‫Pendex: الآن أصبحت الأجهزة قادرة على تدريب الأشخاص أفضل من تدريب البشر لأنفسهم

ماربيا، أسبانيا، 24 يناير، 2017/PRNewswire/ —

أجهزة Pendex الرياضية فائقة التطور لدرجة أن بإمكانها القيام بما لا يستطيع المُدربون من البشر القيام به.

يشهد عالم التدريب الشخصي تغيرًا جذريًا في الوقت الحالي، حيث تُعيد أجهزة Pendex تشكيل مفهوم التدريب الشخصي بأكمله. ويعني ذلك أنه بدءًا من الآن، لن يكون أفضل مُدرب شخصي في العالم من البشر – بل الأجهزة الرياضية الجديدة التي أصدرتها Pendex.

وتعليقًا على هذه الإنجازات المُذهلة، ذكر السيد رضا فاروقي، نائب رئيس الشركة لمنطقة الشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وإفريقيا، قائلاً “لقد صممنا أجهزة Pendex الرياضية وأضفنا لها أجهزة استشعار متقدمة للغاية للمساعدة في توجيه صواريخ الفضاء.” وأضاف قائلاً إنه “هنا على وجه الأرض، تقيس أجهزة الاستشعار هذه تحركات المُستخدم وتُحللها وتعرضها على جهاز Pendex وقت حدوثها. وبالتالي، يرى المُستخدم تحديدًا كيف يؤدي التدريب لتحقيق أقصى قدر من الاستفادة.”

وتمامًا بنفس القدر من التقدم والتميز لأجهزة Pendex الرياضية، نجد “مفهوم البندول” الذي يمنح إمكانية الحركة السلسة في الأنماط متحدة المركز واللامتراكزة وأيضًا متساوية القياس، لتقدم تمارين بديهية وسهلة الأداء، ويستطيع أي مُستخدم في أي فئة عمرية القيام بها على أجهزة Pendex.

وفيما يتعلق بصالات الألعاب الرياضية والمُنتجعات الصحية ومتخصصي إعادة التأهيل، فإن أجهزة Pendex تُعد بمثابة الحل الأمثل من الناحية المادية، تمامًا مثل الحالة البدنية، وذلك لأنها عملية للغاية. لذلك، سوف يُوفر المُستخدمون مبالغ إضافية، لأن نظام أجهزة Pendex الرياضية يتطلب مُشرفًا واحدًا فقط أو اثنين من المُشرفين لمراقبة ما يصل إلى 200 جلسة يوميًا على 12 آلة.

أجهزة Pendex الرياضية هي الأسلوب الأفضل والأروع للمُشغلين لمنح عملائهم أفضل المُدربين الشخصيين في العالم. وهؤلاء المُدربون هم بالطبع أجهزة Pendex الرياضية.

نبذة عن Pendex: تأسست Pendex بمدينة ماربيا بأسبانيا خلال عام 2015، وقامت بتصميم أجهزة Pendex – قيد الحصول على براءة الاختراع – وتصنيعها وتوزيعها، حيث تُثبت وجودها للمرة الأولى بمنطقة الشرق الأوسط بدبي بمعرض  ومؤتمر الرعاية الصحية في الشرق الأوسط Arab Health 2017 Expo، حيث سيكون بإمكانك زيارتنا في الصالة Z6.B40.

للمزيد من المعلومات حول أجهزة Pendex الرياضية، قم بزيارة المواقع التالية:

http://pendex.com

https://vimeo.com/200514465

للتواصل معنا:  Pendex, info@pendex.com

المصدر: Pendex