‫جينيسيس تُكمل استحواذها على Interactive Intelligence لتخلق شركة عالمية رائدة في حلول تجارب العملاء عبر كافة القنوات

| December 2, 2016

أكملت جينيسيس (http://www.genesys.com/ar)، الشركة الرائدة في تجارب العملاء متعددة القنوات وحلول مراكز التواصل، استحواذها المُعلن عنه سابقًا على شركة Interactive Intelligence.

لشعار : http://photos.prnewswire.com/prnh/20160915/408485LOGO

طورت شركتا جينيسيس و Interactive Intelligence أفضل قدرات في فئتها لتقديم تجارب العملاء وفقًا لما يعترف به كل المحللين الرائدين في الصناعة، بمحافظ حلول غاية في التكامل. والآن بعد دمجهما معًا، فإن جينيسيس قادرة على دعم العملاء من أي حجم وفي كل الصناعات في أي مكان من العالم بأكثر محفظة متوفرة اكتمالاً في سواءً في السحابة أو في مكان العمل. ولدى جينيسيس الآن أكثر من 10000 عميل في أكثر من 100 دولة وتدعم أكثر من 25 مليار تفاعل للعملاء في السنة.

وقال بول سيجر الرئيس التنفيذي لجينيسيس “بهذا الإعلان، جينيسيس تبشر بعهدٍ جديد في تجارب العملاء،” ويضيف “الدمج بين جينيسيس وInteractive Intelligence يخلق أكبر رائد في الابتكار يركز تركيزًا بحتًا على تقديم تجارب عملاء استثنائية. ويسعدنا الترحيب بفريق Interactive Intelligence.”

وأضاف توم إجيماير، رئيس شركة جينيسيس “نحن متحمسون لتسريع وتيرة مهمتنا لأن نصبح شركة أيقونية بالنسبة لموظفينا وعملائنا. وهذا الدمج يدفع جينيسيس نحو العهد الجديد بوصفها من بين أفضل أصحاب العمل الـ50 بصافي مؤشر مروجين رائد في الصناعة، وهو وسيلة رئيسية لقياس مستوى رضا العملاء. وسنستمر في تقديم الحلول الأفضل في فئتها ودعمها والاستثمار فيها، بما فيها PureCloud® و Communications as a Service℠ (CaaS) و Customer Interaction Center™ (CIC)، بالإضافة إلى منتجات جينيسيس الأساسية.”

وباكتمال هذه الصفقة، سيستمر بول سيجر في منصبه كرئيس تنفيذي، مقدمًا القيادة التي تدعم احتياجات العملاء والشركاء والموظفين على النحو الأفضل. وسيظل مقر جينيسيس في دالي سيتي، وكذلك مكاتبها الرئيسية في إنديانابوليس، في إنديانا ودرم وكارولينا الشمالية.

وبالتوافق مع شروط الاستحواذ، سيتلقى حاملو أسهم إنترأكتيف إنتيليجنس 60.50 دولار نقدًا عن كل سهم من أسهم Interactive Intelligence العادية كان بحوزتهم عند الإقفال، مقابل معاملة إجمالية بقيمة 1.4 مليار دولار تقريبًا. ونتيجةً لإكمال الصفقة، لم تعد شركة Interactive Intelligence شركة مساهمة عامة ولن يُدرج سهمها العادي على مؤشر ناسداك بعد الآن.

للمزيد من المعلومات عن اكتمال الاستحواذ، يُرجى التفضل بزيارة http://www.genesys.com/ar/interactiveintelligence.

 نبذة عن جينيسيس

تدعم Genesys® أكثر من 25 مليارًا من أفضل تجارب العملاء في العالم كل عام. فنحن نضع العميل في مركز كل شيء نفعله ونؤمن بكل حب أن إشراك العملاء بشكلٍ أكبر يؤدي إلى نتائج عظيمة من الأعمال. فأكثر من 10000 شركة في أكثر من 100 دولة تثق في منصة تجارب العملاء رقم 1 في الصناعة لتنسيق رحلة عميل سلسة متعددة القنوات ولبناء علاقات دائمة مع العملاء. وبسجلنا المشرّف في الابتكار وفي رغبتنا التي لا تنتهي في أن نكون الأوائل، فإن Genesys هي الشركة الوحيدة التي يعترف بها أفضل محللو الصناعة كرائدة في حلول إشراك العملاء في كلٍ من السحابات وفي أماكن العمل. تفضل بزيارة http://www.genesys.com/ar.

تواصل مع جينيسيس عبر http://www.genesys.com/ar، وتويتر وفيسبوك ويوتيوب ولينكد إن ومدونة جينيسيس.

جهات الاتصال:

كريس نوين
جينيسيس
chris.nguyen@genesys.com
2230. 466. 650 1+

ليسا هوس أو ساره كونينيك
ستيرلنج للاتصالات
genesys@sterlingpr.com
5500. 395. 408 1+

Tags: , ,

Category: Uncategorized

Comments are closed.