تكريم شركة ساني بجائزة التميز كمورد للخدمة ما بعد البيع في أكبر مشروع سكة حديد في كينيا

| November 14, 2016

نيروبي، كينيا، 14 تشرين الثاني/نوفمبر، 2016 / بي آر نيوزواير / — كُرمت شركة ساني للصناعات الثقيلة المحدودة بجائزة مورد خدمة ما بعد البيع للعام 2016 على مساهماتها في مشروع خط سكة الحديد الذي يربط بين مومباسا ونيروبي.

يذكر أن مشروع خط سكة الحديد بين مومباسا ونيروبي الذي يبلغ طوله 480 كيلومترا هو أكبر مشروع بنية تحتية منذ استقلال كينيا سنة 1963. وستبلغ تكاليف المشروع 3.8 مليار دولار ويمكن أن يزيد الناتج المحلي العام للبلاد بـ 1.5 بالمئة.

هذه الجائزة السنوية، التي تقدمها الشركة المقاولة المنفذة للمشروع، شركة الطرق والجسور الصينية، تكرم الشركات المزودة للخدمة التي تقدم مساهمات ممتازة لمشروع مومباسا نيروبي. ومن بين عشرات الشركات، فازت ساني بالجائزة بحصولها على المرتبة الأولى بدرجة 97.45.

وقد زودت ساني ما مجموعه 120 وحدة من آلات البناء لهذا المشروع، بما في ذلك معدات ضخ الخرسانة، الرافعات المحمولة على شاحنات، الرافعات والحفارات، والمداحل، والتي تقدر قيمتها الإجمالية بأكثر من 15 مليون دولار.

وأرسلت ساني فريق مهندس الخدمات التابع لها إلى الموقع لتقديم الدعم على مدار الساعة، وكذلك إجراء عمليات التفتيش الدورية للآلات وتقديم الحلول التقنية المثلى لضمان أن الآلات تعمل بصورة كاملة، مع المخافظة على الالتزام بالجداول الزمنية للمشروع. وقد أنشأت الشركة ثلاثة مستودعات للملحقات لدعم سلسلة التوريد.

وأكد مدير خدمة ساني في كينيا أن “أكثر ما يهمنا هو رضا عملائنا”. وإذ تسترشد باستراتيجية الخدمة المتمثلة في “التكنولوجيا، والتفتيش والتدريب والاتصال”، يواصل مهندسو الخدمة لدى ساني التحسين المستمر لمهارات خدماتهم لتبين صعوبات العملاء.

ولم يكن بناء خط السكك الحديدية هذا من دون تحديات، إذ واجهت فرق البناء الظروف الجيولوجية الصعبة التي تضمنت كسر الصخور الصلبة للغاية.

وقال لي لي، مدير عام وحدة أعمال ساني في شمال أفريقيا، إن “الجائزة لم تمثل فقط الثقة في خدمة ساني ما بعد البيع، ولكنها تمنحنا أيضا التشجيع الكبير. وسوف تبذل ساني قصارى جهدها لضمان أن يتم الانتهاء من المشروع بنجاح.”

وبعد الانتهاء من المشروع، سيربط خط سكة الحديد العاصمة الكينية نيروبى بمومباسا، وهي أكبر ميناء في شرق أفريقيا، ما يقصر الرحلة بينهما بما يقرب من 4 ساعات.

نبذة عن مجموعة ساني

مجموعة ساني، التي تتخذ من الصين مقرا لها، هي الشركة الرائدة في العالم لصناعة الآلات الثقيلة، ولديها مصانع في الولايات المتحدة وألمانيا والبرازيل والهند، وأعمال تجارية تغطي أكثر من 100 دولة ومنطقة حول العالم. وتعتبر الشركة واحدة من الشركات الأكثر ابتكارا ونجاحا في العالم، وتأتي آلاتها لضخ الخرسانة في المرتبة رقم 1 عالميا.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.sanyglobal.com، أو تابع ساني غروب على فيسبوك Facebook، أو يوتيوب YouTube.

الاتصال:
ربيكا جو
60737480 010 (86+)
zhouyy5@sanygroup.cn

Tags: , ,

Category: Uncategorized

Comments are closed.