‫Speedo توحد جهودها مع “aquaphysical” ومحبي اللياقة الدوليين لإطلاق مجموعة جديدة متعددة الوظائف

| January 10, 2017

لندن، 10 يناير 2017/PRNewswire/ —

وحدت Speedo، وهي العلامة التجارية العالمية الرائدة لملابس السباحة، جهودها مع الاتجاه العالمي الجديد للياقة “aquaphysical” للاحتفاء بتدشين “H2O”، وهي مجموعة جديدة شاملة وصديقة للبيئة خاصة بالتمارين الرياضية للسيدات لارتدائها داخل المياه وخارجها.

(الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160812/397941LOGO )
(الصورة: http://mma.prnewswire.com/media/455343/aquaphysical_and_Speedo.jpg )

توضح Floatfit® التي تقدمها “aquaphysical”، وهي سجادة منخفضة الصدمات للتمارين الرياضية التبادلية فوق المياه، مدى الإمكانات الكاملة لمجموعة “H2O Active” من خلال حصص اللياقة التي تدمج بين أسلوبي التمرين فوق المياه وعلى الأرض باستخدام لوح “aquabase®”.

ولإظهار مدى تنوع المجموعة الجديدة، قام أربعة من محبي اللياقة الدوليين: وهم إيه جاي أودودو (المملكة المتحدة)، ولوسيل وودوارد (فرنسا)، ودينيس يلاغياكوما (إيطاليا)، وإكو تشو (الصين)، بوضع مجموعة “H2O Active” قيد الاختبار أثناء حصة aquaphysical Floatfit® للياقة البدنية.

“إنني حقًا أحب تدريب Floatfit®. فهو يضاعف النتائج لأنه مكثف جدًا وتحتاج معه للمزيد من القوة والتركيز وبالطبع التوازن!” دينيس ديلاغياكوما، مدون إلكتروني عن اللياقة البدنية ومدرب متخصص.

“أحب مجموعة H20 Active لأنها مريحة للغاية وتبدو رائعة أثناء ارتدائها! إنها أول مجموعة من الملابس الرياضية أختبرها وتكون مصممة خصيصًا للتمارين فوق المياه وعلى الأرض، يا لها من فكرة رائعة. إن التمرن في حصص aquaphysical للياقة مع ارتداء الطقم الرياضي لهو أكثر متعة وأقوى مما يبدو عليه. أوصي بشدة بتجربة إحدى هذه الحصص، لأن المتعة واللياقة هي المزيج المثالي.” إيه جاي أودودو، مقدم ومدرب شخصي ومدون إلكتروني عن اللياقة البدنية.

صُممت مجموعة H2O Active من نسيج POWERFLEX ECO الذي يقاوم الكلورين. يحتوي هذا النسيج على خيوط ECONYL® بنسبة 78% وهي ألياف النايلون المبتكرة المصنوعة من البلاستيك المُعاد تصنيعه من شباك الصيد المهملة التي قد تضر الكائنات الحية في المحيطات.

وقد استحدثت aquaphysical طريقة فريدة وفعالة وصعبة للتمارين الرياضية باستخدام حركة المياه، ما أدى إلى اكتساح عالم اللياقة البدنية وإبهاره. “لقد ابتكرنا aquabase® الثورية. وهي أول سجادة طافية للتمارين الرياضية فوق المياه – التي تُباع الآن إلى كل النوادي والأفراد في كل أنحاء العالم. كما أن حصص Floatfit® هي المتعة القصوى!” ليلى فرانسيس-كولمان، مبتكرة aquaphysical.

تغطي مجموعة H2O Active الفجوة بين الوظيفة والمظهر. تتوافر مجموعة H2O Active بدءًا من يناير 2017 من خلال الموقع الإلكترونيhttp://www.speedo.com.

نبذة عن Speedo® تُبدي Speedo، وهي العلامة التجارية العالمية الرائدة في ملابس السباحة، شغفها بالحياة في المياه وحولها، وتستحدث تقنيات وتصميمات وابتكارات ثورية جديدة وتدعم السباحة بدءًا من القاعدة الشعبية وحتى مستوى النُخبة. وقد سطرت Speedo صفحات تاريخها المشرقة في عقد العشرينيات من القرن الماضي من خلال Racerback: أول زي للسباحة في العالم مصنوع من غير أصواف. في عام 2008، أعادت Speedo تعريف زي السباحة من جديد بابتكارها Fastskin LZR RACER – وهو زي السباحة الأسرع والأكثر تقدمًا من الناحية التقنية على الإطلاق. وفي عام 2015، دشنت Speedo زيًا جديدًا باسم Fastskin LZR Racer X وهو أول زي للسباحة مُصمم لمساعدة السباحين على إظهار قدراتهم وسرعاتهم. وقد أصبح تطويره ممكنًا من خلال تحليل الجوانب البدنية والنفسية للسباحة التنافسية من خلال أكثر من 330 سباحًا من صفوة السباحين، ومنهم ريان لوكتي صاحب الأرقام القياسية العالمية المتعددة. علامة  Speedo التجارية مملوكة لمجموعة Speedo B.V القابضة، وتُباع في أكثر من 170 دولة في أنحاء العالم؛ لمعرفة المزيد، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني: http://www.speedo.com . إن العلامات التجارية SPEEDO، وجهاز The Arrow، و FASTSKIN، و AQUALAB، و RACING SYSTEM، و BIOFUSE، و SPEEDO ENDURANCE، و SCULPTURE، و LZR RACER هي علامات تجارية مُسجلة مملوكة لمجموعة Speedo B.V القابضة. يتمتع زي السباحة LZR RACER بحقوق التصميم وبراءة الاختراع في كل أنحاء العالم. وتتمتع أغطية الرأس ونظارات وزي السباحة The FASTSKIN3 بحقوق التصميم وبراءة الاختراع في كل أنحاء العالم.

نبذة عن aquaphysical مبتكرو سجادة التدريب aquabase® إن aquaphysical هي علامة تجارية معروفة دوليًا ومقرها في جنوب إنجلترا. وفي عام 2014، صممت الشركة وابتكرت سجادة التدريب الثورية aquabase® التي تستخدم المياه لإحداث ثورة في عالم اللياقة البدنية. وعقب دراسات متعمقة وتجارب عملية مكثفة للمنتج مع متخصصي اللياقة البدنية المحترفين، بما في ذلك مدربي اليوغا والبيلاتس، والمدربين الشخصيين وأخصائيي العلاج الطبيعي، أُتيحت الفرصة للحصول على أول سجادة تمارين رياضية طافية في العالم في أوائل عام 2015. ولاستكمال مزايا aquabase®، أطلقت aquaphysical برامج التمرين الفعالة باسم floatfit® التي تم تصميمها لتحسين القوة والمرونة، ويتم تطبيقها في أماكن متفرقة من العالم مثل هولندا ونيوزيلندا. جديدة ومنخفضة الصدمات ومثيرة. لا يدرك المشاركون غالبًا أنها تمرين حقيقي حتى يستيقظوا في صباح اليوم التالي! لمعرفة المزيد، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني aquaphysical.com . aquaphysical، و aquabase® و floatfit® هي علامات تجارية مسجلة مملوكة لشركة Aqua Physical المحدودة.

المصدر: Speedo

Tags: ,

Category: General

Comments are closed.