شركة ويسكي كافلان تفوز بلقب منتج الويسكي العالمي للعام

| November 21, 2016

كافلان تسمى منتجة أفضل ويسكي في العالم

تايبي، تايوان، 21 تشرين الثاني/نوفمبر، 2016 / بي آر نيوزواير / — فازت شركة ويسكي كافلان بلقب “منتج الويسكي للعام” في مسابقة النبيذ والمشروبات الروحية الدولية.

الصورة:  http://photos.prnewswire.com/prnh/20161117/441039

وقد أنشأت مسابقة النبيذ والمشروبات الدولية سبع جوائز هذا العام للقب “منتج العام”، لمشروبات البراندي، الجن، الليقير، الرام، سكوتش والفودكا، فضلا عن منتج الويسكي العالمي.

وحصل رئيس شركة كافلان التنفيذي السيد واي تي لي على الجائزة الأرفع.

وقال: “لقد فزنا بجائزة آسيا المحيط الهاديء. والفوز بهذه الجائزة الجديدة يشعرنا بالتواضع ويجعلنا أكثر تصميما على إنتاج ويسك أفضل.”

ومن الجوائز الأخرى التي تم الفوز بها هي:

وفي العام 2015، فازت كافلان بجائزة World’s Best Single Malt Whisky من حفل جوائز الويسكي العالمية المرموقة على ويسكيها Kavalan Solist Vinho Barrique وفي العام 2016 على جائزة  World’s Best Single Cask Single Malt Whisky على ويسكيها Solist Amontillado Sherry Single Cask Strength

 نبذة عن كافلان

مرفق تقطير كافلان في تايوان متخصص في صنع الويسكي المنفرد الشعيري المذاق منذ العام 2006 والفائز بأكثر من 210 جوائز ذهبية. وإذ يحتفظ بالويسكي الذي تصنعه الشركة في زجاجات بلوط أميركية لوقت طويل في أجواء رطبة ومرتفعة الحرارة الشديدة، فإن كافلان تستفيد أيضا من نسائم البحر والجبل ومياه الينابيع في جبال الثلج، التي تتجمع لإنتاج المذاق الكريمي المميز لويسكي كافلان. وتأخذ كافلان اسمها من الاسم القديم لمقاطعة ييلان وهي مدعومة بـ 30 عاما من الخبرة في صناعة المشروبات، بفضل الشركة الأم، شركة مجموعة كنغ كار غروب. ومنتجاتها موجودة في 40 دولة. يرجى زيارة www.kavalanwhisky.com/en/.

اتصالات وسائل الإعلام:

إيفون تشو
886-3922-9000#7162
yvonne@kavalandistillery.com

Tags: ,

Category: General

Comments are closed.