صنداين تفتتح مركزا لخدمة عملائها في الشرق الأوسط

| November 16, 2016

أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة، 16 تشرين الثاني/نوفممبر، 2016 / بي آر نيوزواير / — يسر شركة صنداين، وهي شركة رائدة في تصميم وتصنيع المضخات المختومة وغير المختومة والمكابس للاستعمال في صناعات إنتاج وتكرير النفط والغاز والبتروكيماويات والكيماويات العالمية، عن إطلاق مركز لها للخدمات والمبيعات لدعم العملاء في الشرق الأوسط.

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20161111/438468

ويقع المركز الجديد استراتيجيا في أبو ظبي لتوفير وصول مركزي لمنطقة الشرق الأوسط بأكملها.  وستوفر صنداين عبر هذا المركز خدماتها للعملاء في قطر، العراق، الكويت، عمان، اليمن، باكستان، البحرين، الأردن، تركيا، مصر، والإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية.

ويتم حاليا تشغيل الآلاف من مضخات صنداين API 610 و API 685 – وكذلك مكابس  API 617 – في هذه البلدان، موفرة الخدمات لمجموعة واسعة من التطبيقات الشديدة التطلب. وسيوفر المركز الجديد الخدمة العالية المستوى لعملاء صنداين، ما يؤدى إلى زيادة في موثوقية المضخات والمكابس في مصافي التكرير ومرافق البتروكيماويات والكيماويات في منطقة الشرق الأوسط.

وقال ارنو تارديو، مدير خدمات ما بعد البيع في صنداين “إن توفير حضور موسع لخدمات صنداين أمر حاسم بالنسبة لعملائنا في الشرق الأوسط. نحن نقدم لعملائنا وصولا معززا لقطع الغيار الأصلية من صنداين، فضلا عن الخدمات المحلية الرسمية للصيانة والتصليح، والترقيات، والتحويلات وعلب التروس.”

ويتكون فريق خدمة صنداين في الشرق الأوسط من مهندسي الخدمة الميدانية وممثلي المبيعات ومديري الخدمات. ويتعاون مكتب الشركة مع شركاء قنوات التوزيع لصنداين في جميع أنحاء المنطقة لتقديم المجموعة الكاملة من قطع الغيار الأصلية من صنداين والخدمة في موقع العميل، ومن مصانع صنداين في أوروبا.

لمعرفة المزيد عن برامج قطع الغيار الأصلية والخدمة من صنداين، يرجى زيارة   www.sundyne.com

حول صنداين:

إذ يقع مقر الشركة الرئيسي في ارفادا، كولورادو بالولايات المتحدة الأميركية، صنداين هي الشركة الرائدة في مجال تصنيع المضخات وضواغط الطرد المركزي الموثوقة للغاية والفعالة للاستخدام في صناعات إنتاج النفط والغاز والتكرير والصناعات البتروكيماوية والكيماوية، وصناعات توليد الطاقة ومعالجة المياه. صنداين هي الشركة الرائدة عالميا في توفير المضخات والمكابس الخفيضة التدفق، العالية الرأس، المتكاملة، فضلا عن مضخات المحرك المغناطيسي غير المختومة الآمنة والفعالة. مضخات ومكابس صنداين تلبي معايير API  و ISO الصارمة. شركة أكوداين إنداستريز تملك وتشغل شركة صنداين.

حول أكوداين إنداستريز:

أكوداين إنداستريز هي الشركة الأم لشركة صنداين، والمزود العالمي لأنظمة ضبط التدفق الدقيقة هندسيا، والمهمة للعملية والمتقدمة تقنيا، والمكابس الصناعية التي توفر بانتظام أداء عاليا، وتمنح الثقة بمهمتها لعملائها في الصناعات الأهم والبيئات الأقسى في جميع أنحاء العالم. ويعمل لدى أكوداين اليوم أكثر من 2800 موظف في 13 مصنعا، موفرة الدعم لمجموعة واسعة من الصناعات في أكثر من 150 بلدا. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.accudyneindustries.com.

Tags: ,

Category: General

Comments are closed.