‫معرض غوجن للإضاءة الـ 18 يشهد أرقاما قياسية من الزائرين والعارضين في أكتوبر

| November 11, 2016

جونغشان، الصين، 10 تشرين الثاني/نوفمبر، 2016 / بي آر نيوزواير / — اختتم معرض غوجن للإضاءة الدولي الـ 18 أعماله بنجاح في مركز غوجن للمؤتمرات والمعارض يوم 26 تشرين الأول/أكتوبر.

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20161104/436208
الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20161104/436209

وباستقطابه 83614 من المشترين من ذوي النوعية العالية، بمن في ذلك 4126 مشتريا من الخارج من 118 دولة في المكان الرئيسي للمعرض (وهو ما مثل زيادة بنسبة 23٪ عن العام الماضي) و191228 من المشترين المهنيين في أماكن العرض الفرعية الخمسة، اجتذبت نسخة الخريف ما مجموعه 274842 زائرا، أي ما يمثل زيادة تصل إلى 17٪ مقارنة بنسخة الخريف الماضي.

ولم يسجل عدد الزوار فقط أرقاما قياسية جديدة، بل وكذلك كان الحال بالنسبة إلى حجم مساحة المعرض. فقد زادت مساحة المعرض إلى 1070000 متر مربع، ما مثل زيادة سنوية في المساحة بلغت 23٪. كما واصل معرض الإضاءة التحسن، وكذلك كان حال عدد ونوعية العارضين الحاضرين. وشاركت في المعرض ما مجموعه 675 شركة، وهو ما يمثل زيادة قدرها 11.2٪ في العام على اساس سنوي.

المنتديات حول اتجاهات الصناعة

ومن حيث خدمات المعرض، قدم المعرض “خدمة مطابقة الأعمال” مع ترتيب الاجتماعات بصورة غير مرتبة مسبقا وفي الموقع للمشترين من الخارج لربط المشترين مع الموردين بشكل فعال. وقد توصل جميع الحاضرين تقريبا إلى اتفاق استيراد مبدئي مع كبار الموردين في المعرض.

واجتذبت منتديات مثل “جوائز التصميم الصينية الدولية للإضاءة”، “بيئة الأضواء الذكية” و “التصميم الأصلي باعتباره الطريق إلى النجاح” وجمعت العاملين الداخليين في الصناعة والمهنيين لمناقشة المواضيع ذات المنفعة المتبادلة مثل أخبار السوق العالمية، والتطورات الجديدة وسبل تطوير شركاتهم.

التوقعات لمعرض الربيع في العام القادم

سيتم عقد معرض غوجن للإضاءة في ربيع العام المقبل في جزأين. فسيفتتح الجزء الأول كالمعتاد في مركز غوجن للمؤتمرات والمعارض في غوجن في 18 آذار/مارس لعرض منتجات الإضاءة بحيث تكون محل تركيزه هو معارض الإضاءة.

أما الجزء الثاني من المعرض (معارض الصناعات والإمدادا) فسيعقد بعد أسبوع من اختتام أعمال معرض إضاءة غوجن بأسبوع (28-31 آذار/مارس). وسيركز المعارض على عناصر الإضاءة، والآلات، والتجارة، والتصميم والجوانب اللوجستية.

وعلى الرغم من التحديات والتحولات التي تواجهها الصناعة، فإن معرض غوجن للإضاءة الـ 18 مثل أرقاما قياسيا لناحية عدد الزوار. وقد أثبت الأداء المتميز هذه المرة للمعرض الآثار المالية الإيجابية على الصناعة، إذ أنه يوفر مكان اجتماع دولي حقيقي للأعمال التجارية. ومن المتوقع أن نرى المزيد من النجاح في المعرض القادم في آذار/مارس 2017.

لمزيد من المعلوماات، يرجى زيارة: http://www.gzlightingfair.com/en

المصدر: Guzhen Lighting Expo Co., Ltd

Tags: ,

Category: General

Comments are closed.