بدء استعمال أول نظام من أنظمة تروبيم من إنتاج شركة فاريان في الإمارات العربية المتحدة

| November 15, 2016

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 15 تشرين الثاني/نوفمبر، 2016 / بي آر نيوزواير / — بات بمقدور مرضى السرطان في الإمارات العربية المتحدة استعمال المعالجة الإشعاعية والجراحة الإشعاعية المتقدمة مع إدخال نظام المعجل الطبي الخطي  TrueBeam™ الخاص بشركة فاريان ميديكال سيستمز (مؤشر بورصة نيويورك: VAR). وقد تلقى مريض مصاب بسرطان الغدد الليمفاوية في العنق هودجكن العلاج الأول على نظام تروبيم في مركز السرطان الشامل الجديد بمستشفى ميدكلينيك في دبي.

وقال الدكتور سالم شايب راسو، كبير أطباء السرطان المتخصصين في الطب الإشعاعي في مركز السرطان “هذا العلاج المعلمي يعني أن المرضى في دولة الإمارات العربية المتحدة الآن لديهم وصول إلى واحد من أكثر التكنولوجيات دقة وفعالية لعلاج السرطان.” واضاف “سنكون قادرين على تحقيق مستويات عالية من الدقة وجودة الصورة الممتازة والإنتاجية السريعة باستخدام تكنولوجيا تروبيم الجديدة.”

وأضاف: “هذا تقدم إكلينيك مهم في علاج العديد من الأنواع المختلفة من السرطان في دولة الإمارات العربية المتحدة ويولد أملا جديدا لمرضى السرطان في جميع أنحاء البلاد”.

وقال مدير المستشفى كريستيان شوماخر “إن مستشفى ميدكلينيك فخور جدا أن يكون قادرا على تقديم أول علاج تروبيم للعلاج الإشعاعي في دولة الإمارات العربية المتحدة في مركزنا للسرطان الشامل الذي افتتح حديثا.” وقال: “لقد تم إنشاء هذا المركز بالتعاون مع خبراء في الشركة السويسرية الشقيقية لميدكلينيك، هيرسلاندن، مع مضاهاة بيانات تروبيم  لتلك التي لدى هيرسلاندن. وهذا يعني أنه من الممكن للمريض أن يتلقى العلاج في دبي، أو إذا لزم الأمر في هيرسلاندن في سويسرا ، دون الحاجة إلى إعادة حسابات الجرعة الإشعاعية.”

ويتميز نظام تروبيم من فاريان بالعديد من الابتكارات التقنية التي تزامن التصوير، وتحديد موقع المريض، وإدارة الحركة، وتقديم العلاج، بشكل حيوي. وقد صمم هذا البرنامج لعلاج الأورام بطريقة سريعة ودقيقة، بما في ذلك سرطانات الرئة والثدي التي تتحرك أثناء العلاج بسبب تنفس المريض.

وقال معتز مكاشفي، مدير المنطقة لخدمات فاريان لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ان “فريق فاريان في دبي متحمس جدا لرؤية نظام تروبيم الأول يركب في دولة الإمارات العربية المتحدة وتزويد المرضى بالعلاجات السريرية المتقدمة. هذا النظام الجديد في دبي يوسع تعاوننا مع مجموعة ميدكلينيك بما يتجاوز دعمنا طويل الأجل لميدكلينيك هيرسلاندن في سويسرا. ونحن نتطلع إلى العمل بشكل وثيق مع مستشفى ميدكلينيك في دبي لتزويد المرضى بالعلاج الإشعاعي والجراحة الإشعاعية الحديثة.”

نبذة حول شركة فاريان ميديكال سيستمز
شركة فاريان ميديكال سيستمز للأجهزة الطبية إنك، Varian Medical Systems, Inc. التي تتخذ من مدينة بالو ألتو، كاليفورنيا مقرا لها، تركز الطاقة على إنقاذ الحياة عن طريق تزويد العالم بالتقنية المتقدمة لمحاربة السرطان والتصوير الإشعاعي. وفاريان هي الشركة العالمية الرائدة المصنعة للأجهزة والبرامج الطبية لعلاج السرطان والحالات الطبية الأخرى بالعلاجات الإشعاعية. وتوفر الشركة الحلول الشاملة لمعالجة السرطان بالعلاجات الإشعاعية والجراحة الإشعاعية، والعلاج البروتوني والإشعاعي الموضعي. شركة فاريان توفر برمجيات التحليل لإدارة العيادات الشاملة لمعالجة السرطان، ومراكز العلاج الإشعاعي وعيادات معالجة السرطان الطبية. والشركة هي أيضا المورد الرئيسي لمكونات التصوير الإشعاعي، بما في ذلك الأنابيب وأجهزة الكشف الرقمية والكوابل والروابط فضلا عن برمجيات معالجة الصور ومحطات العمل للاستعمال في المواضع الطبية والصناعية، فضلا عن الاستعمالات الأمنية والاختبارات غير المدمرة. شركة فاريان للأجهزة الطبية توظف نحو 7700 شخص موجودين في مواقع التصنيع الخاصة بالشركة في أميركا الشمالية وأوروبا والصين، فضلا عن مكاتب المبيعات والدعم في جميع أنحاء العالم. لمزيد من المعلومات عن شركة فاريان للأجهزة الطبية، يرجى زيارة موقعها على العنوان التالي على الإنترنت: http://www.varian.com أو متابعة أخبارها على موقع تويتر Twitter.

اتصالات الصحافة

نيل مادل
فاريان ميديكال سيستمز
526068 7786 44+
neil.madle@varian.com

Tags: ,

Category: General

Comments are closed.