شركتا شاركننجا ونوتريبوليت تسويان قضية دعاية مزيفة بينهما

| December 2, 2016

وس أنجلوس، 2 كانون الأول/ديسمبر، 2016 / بي آر نيوزواير / — يوم 1 تشرين الثاني/نوفمبر 2016، وافقت شركة شاركننجا أوبيريتنغ أل أل سي على تسوية دعوى دعاية مزيفة رفعتها شركة نوتريبوليت أل أل سي ضدها، وهي القضية التي كانت تنتظر البت فيها في المحكمة الفدرالية في لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا منذ أيار/مايو 2014.

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160226/338060

وفي الدعوى، ادعت نوتيربوليت بأن تغليف العام 2014 لمزيج الوجبة الواحدة من منتج شاركننجا، نوتري ننجا، تتضمن مقارنات خاطئة مع مزيج نوتري بوليت في انتهاك لقانون الولاية الفدرالي. وقد تم تغيير الغلاف بعد أن أصدر القاضي الفدرالي دين بريغيرسون قرارا مؤقتا بالتوقف عن هذا العمل.

ووافقت شاركننجا على دفع مبلغ 3.5 مليون دولار إلى نوتريبوليت لتسوية القضية، مع أن شاركننجا لا تعترف بالمسؤولية القانونية في الدعوى.

ويسر الطرفان أن تمت تسوية هذه القضية من دون محاكمة، وأن تم وضع هذه القضية القانونية خلفهما.

ومثل مكتب محاماة تروجان شركة نوتريبوليت أل أل سي في القضية فيما مثل مكتب سيفارث شو شركة شاركننجا.

حول نوتربوليت أل أل سي

إذ أطلقت في العام 2012 من قبل شركة كابيتال براندز أل أل سي، نوتربوليت هي شركة تنتج خليطا مغذيا محسنا للأداء يوفر طريقة سريعة وسهلة ولذيذة لزيادة مكون الخضروات في غذاء الشخص بصورة يومية.

منتجات نوتريبوليت متوفرة في محلات التجزئة الرئيسية في أميركا الشمالية، بما فيها وول مارت، كوستكو، كناديان تاير، تارغت، كوهل، بيد باث أند بيوند وميسيز. وتباع منتجات نوتريبوليت أيضا عبر موزعين معينين في جميع أنحاء العالم في أستراليا، نيوزيلندة، وأوروبا الشرقية والغربية والشرق الأوسط وأفريقيا وأميركا اللاتينية وآسيا.

Tags: ,

Category: General

Comments are closed.