‫شركة Ashok Leyland, Pantnagar تحصل على جائزة Deming 2016 للتنفيذ الناجح لإدارة الجودة الشاملة

| November 14, 2016

تشيناي، الهند، 11 نوفمبر 2016/PRNewswire/ —

أول مُصنِّع للمركبات التجارية من خارج اليابان يفوز بجائزة Deming المرموقة

حصلت شركة Ashok Leyland، كبرى شركات مجموعة Hinduja، اليوم على جائزة Deming المرموقة لعام 2016 عن منشأة التصنيع التابعة لها Pantnagar. وجائزة Deming  هي جائزة عالمية للجودة وتُعد أقدم وأرفع جائزة للجودة على مستوى العالم. وتُمنح هذه الجائزة للشركات التي تنجح في تنفيذ إدارة الجودة الشاملة (TQM) في أعمالها التجارية. أصبحت شركة Ashok Leyland Pantnagar أول مصنع للشاحنات والحافلات في العالم وكذلك مُصنِّع المركبات التجارية الوحيد من خارج اليابان الذي يحصل على جائزة Deming.

لاستعراض البيان الصحفي متعدد الوسائط، يُرجى النقر فوق الرابط التالي:
http://www.multivu.com/players/uk/7980351-ashok-leyland-deming-prize

في تعليقه على حصول شركة Ashok Leyland عى جائزة Deming، قال السيد/ فينود كيه داساري، Managing Director: “إنها في الحقيقة لحظة فخر لنا جميعًا في Ashok Leyland أن نحصل على هذه الجائزة المتميزة. وباعتبارنا أول مصنع للشاحنات والحافلات في العالم وأول مُصنِّع للمركبات التجارية من خارج اليابان يفوز بهذه الجائزة، فإن هذا يُعد إضافة جديدة إلى إنجازات الشركة في تحقيق الريادة في مجالها. يضم مصنع Pantnagar أحدث التكنولوجيات والعمليات، وهو مصنع متكامل تمامًا يمكنه تصنيع جميع المنتجات الجاهزة للمستقبل سواءً شاحنات أو حافلات. ويُعد اتساق الجودة والتكنولوجيا والابتكار والعمليات القوية هي الركائز التي ساعدتنا في نيل التقدير العالمي وتحقيق رضا العملاء، كما ساعدتنا في الوفاء بالوعد الذي قطعناه لعلامتنا التجارية وهو  ‘Aapki Jeet, Hamari Jeet.”

وقال للسيد/ آر سيفانيسان، Senior Vice President – Quality, Sourcing and Supply Chain, Ashok Leyland: “نحن في Ashok Leyland نركز دومًا على إجراءات الجودة وعلى التوجه المرتكز على العميل إلى جانب الإدارة الناجحة للأفراد. ومع التحسينات الكبيرة والاستراتيجية في التكنولوجيا والجودة، والقوة العاملة التي تتكون من شباب نشيط، فإن تأسيس محطة تصنيع Pantnagar كان خطوة مهمة في طموحنا لنكون شركة رائدة عالميًافي صناعة المركبات التجارية عالميًا. وبصفتنا أحدث مصانع Ashok Leyland المُفتتحة، فإن من دواعي سرورنا أن نلقى هذا التقدير بجائزة مرموقة كجائزة Deming 2016 للتميز في إدارة الجودة الشاملة. لقد وضعت محطة Pantnagar الأساس الذي علينا أن نتبعه وأن نسعى جاهدين باستمرار للوصول إلى أهداف أعلى وأن نحقق إنجازات جديدة.”

للمزيد من المعلومات أو للاستفسارات الإعلامية، يُرجى الاتصال بـ:

سونيل جيت
Head – Corporate Communications
sunil.gate@ashokleyland.com
+91 98230 93000
+91 44 2220 6102
(صورة فوتوغرافية: http://photos.prnewswire.com/prnh/20161111/438202 )

Tags: ,

Category: General

Comments are closed.