة لفهمهم عادات واحتياجات الزبائن. كنت حريصاً على توظيف أفضل فرق في مجال تقنية المعلومات والتسويق وخاصة خدمة الزبائن لتوفير المساعدة على مدار الساعة. وأعتقد أن قربنا من العميل وفهمنا لاحتياجاته الشخصية سوف يحدث فرقاً كبيراً”. يقول السيد غازي حماده (المؤسس والرئيس التنفيذي CARSiRENT.com – )

ومن أجل المضي قدماً، وفي إطار عملية التطوير المستمر، قامت شركة CARSiRENT.com  مؤخرا بالتعاقد مع بعض من أفضل الأسماء التجارية في مجال تأجير السيارات، سيارة مع سائق وتنقلات المطار ومنها: i’way  ،  Alamo Rent A Car، Enterprise Rent-A-Car، National Car Rental، و العديد من الشركات المحلية الأخرى الرائدة في مجال تأجير السيارات، سيارة مع سائق وتنقلات المطار. التعاقد مع هذه العلامات التجارية والعديد من العلامات التجارية القادمة، هي واحدة من استراتيجيات CARSiRENT.com للتوسيع والتطوير في هذا المجال.

CARSiRENT.com كانت ولا تزال تجربة مميزة لي من كافة الزوايا. شخصياً، لم أكن أبدا جزءا من هذا المجال في حياتي المهنية ولم أكن مهتما حتى انضممت إلى السيد غازي حماده. معا قمنا بابتكار هذه الفكرة لتحويل أعمال التأجير التقليدية إلى التجارة الإلكترونية في هذه المنطقة. انها تحد كبير لهذه المنطقة لأن معظم الناس لا تزال مترددة في الحجز عبر الإنترنت. الفكرة / الرؤية التي لدينا هو أن نصبح سوقا شاملا من وكلاء السفر ومورّدي خدمات تأجير السيارات. هناك بعض التحديات التي نواجهها كوننا نتنافس مع شركات ضخمة، ولكن هذا ما يجعلني استمر حيث أنني أؤمن بأن الشخص إن بدأ شيئاً يجب أن لا يتوقف حتى يصل إلى الهدف. وأنا متأكد من أننا سنصل الى الهدف بنجاح كبير مع مساعدة من خبرة واسعة من السيد غازي حماده وتفاني فريق مدهش لدينا” هذا ما قاله السيد دوار خان – (رئيس قسم تكنولوجيا المعلومات – CARSiRENT.com)

وأضاف السيد غازي: “العمل جنباً إلى جنب مع فريق فني محترف لخدمة العملاء هو هدفنا الرئيسي، ونحن نعتزم أن نصبح الموقع الأول المتاح للزبون بتقديم أسعار تنافسية، دعم الزبائن على مدار الساعة، و توفير خدمات من أفضل شركات تأجير السيارات العالمية والمحلية الشهيرة. لا يمكن لأحد ان يفهم العميل المحلي أكثر من شخص محلي في المنطقة، وهذا ما نتميز به كوننا جزء من هذا المجتمع وعلى مقربة كافية لتوفير لمسة شخصية لاحتياجاتهم “

لا تزال الشركة في مراحلها الأولى، ومع ذلك، تمكنت  CARSiRENT.comمن اتخاذ قفزة كبيرة في الوصول إلى شركات تأجير السيارات العالمية وجمهور الآلاف من العملاء من جميع أنحاء العالم في وقت قصير جدا. وتعتمد الشركة على فرق محترفة لتكنولوجيا المعلومات والتسويق والعمليات ودعم العملاء التي تستطيع تحويل فكرة صغيرة إلى مشروع طويل الأمد.

CARSiRENT تعمل باستمرار على تحسين وتطوير نظام الحجز لتوفير تجربة سهلة وفعالة للعملاء. كما تهدف إلى كشف مورديها للملايين من العملاء ووكلاء السفر في جميع أنحاء العالم.

الموقع: www.carsirent.com

للتواصل:

بريد الكتروني: services@carsirent.com
رقم الهاتف:
0097317001440
0097335167658

روابط التواصل الاجتماعي:
www.facebook.com/carsirent
www.twitter.com/carsirent
www.instagram.com/carsirent
https://www.pinterest.com/carsirent
https://www.linkedin.com/company/carsirent

aya@carsirent.comaya.dujaili@carsirent.com