‫شركة ICFLIX تكشف النقاب عن الفيلم الكوميدي التونسي WOH !

| November 30, 2016

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 30 نوفمبر 2016/PRNewswire/ —

تعلن اليوم شركة ICFLIX، الشركة الرائدة في مجال البث المباشر على الإنترنت في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وشركتا Hit Production وUlysson Production عن عرض العمل الكوميدي التونسي، WOH! من إخراج أسمهان لحمر.

(الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20130905/638220 )

سوف يُعرض WOH! للمرة الأولى في 5 ديسمبر وسُيعرض بعد ذلك يوم 9 ديسمبر في دور السينما عبر أرجاء تونس، وسوف يتاح للتشغيل حصرياً لمشتركي ICFLIX على مستوى العالم بعد عرضه في دور السينما.

تستقصي هذه الكوميديا المضحكة حياة أسرة تونسية عاجزة عن أداء مهامها، وفيها تعشق الأم المعيلة للأسرة، زكية، ابنها سليم لدرجة أنها تستعبد جميع أفراد الأسرة الآخرين من أجله. في حين يتطلع باقي أفراد الأسرة إلى شيء واحد، وهو أن يتزوج سليم ويخرج من حياتهم للأبد.

WOH! وهذا هو الفيلم الأول  لأسهمان لحمر، حيث أنتجت قبله فيلمين وثائقيين: أربعتاشي “Mon 14″ و انتي الصوت وفيلمين قصيرين مهما يكن ” N’importe quoi”  وقوس قُزح Rainbow”.

الفيلم بطولة الفنانة متعددة المواهب فاطمة بن سعيدان ومريم بن شعبان, وسونيا بن جمعة, وكنزا بن دياب ونادية بوستة وجميلة الشيحي, وصلاح مصدق وهشام رستم, ونعيمة الجاني وحمدي هدا, وأحمد لعبيدي وسامي تميمي.

سوف يكون WOH! ثاني عمل أصلي لشركة ICFLIX على موقع جازوود (بالعربية) عقب نجاح الفيلم الحائز على الجوائز شبابك الجنة، وسوف ينضم إلى مجموعة الأعمال الأصلية  HIV و المكيدة، ومسلسل الرسوم المتحركة دنيا و Burnout  للمخرج الحائز على الجوائز نور الدين لخماري، والذي سيُعرض للمرة الأولى في العالم على ICFLIX في 2017.

WOH! من إنتاج ICFLIX وHit Production وUlysson Production ومن إخراج أسمهان لحمر.

ولمزيدٍ من المعلومات عن ICFLIX، تفضل بزيارة الموقع الإلكتروني  http://www.icflix.com. تابعنا على تويتر على حساب @icflix أو انضم لصفحتنا على فيسبوك http://www.facebook.com/icflix.

ملاحظات للمحررين 

تتيح شركة ICFLIX لمستخدميها الوصول إلى محتويات ترفيهية من جازوود (بالعربية) وهوليوود وبوليوود، بما في ذلك أكبر مكتبة من الأفلام والعروض العربية المتاحة على الإنترنت. وبالإضافة إلى ذلك، تتاح خيارات الترجمة وخيارات صوتية بديلة لمعظم المحتوى، مما ييسر الوصول إليه من جانب الناطقين بالفرنسية والعربية والإنجليزية.

نبذة عن شبكة ICFLIX

تأسست شركة ICFLIX في دبي عام 2012 كشركة محدودة المسؤولية بالمنطقة الحرة. وتعرض الشركة لمشتركيها محتويات ترفيهية من هوليوود وبوليوود وجازوود (المحتوى العربي). وهي أول خدمة من نوعها للبث باشتراك عبر الإنترنت، وهي تعرض الأفلام والمسلسلات التليفزيونية وأفلام الرسوم المتحركة والأفلام الوثائقية. وتتاح هذه الخدمة حاليًا على أكثر من 12000 نوع من الهواتف المختلفة والأجهزة المزودة بإمكانية الاتصال بالإنترنت، منها أجهزة الحواسب الشخصية والماك والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والتليفزيونات الذكية وأجهزة الألعاب. وبالإضافة إلى مقر الشركة في الإمارات العربية المتحدة، ICFLIX لديها أيضًا فروع في المغرب ومصر وجمهورية التشيك.

http://www.icflix.com
http://www.twitter.com/icflix
http://www.facebook.com/icflix
http://www.instagram.com/icflix

المصدر: شركة icflix media FZ LLC

Tags: , ,

Category: General

Comments are closed.