‫ماهيندرا كومفيفا وأوريدو الكويت تفوز بجائزة CommsMEA لأفضل الخدمات التجارية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

| December 2, 2016

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 1 ديسمبر 2016/PRNewswire/ —

حصلت شركة ماهيندرا كومفيفا، الشركة العالمية الرائدة المتخصّصة في مجال توفير الحلول النقالة، بالاشتراك مع شركة أوريدو الكويتية، على جائزة CommsMEA لأفضل الخدمات التجارية في مجال إدارة الخدمات الرقمية. وقد تم توزيع الجوائز في الدورة الحادية عشر من الحفل السنوي لجوائز CommsMEA المُنعقد بدبي.

(صورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20161201/444596)
(الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20130626/625127 )

حازت شركة ماهيندرا كومفيفا على الجائزة بفضل إدارتها الشاملة للخدمات الرقمية لشركة أوريدو الكويتية. تشمل المجموعة الشاملة من الخدمات الرقمية اكتساب المحتوى الرقمي والبرمجة والاكتشاف وتحليلات الأعمال وأبحاث المستهلكين وأيضًا الإدارة الشاملة لعمليات الخدمات. ومن خلال تيسير التسويات المالية بكافة أنحاء سلسلة القيمة الخاصة بشركة أوريدو، فقد ساهمت ماهيندرا كومفيفا في تحسين تسوية الفواتير ومستوى الشفافية، فضلاً عن تفعيل رسوم النقطة الواحدة وتقليل تسريبات الإيرادات للشركات التشغيلية.

وتعليقًا على الجائزة التي حازت عليها الشركة، ذكر مجبل الأيوب، مدير أول إدارة الاتصال المؤسسي لدى شركة أوريدو الكويت، قائلاً: “في عالمنا اليوم وفي عصرنا الحالي، لم يعد التحول الرقمي أمرًا ترفيهيًا. بل هو أمر ضروري. فالشركات تتحول بصورة متزايدة من نظام المعاملات المالية المنعزلة إلى نظام مدعوم رقميًا ونظام يقوم على توفير البيئة المناسبة للعمل. فتركيزنا على التحول الرقمي ساهم في إحداث طفرة هائلة في النمو بالإضافة إلى التحسينات في مستويات إرضاء العملاء وزيادة قاعدة المُشتركين النشطين.”

ومن جانبه، ذكر آتول مادان، رئيس Mobile Lifestyle Solution لدى شركة ماهيندرا كومفيفا، قائلاً: “إن النجاح في العصر الرقمي لا يعتمد على الحيوية فحسب، بل يعتمد أيضاً على اتخاذ قرارات صارمة وجريئة وابتكار أسرع واكتشاف طرق جديدة للقيام بالأعمال. فإدارتنا للخدمات الرقمية الشاملة تؤدي إلى نمو الأعمال على نحو أفضل بالنسبة للمشغلين، فضلاً عن تقديم أعلى المستويات من دمج العملاء من خلال تطوير النظام الرقمي القائم على الاحتياجات المحددة للعملاء. نحن سعداء للغاية بشراكتنا مع شركة أوريدو في رحلة تحولها الرقمية بالكويت ونتمنى لها تحقيق المزيد والمزيد من النجاح في المستقبل.”

انضمت شركة ماهيندرا كومفيفا إلى العديد من الشراكات مع الشركات المُزودة للمحتوى والمقدمة للخدمات والتي توفر محتوى من الموسيقى ومقاطع الفيديو والألعاب والصور وغيرها من محتوى الوسائط المتعددة والخدمات التي تلبي متطلبات مختلف الأعراق بالمنطقة العربية وآسيا والفلبين وأسبانيا والعديد من اللغات بمنطقة الشرق الاوسط.

للمزيد من الاستفسارات، يُرجى التواصل مع:
سونديب ميهتا
، رئيس قسم العلاقات العامة العالمية والاتصالات المؤسسية لدى شركة
ماهيندرا كومفيفا
هاتف رقم: +91-124-481 9000
بريد إلكتروني:  pr@mahindracomviva.com

المصدر: ماهيندرا كومفيفا

Tags: ,

Category: General

Comments are closed.