أكثر من ثلثي الزوار يتوقعون مشاهدة الواقع الافتراضي في مدن الملاهي في غضون ثلاث سنوات

| November 14, 2016

بازينغستوك، إنجلترا، 14 نوفمبر 2016/PRNewswire/–

كشفت الأبحاث أن الزوار يعتقدون أن الواقع الافتراضي والتنشيط الصوتي، والطباعة ثلاثية الأبعاد، والروبوتات ستصبح جزءًا من تجربة مدن الملاهي.

أظهرت نتائج دراسة استقصائية نفذتها (Omnico) أن 65% من العملاء يتوقعون أن يصبح الواقع الافتراضي (VR) جزءًا من تجربتهم في مدن الملاهي في غضون السنوات الثلاث المقبلة.

استهدف أول مقياس لمدن الملاهي من Omnico استكشاف التفاعلات والتوقعات من أكثر من 2000 زائر من رواد المنتجعات والملاهي في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة والصين.

وكانت تطبيقات الجوال التي تنشط صوتيًا (41%)، والمساعدات الرقمية الشخصية (38%) من بين التوقعات الشائعة أيضًا. وأكد 51% من المستجيبين الصينيين اعتقادهم بأن الطباعة الثلاثية الأبعاد ستُستخدم لإنتاج البضائع، في حين وافق 29% فقط من المجيبين في الغرب على ذلك. كما كان المساعد الشخصي الآلي أكثر احتمالية في الصين بنسبة 49% عنه في الغرب (22%).

وصرح ميل تيلور، الرئيس التنفيذي لمجموعة Omnico بقوله: “هذه النوعيات من التكنولوجيا لن تمثل أشكالاً جديدة من الترفيه فحسب، بل ستقدم المساعدة للزوار كي يجدوا طريقهم هناك وتساعدهم في تقليل وقت الانتظار بالصفوف وإدارة التجمعات.”

ومن بين النتائج الأخرى، يتوقع 33% من المجيبين أن يشاهدوا ألعاب الواقع المعزز في مدن الملاهي، ويتوقع 27% منهم أن يتم استبدال سوار المعصم الإلكتروني بالوشم المؤقت.

وكانت أكثر تجارب الزوار المرغوبة هي القدرة على الحجز المسبق للنزهة بأكملها (89%)، واختيار عدد محدود من الصفقات ذات الصلة (85%) لشراء أي شيء باستخدام وسيلة غير نقدية (82%).

وأضاف تيلور: “أظهرت نتائج مقياس مدن الملاهي الذي قمنا به أن من يعيشون على الأمجاد القديمة سوف تتضاءل فرصهم في مقابل توقعات الزوار المتزايدة بسرعة كبيرة بشأن التكنولوجيا المحيطة. ولذلك فإن الاستثمار في تجربة العملاء يماثل في أهميته المغريات الجديدة.”

“وبينما تختلف الأذواق والمتطلبات في جميع أنحاء العالم، يتحد الزوار في رغبتهم في أن يدمج المشغلون التكنولوجيا بما يتيح لهم تجربة ممتعة، وهذا لا يتطلب استثمارات كبيرة في حلول جديدة تماما، بل يتطلب تحقيق التكامل بذكاء.”

لاستطلاع التقرير الكامل، يُرجى الدخول إلى الموقع الإلكتروني  http://www.themepark.omnicogroup.com

نبذة عن Omnico

مجموعة Omnico هي شركة راسخة ومبتكرة وسريعة التطور في مجال تقديم الخدمات والبرمجيات متعددة القنوات، وتعمل مع شركات تجارية رائدة في مجال التجزئة والترفيه والرحلات. تمتد خبراتها على مدار 25 عامًا في مجال تقديم تجارب زائرين ومتسوقين مقنعة ومخصصة ومتسقة من خلال توحيد التعاملات والمشاركات في كل نقاط الاتصال. كما يوحد برنامجنا المعروف باسم “Omnico Commerce” رحلات العملاء عبر كل القنوات.

تتضمن قائمة عملائنا علامات تجارية شهيرة مثل Jeager، وميرلين للترفيه، وبرايس سمارت، وناشيونال تراست، ودينمارك كوب، وديون، و Pret a Manager

http://www.omnicogroup.com

المصدر: مجموعة  Omnico

Tags: ,

Category: General

Comments are closed.